أعلن نادي شيكاغو فاير الأمريكي، عن ضمان إئتمان لجماهيره بهدف التعويض لمشتري التذاكر، في حال غياب نجم إنتر ميامي الأرجنتيني ليونيل ميسي المصاب، عن المواجهة المرتقبة بين الفريقين في 31 آب/أغسطس المقبل.

حال غياب ميسي.. شيكاغو فاير يتعهد بتعويض جمهوره عن التذاكر

واحتشد أكثر من 62 ألف متفرج العام الماضي في ملعب "سولدجر فيلد" في شيكاغو، لمشاهدة فوز فريقهم على إنتر ميامي بقيادة ميسي بنتيجة 4-1.

ويغيب نجم برشلونة الإسباني السابق عن ثاني مباراة له في الدوري الأمريكي لكرة القدم هذا الأسبوع في ميامي عندما يستقبل شيكاغو فاير بالذات السبت، بسبب إصابة في كاحله الأيمن تعرض لها خلال فوز الأرجنتين على كولومبيا 1-0 بعد التمديد في نهائي كوبا أمريكا في ميامي الأحد، لكن الفريق الزائر قال الجمعة إنه يتوقع أن يكون ميسي جاهزًا للعب في شيكاغو في غضون ستة أسابيع.

وكان ميسي، المتوّج بالكرة الذهبية لأفضل لاعب في العالم 8 مرات في مسيرته الاحترافية آخرها العام الماضي، غاب عن فوز فريقه على ضيفه تورنتو 3-1 الأربعاء.

وأفاد النادي الأمريكي في بيان: "بينما يتطلع النادي إلى ملء ملعب سولدجر فيلد بالجماهير لمواكبة صاحب الأرض شيكاغو فاير، فإنه يدرك أن لاعبًا من عيار نجم إنتر ميامي ليونيل ميسي يساعد دائمًا في جذب جمهور أكبر وجذب مشجعين جدد للعبة الجميلة".

وتابع: "على الرغم من الإصابة التي تعرض لها ميسي خلال نهائي كوبا أمريكا الأحد، فإن النادي واثق من أنه سيعود إلى الملعب في مباراة الشهر المقبل".

وأضاف: "لضمان امتلاء الملعب ولخلق تجربة لا تُنسى لجميع الحضور، يقدّم فريق فاير ضمان ائتمان المشجعين".

وإذا كان ميسي "غير متاح" للمباراة، فسيحصل مشتري تذكرة المباراة الواحدة منذ الآن وحتى يوم المباراة على خصم 250 دولارًا على تذكرتين أو أكثر لموسم شيكاغو فاير، أو خصم 100 دولار على تذكرتين أو أكثر من تذكرة مباراة واحدة لزيارة إنتر ميامي إلى شيكاغو عام 2025.

ويمكن لأولئك الذين اشتروا تذاكر المباراة، إضافة إلى مشتري التذاكر الموسمية، الحصول على تذكرتين مجانيتين لمباراة شيكاغو فاير على أرضه ضد ناشفيل في 19 تشرين الأول/أكتوبر المقبل في حال عدم مشاركة النجم ميسي.
 

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: ميسي شيكاجو التذاكر انتر ميامي نادي إنتر ميامي إنتر میامی

إقرأ أيضاً:

جدل كبير في ميلان: تصرفات ثيو ولياو تثير غضب إبراهيموفيتش وانتقادات أسطورة النادي

أثار تصرف ثيو هيرنانديز ورافائيل لياو، لاعبي ميلان، حالة من الغضب داخل النادي بعد المباراة التي انتهت بالتعادل 2-2 أمام لاتسيو يوم السبت الماضي. 

مهاجم ميلان السابق المرشح لـ الزمالك.. مميزات عديدة وعيب وحيد إنتر ميلان يكشف طبيعة إصابة نيكولو باريلا ميلان يتعادل بصعوبة مع لاتسيو في الدوري الإيطالي

وخلال استراحة الشرب في المباراة، قرر الثنائي تجاهل التواجد مع الفريق، مما أثار استياء الجهاز الفني بقيادة المدرب البرتغالي باولو فونسيكا، الذي استبعدهما من التشكيلة الأساسية.

ووفقاً لصحيفة "لاجازيتا ديللو سبورت"، أن زلاتان إبراهيموفيتش، مستشار ميلان، لم يكن حاضراً في المباراة بسبب إجازته، ولكنه تواصل مع اللاعبين عبر الهاتف بعد انتهاء اللقاء، وانتقد تصرف هيرنانديز ولياو بشدة، مشدداً على ضرورة احترام قرارات المدرب وفريق العمل الفني.

فيما يتعلق بالحادثة، أوضح هيرنانديز أن عدم انضمامه وزميله لياو إلى استراحة الشرب كان بسبب دخولهما الملعب قبل فترة قصيرة فقط، مما جعلهما يشعران بأن الاستراحة غير ضرورية في ذلك الوقت. وأضاف: "نحن دائماً مع الفريق وعلى استعداد للمساعدة. لم يكن الأمر ضد الفريق أو المدرب، وإنما مجرد مسألة وقت."

من جانبه، انتقد ماسيمو أمبروزيني، أسطورة ميلان، تصرف الثنائي بشدة، قائلاً إن الإزعاج الذي أبدوه لم يكن مناسباً لنادٍ بحجم ميلان. واعتبر أمبروزيني أن تصرف هيرنانديز ولياو لم يكن لائقاً، خصوصاً أن اللاعبين الذين دخلوا الملعب حديثاً كانوا حاضرين مع زملائهم للتحدث والتحفيز، بينما تجاهل الثنائي الاستراحة.

الأحداث أثارت جدلاً كبيراً بين مشجعي الفريق ووسائل الإعلام، خاصة بعد الأداء غير المقنع لميلان في المباراة السابقة ضد بارما وعلى الرغم من الانتقادات، أكد مدرب ميلان باولو فونسيكا أن العلاقة مع هيرنانديز ولياو ليست سيئة، وأن النادي سيسعى لحل هذه المسألة داخلياً لضمان استقرار الفريق وتحقيق النجاح في المباريات القادمة.

 

مقالات مشابهة

  • قبل إعلان المرشحين.. إحصائية فريدة حققها ميسي في الكرة الذهبية
  • الأوروغوياني لويس سواريز يضع حدا لمسيرته الكروية
  • ميسي يوجه رسالة مؤثرة إلى سواريز
  • ميسي يودع سواريز بعد إعلانه الاعتزال دوليًا: أنت فريد من نوعك
  • جدل كبير في ميلان: تصرفات ثيو ولياو تثير غضب إبراهيموفيتش وانتقادات أسطورة النادي
  • بعد مسيرة مليئة بالأهداف والمواقف الجدلية.. سواريز يعتزل اللعب دوليًا
  • سبب غياب هايدارا عن منتخب مالي في تصفيات كأس أفريقيا
  • جماهير إنتر ميامي تتخلى عن ميسي.. “العضاض” سواريز يسحب البساط من تحدت قدمي صديقه
  • لاعب بيراميدز يكشف سبب غياب إكرامي ورمضان صبحي عن احتفالية التتويج بالكأس
  • جماهير إنتر ميامي تتخلى عن ميسي.. صديقه يسحب البساط من تحت قدميه! (فيديو)