بعد أنباء عن رجوعها إلى حسام حبيب.. شقيق شيرين عبد الوهاب: "حسبي الله ونعم الوكيل".. تداولت مواقع التواصل الاجتماعي خلال الساعات الماضية أنباء عن عودة الفنانة المصرية شيرين عبد الوهاب إلى طليقها حسام حبيب، بعد أزمة انفصالهما الأخيرة التي شهدت اتهامات متبادلة بينهما.

منشور شقيق الفنانة شيرين 

وجاءت هذه الأنباء بعد منشور على فيسبوك من شقيق شيرين، محمد عبد الوهاب، عبّر فيه عن استيائه من تصرفات شقيقته، وكتب "حسبي الله ونعم الوكيل، اللهم أني بلغت، اللهم فـ أشهد، أني عملت اللي عليا وأنت شاهد؟؟ لا يغير الله ما بقوم، حتى يغيروا ما بأنفسهم.

"

وقد أثار هذا المنشور موجة من التكهنات حول عودة شيرين لحسام حبيب، خاصة بعد تصالحها مع شقيقها مؤخرًا، بعد رفعها دعوى قضائية ضده.

لكن لم يصدر أي تأكيد رسمي من شيرين أو حسام حبيب بشأن هذه الشائعات، ما جعل البعض يتساءل عن صحة هذه الأنباء.

تعرف علي سبب إلغاء حفل شيرين عبدالوهاب في لبنان بهاء الدين محمد يطمئن جمهور شيرين عبد الوهاب.. فماذا قال ؟ شيرين تخضع للعلاج 

يُذكر أن شيرين عبد الوهاب كانت قد خضعت مؤخرًا لكورس علاجي في أحد المستشفيات الخاصة بعد تعرضها لأزمة صحية إثر واقعة شجار مع حسام حبيب، قبل أن تعود إلى منزلها مع عائلتها.

وتأتي هذه الشائعات في الوقت الذي يستعد فيه مهرجان العلمين السينمائي الدولي لانطلاق دورته الثالثة، وسط ترقب لظهور شيرين على مسرح المهرجان، خاصة بعد دعوة الناقد الفني طارق الشناوي لها للمشاركة.

 

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: شيرين شيرين عبد الوهاب حسام حبيب عودة شيرين وحسام عودة شيرين عبد الوهاب لحسام حبيب شقيق شيرين ازمة شقيق شيرين شیرین عبد الوهاب حسام حبیب

إقرأ أيضاً:

أنا طلقت.. تصريح مثير من شيرين عبد الوهاب يورطها في طلاق رامي صبري (ما القصة؟)

استعادت المطربة شيرين عبد الوهاب في وصلة مزاح بينها وبين الفنان رامي صبري، ذكرياتهما معًا في معهد الموسيقى العربية، وذلك ردًا على تهنئته لها بمناسبة طرحها أحدث أغنياتها "عسل حياتي"، وذلك عبر حساباتهما الشخصية بمنصة التغريدات المصغرة "إكس".

وفاة ليلى عبد اللطيف قبل أن تتنبأ بموتها (ايه اللي حصل؟) وصلة مزاح بين شيرين عبد الوهاب ورامي صبري

أعاد رامي صبري نشر أغنية "عسل حياتي" للمطربة شيرين عبر حسابه الشخصي على منصة "إكس" وأرفقها بتعليق: "حبيبتي"، لترد عليه شيرين مشيرة إلى إحدى الذكريات التي جمعت بينهما حيث قاالت: "إنت اللي حبيبي وأخوايا، من أيام لما كنت بتشيلني وتحطني على الديسك عشان أغني لك في المعهد (معهد الموسيقي العربية)".

ليمازحها رامي قائلًا: "أنا كده طلقت يا فنانة"، في إشارة منه إلى أن تصريحات شيرين ستثير غيرة زوجته عليه.

شيرين عبد الوهاب ورامي صبري عبر إكسشيرين عبد الوهاب ورامي صبري عبر إكسشيرين عبد الوهاب تطرح أحدث أغنياتها “عسل حياتي”

وطرحت شيرين أحدث أغنياتها بعنوان "عسل حياتي" عبر حساباتها الشخصية بمختلف مواقع التواصل الاجتماعي، وأرفقتها بتعليق على منصة "إكس" قائلة: "الأغنية دي اهداء مني لكل الفانز واحد واحد وواحدة واحدة ما أقدرش أعيش من غيركم يا أحلى حاجة وأحلى سند في حياتي".

شيرين عبد الوهاب

وتابعت شيرين: "جديدي، بحر العسل، من كلمات وألحان عزيز الشافعي وتوزيع وفواصل موسيقية النابلسي، وتريات المايسترو سعيد كمال وجيتار أحمد حسين، وتسجيل وميكس وماستر خالد سند".

شيرين عبد الوهاب

في الوقت نفسه، حذرت شيرين عبد الوهاب من التعامل مع أي محتوى ينشر عبر حساباتها الرسمية القديمة على مختلف مواقع التواصل الإجتماعي، منوهة إلى أنها دشنت حسابات جديدة مؤخرًا، وكذلك قناة رسمية جديدة.  

مقالات مشابهة

  • شيرين عبدالوهاب تعلن تصالحها مع محاميها
  • بعد تخليه عنها..شيرين تُصالح محاميها
  • تفاصيل الصلح بين شيرين عبد الوهاب ومحاميها الخاص
  • صلح شيرين عبد الوهاب مع المستشار ياسر قنطوش .. بيان عاجل يكشف التفاصيل
  • عاجل - ليلى عبد اللطيف تكشف المستور: شيرين تنتصر قريبا وأزمة روتانا في طريقها للانتهاء وتستعد لعودة تاريخية
  • شيرين عبد الوهاب تتسبب في مأزق لـ رامي صبري
  • أنا طلقت.. تصريح مثير من شيرين عبد الوهاب يورطها في طلاق رامي صبري (ما القصة؟)
  • «غير مسبوق».. تامر حسين يهنئ شيرين عبد الوهاب على نجاح أغانيها
  • محمد الشرنوبي: أمر بنفس مشكلة شيرين عبد الوهاب.. الأغاني تحذف منذ 5 سنوات
  • حذف "عسل حياتي".. صدمات تلاحق شيرين عبدالوهاب