مهرجان العلمين.. انطلقت منذ قليل فعاليات حفل النجمة ماجدة الرومي بأغنيتها الشهيرة عم يسالوني عليك، وسط تصفيق كبير من قبل الحاضرين للحفل.

الأغنية قابلت حالة انسجام كبير من قبل الجمهور المتواجد في مسرح الحفل يو ارينا.

وطلت الرومي على جمهورها بالحفل بفستان أبيض معبرة عن سعادتها بالوقوف على خشبه المسرح في مصر وأمام جمهورها الذي تحبه من قلبها.

ويأتي حفل ماجدة الرومي بمهرجان العلمين ضمن برنامج فعاليات المهرجان والذي يأتي في إطار استراتيجية الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية لإطلاق مبادرات وطنية بهدف تسليط الضوء على التنمية العمرانية التي شهدتها منطقة الساحل الشمالي الغربي بأكملها وعلى رأسها مدينة العلمين الجديدة، والترويج للسياحة في المدينة وما تتميز به من شواطئ ساحرة ومناخ معتدل معظم أيام السنة، وكذلك الترويج للفرص الاستثمارية بمنطقة الساحل الشمالي الغربي، والتأكيد على دور القوى الناعمة في دعم جهود الدولة للتنمية وتطوير الوجهات السياحية المختلفة.

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: ماجدة الرومي مهرجان العلمين 2024 مهرجان العلمين

إقرأ أيضاً:

حزب المصريين: مهرجان العلمين الجديدة ساهم بقوة في تعزيز السياحة الشاطئية 

قال المستشار حسين أبو العطا، رئيس حزب المصريين، عضو المكتب التنفيذي لتحالف الأحزاب المصرية، إن مهرجان العلمين الجديدة نجح في جذب الأنظار للمدينة، ولم يكن حدثا ترفيهيا قط، بل أصبح من الأدوات التي تعول عليها الدولة للترويج للمدينة، وأحدث بدوره تنمية شاملة للمنطقة بشكل عام، كما عزز الاستقرار والتنمية المستدامة وفقا لرؤية مصر.

مهرجان العلمين حظي بدعم غير مسبوق من القيادة السياسية

وأشار «أبو العطا»، في تصريحات خاصة لـ«الوطن»، إلى أن مهرجان العلمين الجديدة، حظى باهتمام ودعم غير مسبوق من قبل القيادة السياسية والحكومة المصرية؛ إذ قدم العديد من الرسائل سواء المباشرة أو غيرها، والتي كان لها دورا كبيرا في جذب الأنظار للمدينة، وما تتضمنه من فرص استثمارية غير مسبوقة على صعيد المنطقة بالكامل، الأمر الذي عزز من مسار التنمية المستدامة، ودعم الاقتصاد الوطني وتحقيق التكامل في كل المجالات، لا سيما أنه أصبح مظلة تنموية واقتصادية شاملة، تستهدف دعم مختلف الفئات، وتعزيز صورة مصر كدولة مستقرة ومتقدمة.

وأوضح رئيس الحزب، أن مهرجان العلمين الجديدة تسبب في تنشيط عملية السياحة بشكل كبير في المدينة، وساهم بقوة في تعزيز السياحة الشاطئية، وتعظيم الاستفادة من واحدة من أبرز المقومات التي تمتلكها الدولة المصرية في هذا الصدد.

العلمين الجديدة أصبحت محط أنظار المستثمرين 

وأكد المستشار حسين أبو العطا، أن مدينة العلمين الجديدة، بفضل ما شملته من تطور وتنمية، تحولت لمزار ومقصد سياحي، وأصبحت محط أنظار المستثمرين على مستوى العالم، وتضاهي المدن الكبرى على مستوى العالم، وهذا يعود لموقعها المتميز.

مقالات مشابهة

  •  شاب مصري يلتقط فيديو من أعلى مدينة العلمين.. مشهد ساحر من جوهرة الساحل الشمالي
  • انطلاق فعاليات اليوم الثاني من معرض مصر الدولي للطيران والفضاء بمطار العلمين
  • بجلسة تصوير مميزة.. سلمى أبو ضيف تخطف أنظار جمهورها
  • الرئيس السيسي يتفقد أجنحة عدد من الدول المشاركة في فعاليات «معرض العلمين»
  • حزب المصريين: مهرجان العلمين الجديدة ساهم بقوة في تعزيز السياحة الشاطئية 
  • قيادي بمستقبل وطن: نجاح مهرجان العلمين يكشف حجم التنمية على أرض مصر
  • ختام فعاليات مؤتمر «آفاق الفضاء الجديدة بين أفريقيا والشرق الأوسط» في العلمين
  • عاجل - انطلاق معرض الطيران والفضاء في العلمين غدا برعاية الرئيس السيسي
  • تسريب مقطع من أغنية ويجز الجديدة.. والجمهور: ذكاء اصطناعي
  • انطلاق فعاليات مؤتمر آفاق الفضاء بين إفريقيا والشرق الأوسط في العلمين الجديدة