انتقل اللاعب محمد الضاوي كريستو لصفوف الفريق الأول لكرة القدم بنادي الصفاقسي التونسي قادمًا من النادي الأهلي لمدة موسم على سبيل الإعارة.

الصفاقسي التونسي يعلن ضم كريستو.. رسميًا


جاء رحيل كريستو عن القلعة الحمراء، بعدما فقد فرصة المشاركة مع المدرب السويسري مارسيل كولر، المدير الفني للأهلي، بعد تخمة اللاعبين الموجودة بالنادي.


وشدد حسان شعبان نائب رئيس الصفاقسي، في تصريحات صحفية، أن خزينة النادي لن تتحمل أي مقابل مادي نظير انضمام كريستو.
وأشار إلى أن التعاقد مع اللاعب والنادي الأهلي المصري يتضمن أحقية شراء بقيمة مليون دولار، حيث لابد من إخطار إدارة الأهلي برغبة الصفاقسي في ضم اللاعب قبل انتهاء الموسم الكروي المقبل في 30 يونيو.
وتبحث إدارة النادي التونسب عن تدعيم صفوف الفريق الأول لكرة القدم بصفقات قوية، وذلك من أجل المنافسة على الألقاب المحلية والقارية خلال الموسم الجديد.

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: كريستو الصفاقسي التونسي الصفاقسي الأهلي كولر

إقرأ أيضاً:

عاجل| مدرب بن رمضان يقلب الموازين في صفقة انتقال اللاعب لـ الأهلي

كشفت تقارير مجرية، عن آخر مستجدات مصير انتقال محمد علي بن رمضان، لاعب فيرينتسفاروش المجري، إلى صفوف النادي الأهلي، خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية، بناء على رغبة مارسيل كولر، المدير الفني لـ«الأحمر».

ووفقا لموقع «Nemzeti Sport» المجري، فإن الأخبار التي تفيد بأن الأهلي قد توصل لاتفاق مع لاعب خط الوسط التونسي محمد علي بن رمضان، بعد الاقتراب من التعاقد مع البرازيلي ماتيوس سالدانها غير صحيحة، ويبدو أنه تقرر أن يقضي لاعب خط الوسط أيضا موسم الخريف رفقة ناديه المجري.

الاختلاف بين الأهلي وفيرينتسفاروش في طريقة الدفع يعطل انتقال بن رمضان للأهلي

وأضاف الموقع: «إدارة النادي المجري، أبلغت الأهلي بأنها تصر على دفع 1.6 مليون يورو، من سعر الشراء البالغ 2.6 مليون يورو بالفعل، بينما سيجري دفع المليون المتبقي بحلول يناير المقبل، لكن مدير النادي المصري المسؤول عن التعاقدات، أمير توفيق، يصر على أن يدفعوا على 3 أقساط، وهو ما يعطل إتمام الصفقة حتى الآن».

وتابع: «نعلم أن الاتفاق مع الأهلي قد يفشل بسبب جدول السداد، لكن في الوقت نفسه يجب أن نضيف أنه تحت قيادة المدرب باسكال يانسن، يحصل بن رمضان على الفرص باستمرار، وقد لعب بالفعل في 7 مباريات هذا الموسم، وسجل هدفين».

المدير الفني لفيرينتسفاروش يعطل انتقال بن رمضان لـ الأهلي

واختتم الموقع حديثه، قائلا: «الجهاز الفني للفريق المجري، يعتمد على بن رمضان، وهذا على الأرجح هو السبب وراء عدم السماح للنادي بالسماح للاعب البالغ من العمر 24 عاما، والذي وصل مجانا العام الماضي بسهولة».

ومن المقرر أن يغلق باب الانتقالات الصيفية بالمجر اليوم، ما يعني أنه متبقي ساعات قليلة فقط تفصلنا عن معرفة مصير الصفقة الشائكة.

مقالات مشابهة

  • عاجل| مدرب بن رمضان يقلب الموازين في صفقة انتقال اللاعب لـ الأهلي
  • بنفيكا يتعاقد أوغلو مقابل 12 مليون يورو
  • وصول المحترف الامريكى للاتحاد السكندرى خلال ايام
  • النصر يقترب من صفقة عالمية جديدة
  • الأهلي يسير على خُطى ريال مدريد والزمالك يدخل نفق برشلونة المُظلم
  • كولر يحسم مصير ثنائي الأهلي من الرحيل في الميركاتو الصيفي
  • جماهير برشلونة تتلقى خبرًا سارًا بشأن فاتي
  • وكيل كوكا يكشف كواليس فشل مفاوضات انتقال اللاعب إلى ريو أفي البرتغالي
  • عاجل.. الأهلي يعلن تعاقده مع عمر الساعي رسميًا
  • نائب رئيس النادي الإسماعيلي يعلق على انتقال عمر الساعي للأهلي (فيديو)