صحيفة صدى:
2024-09-04@17:09:05 GMT

وفاة 4 وافدين في حريق شقة بعمارة بالكويت

تاريخ النشر: 20th, July 2024 GMT

وفاة 4 وافدين في حريق شقة بعمارة بالكويت

خالد الظفيري

تمكنت فرق الإطفاء الكويتية من إخماد حريق هائل في شقة بعمارة سكنية في جليب الشيوخ بالكويت.

ووفقًا لوسائل إعلام محلية، فقد توفي 4 وافدين، خلال الحريق الذي نشب أمس الجمعة، وجاري الوقوف على أسباب الحريق.

.

المصدر: صحيفة صدى

كلمات دلالية: الكويت حريق وفاة

إقرأ أيضاً:

مبادرة إيد واحدة بالكويت: تأييد كامل للقيادة المصرية لحامية الأمن والاستقرار بالشرق الأوسط

علقت الدكتور داليا البيلي صيدلانية مصرية ومؤسسة مبادرة إيد واحدة لتأييد الرئيس السيسي بالكويت، وخبيرة الرقابة والتحليل الدوائي في دولة الكويت، واستشاري الجودة والتميز المؤسسي، على البيان المصري الرافض لتصريحات رئيس الوزراء الإسرائيلي.

وقالت البيلي: “تأتي تصريحات مصر في وقت حساس تمر به المنطقة بأزمات متتالية، حيث تعكس الحكمة والبصيرة التي تتحلى بها القيادة السياسية المصرية في التعامل مع القضايا الإقليمية والدولية، وإن رفض مصر القاطع لتصريحات رئيس الوزراء الإسرائيلي يعد موقفًا ثابتًا ينسجم مع دورها التاريخي كقوة رئيسية في حفظ السلام والاستقرار في الشرق الأوسط”.

وتابعت: “لقد كانت مصر دائمًا ملتزمة بتعزيز الحوار والتفاهم بين جميع الأطراف المتنازعة، وتعمل بجد من خلال وساطاتها المتواصلة لتحقيق تهدئة مستدامة”. 

وقالت، إن محاولات إسرائيل لتشويه هذه الجهود وتحميل مصر مسؤولية فشلها في تحقيق أهدافها السياسية تكشف عن توجهات غير مسؤولة قد تؤدي إلى تفاقم التوتر في المنطقة.

وتؤكد مصر من خلال هذا البيان على استقلالية قرارها وعدم قبولها بأي تدخل خارجي يمس سيادتها أو يعيق جهودها البناءة. 

كما تحذر من العواقب الوخيمة لمثل هذه التصريحات التي لا تهدف سوى إلى تأجيج الأوضاع وإثارة الفتن، ما قد يؤدي إلى تصعيد خطير يعصف بأمن المنطقة واستقرارها.

وذكرت، أن القيادة السياسية المصرية، بتوجيهاتها الحكيمة، تواصل السير على نهج يؤكد على أهمية السلام ويعزز من دور مصر كحجر الزاوية في معادلة الاستقرار الإقليمي، فمصر لا تزال تسعى جاهدة لإيجاد حلول عادلة ومستدامة للصراعات القائمة، مبنية على أسس الشرعية الدولية واحترام حقوق الشعوب في تقرير مصيرها.

ويجدر بجميع الأطراف الإقليمية والدولية أن تدرك أن مصر لن تتوانى عن القيام بدورها القيادي في دعم الاستقرار والأمن، وأنها ستظل قوة داعمة للسلام في مواجهة أي محاولات تهدف إلى زعزعة أمن المنطقة، وتستحق القيادة المصرية كل الدعم في مساعيها لتحقيق الأهداف النبيلة التي تصب في مصلحة شعوب المنطقة بأسرها.
 

وأعلنت داليا البيلي تأييدها الكامل لقيادتنا السياسية الحكيمة في كل ما تتخذه من إجراءات وقرارات تهدف إلى حماية مصالح مصر العليا، وضمان استقرارها وأمنها القومي، وكذلك دعم السلام في المنطقة ككل، لافته ان هذه الإجراءات ليست فقط لحماية أمن مصر، بل تأتي في إطار مسؤولية مصر التاريخية لضمان أمن واستقرار الشرق الأوسط، من خلال العمل على تهدئة التوترات ودعم الحلول السلمية للنزاعات.

واختتمت بالاشارة الى موقف القيادة المصرية يعكس رؤية استراتيجية بعيدة المدى، تهدف إلى الحفاظ على التوازن في المنطقة ومنع اندلاع صراعات قد تؤدي إلى زعزعة الأمن الإقليمي. إننا، كشعب، نقف خلف قيادتنا في كل ما تتخذه من خطوات حكيمة لتأمين مستقبل مصر والمنطقة، مدركين أن قوة مصر واستقرارها هما حجر الزاوية لتحقيق السلام والأمان للجميع.

مقالات مشابهة

  • مكافحة المخدرات تقبض على وافدين بمنطقة المدينة المنورة لترويجهما مادة الميثامفيتامين المخدر
  • النائب علاء الحيدري يهاجم سفير العراق بالكويت منهل الصافي : اين موقفك من الانتهاكات؟ ولماذا تجامل على حساب بلدك؟
  • مبادرة إيد واحدة بالكويت: تأييد كامل للقيادة المصرية لحامية الأمن والاستقرار بالشرق الأوسط
  • إندلاع حريق غابة في البويرة
  • 9 ضحايا في حريق عدادات كهربائية بعين تموشنت
  • السيطرة على حريق التهم شقة سكنية في إمبابة
  • السيطرة على حريق مصنع للمواد الغذائية بالهرم
  • اندلاع حريق هائل داخل مصنع مواد غذائية بـ كفر غطاطي.. والحماية المدنية تدفع بـ 5 سيارات إطفاء
  • وفاة وإصابة ثلاثة نتيجة حريق بالسيب
  • حريق هدد منازل في بسابا.. والدفاع المدني تمكن من السيطرة عليه