بوابة الفجر:
2024-07-04@11:52:47 GMT

حسم أزمة مستحقات مدرب الزمالك

تاريخ النشر: 8th, August 2023 GMT

أكد الإعلامي محمد فاروق أن مسؤولو نادي الزمالك قاموا خلال الساعات القليلة الماضية بصرف راتب شهرين من المستخقات المتأخرة للمدرب الكولومبي خوان كارلوس أوسوريو المدير الفني للأبيض.

تصريحات محمد فاروق  

وقال الإعلامي محمد فاروق عبر برنامج "البريمو" على قناة "تن":"حصل المدير الفني على وعد سابق من مسؤولي النادي بصرف جزء من مستحقاته المالية قبل السفر إلى السعودية وخوض منافسات البطولة العربية ألا أن الأزمة المالية تسببت في تأجيل صرف المستحقات".

كولر ينهي الجدل بشأن رحيل نجم الأهلي حارس الأهلي: كولر أفضل من موسيماني والشناوي "في حتة تانية"

وتابع: "يبتقى للمدرب الكولومبي شهر واحد فقط من مستحقاته المالية المتأخرة ومن المنتظر أن يتم صرفه خلال الأيام القادمة بعد تدبير المبلغ من خزينة النادي الزمالك".

وكان المدرب الكولومبي قد أعطى فريق الزمالك راحة حتى نهاية شهر أغسطس الحالي بعد نهاية الموسم الماضي.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: مدرب الزمالك محمد فاروق فريق الزمالك كارلوس أوسوريو صرف المستحقات بطولة العربية برنامج البريمو

إقرأ أيضاً:

صباح الكورة.. بيراميدز يضع شرط انضمام لاعبيه للمنتخب الأولمبي والنني يحسم موقفه.. الزمالك يجد حلًا لأزمة بوطيب وكولر يوافق على انضمام لاعبي الأهلي

الكورة حياة.. ولإن كلنا عندنا شغف بكرة القدم وأخبارها وأحداثها، يضع (الفجر الرياضي) بين أيديكم كل الأخبار والأحداث والتحليلات والحكايات لما تفعله عناصر اللعبة من مسؤولين ومدربين ولاعبين وحكام داخل المستطيل الأخضر وخارجه.

ونقدم لكم هنا "صباح الكورة" جولة إخبارية لكل ما فاتك من أخبار المساء وأبرز الأحداث الصباحية اليوم الخميس 4-7-2024 في السطور التالية:

بيراميدز يوضح شرطه لإرسال لاعبيه لقائمة المنتخب في أولمبياد باريس

أكد الكابتن هاني سعيد المدير الرياضي لنادي بيراميدز أن النادي لن يتأخر عن المنتخب الأولمبي أو أي من المنتخبات ولا نستطيع منع لاعب من المشاركة مع المنتخب، ولكن اتحاد الكرة يرفض التنسيق معنا بضم محمود صابر والانتظار على إبراهيم عادل لما بعد مباراتي الأهلي والزمالك.

نفى هاني سعيد، أن يكون بيراميدز رفض انضمام أي من لاعبيه سواء إبراهيم عادل أو محمود صابر لصفوف المنتخب الأولمبي الذي يستعد لخوض دورة الألعاب الأولمبية في باريس، مؤكدا أن كل ما طلبه النادي هو التنسيق في ظل خوض لقاءات غاية في الأهمية في المنافسة على لقب الدوري.

طالع تفاصيل الخبر من هنا

وكيل أشرف بن شرقي يكشف موقف اللاعب من العودة للزمالك

كشف رشيد بن شرقي، شقيق ووكيل أعمال الدولي المغربي أشرف بن شرقي، نجم الريان والزمالك السابق عن موقف اللاعب خلال الفترة القادمة، خاصة بعد فسخ تعاقده مع الريان القطري.

قال رشيد في تصريحات عبر برنامج "الريمونتادا" مع الإعلامي أحمد حسام ميدو، المذاع عبر فضائية "المحور": "تم انتهاء تعاقد أشرف بن شرقي مع الريان واللاعب أصبح حرًا ويحق له التوقيع لأي نادٍ في الفترة القادمة".

طالع تفاصيل الخبر من هنا

الزمالك يجد الحل الأمثل لإنهاء أزمة بوطيب

تحدث الإعلامي مهيب عبد الهادي عن تطورات مثيرة بشأن حل أزمة اللاعب بوطيب الذي كان يلعب لصالح الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك وانقاذه من وقف القيد للمرة الثالثة.

وقال عبدالهادي في تصريحات له عبر برنامج اللعيب بقناة mbcmasr: "غدا هو اخر مهلة أمام مجلس إدارة الزمالك برئاسة حسين لبيب لسداد مستحقات بوطيب والحصول على الرخصة للمشاركة بالكونفيدرالية.

طالع تفاصيل الخبر من هنا

كولر يرحب بانضمام ثنائي الأهلي إلى المنتخب الأولمبي

أبدى المدرب السويسري مارسيل كولر المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، موافقته على فكرة انضمام بعض اللاعبين للمشاركة مع منتخب مصر الأولمبي، في أولمبياد باريس 2024.

وقال الإعلامي كريم رمزي في برنامجه "رقم 10" المذاع عبر القناة الأولى بالتلفزيون المصري:" كولر رحب بفكرة انضمام محمد الشناوي أو مصطفى شوبير إلى المنتخب الأولمبي".

طالع تفاصيل الخبر من هنا

النني يحسم موقفه من الانضمام إلى منتخب مصر

وافق النجم الدولي محمد النني، لاعب خط وسط الفريق الأول لكرة القدم بنادي أرسنال الإنجليزي السابق ومنتخب مصر، على انضمامه إلى المنتخب الأولمبي، من أجل المشاركة في أولمبياد باريس 2024

وكشف الإعلامي كريم رمزي في برنامجه "رقم 10" المذاع على القناة الأولى بالتلفزيون المصري: "محمد النني، وافق رسميًا على المشاركة مع منتخب مصر الأولمبي، وهو حاليا في لندن".

طالع تفاصيل الخبر من هنا

مقالات مشابهة

  • صباح الكورة.. بيراميدز يضع شرط انضمام لاعبيه للمنتخب الأولمبي والنني يحسم موقفه.. الزمالك يجد حلًا لأزمة بوطيب وكولر يوافق على انضمام لاعبي الأهلي
  • الزمالك يجد الحل الأمثل لإنهاء أزمة بوطيب
  • عاجل.. انفراجة جديدة في أزمة الزمالك مع خالد بوطيب
  • الزمالك يتوصل لإتفاق مع خالد بوطيب وينهي أزمة الرخصة الأفريقية
  • مصطفى بكري مشيدا بـ الدكتور محمد معيط وزير المالية السابق: «أدى رسالته بشرف وإخلاص»
  • تنس طاولة الأهلي يتفوق على الزمالك بالدورة المجمعة للدوري
  • أحمد عبد المقصود: إمام عاشور زملكاوي.. وهذا سبب انتقاله إلى الأهلي
  • الأهلي يتغلب على الزمالك في الدورة المجمعة الثانية لتنس الطاولة
  • محمد فاروق: بيراميدز بدأ مبررات ضياع الدوري
  • مدرب مصري يقود تطوير المواهب في كندا