مملكة بريس:
2024-09-04@15:45:04 GMT

الرجاء البيضاوي يعين خلفا لبودريقة بعد توقيفه

تاريخ النشر: 20th, July 2024 GMT

قام فريق الرجاء البيضاوي بتعويض محمد بوديقة بنائبه عادل هلا في رئاسة المكتب المديري للنادي الأخضر، على خلفية اعتقال بودريقة، الثلاثاء الماضي، بمطار هامبورغ بألمانيا.

وأوضح النادي، في بلاغ رسمي، أن المكتب المديري للرجاء الرياضي عقد يومه الجمعة  اجتماعا بأكاديمية النادي، وذلك للتداول في مجموعة من النقاط، أبرزها تعيين عادل هلا كرئيس جديد للنادي خلفا لمحمد بودريقة إلى غاية انعقاد جمع عام عادي.

وأكد النادي أنه “بعد نقاش مستفيض بين أعضائه وبالنظر لتعذر التواصل مع الرئيس، واستحضارا للمصلحة العليا للنادي، وأيضا لضمان السير العادي لمرافقه وأنشطته، وتطبيقا لمقتضيات الفقرة الرابعة من المادة 23 من النظام الأساسي التي تنص على أنه : “في حالة شغور منصب الرئيس، يتم تعويضه مؤقتا من قبل النائب الأول للرئيس أو إذا تعذر ذلك، من قبل النائب الثاني للرئيس إلى حين انعقاد أقرب جمع عام عادي، حيث يتم انتخاب مكتب مديري جديد لولاية جديدة.

المصدر: مملكة بريس

إقرأ أيضاً:

مانشستر يونايتد يسعى للتعاقد مع توخيل خلفا لتين هاج

كشفت تقارير صحفية إنجليزية، عن رغبة فريق مانشستر يونايتد الإنجليزي في التعاقد مع المدرب الألماني توماس توخيل، لقيادة الفريق خلفا للمدرب الحالي إريك تين هاج.

واقترب المدرب الهولندي إيرك تين هاج، من الرحيل عن القيادة الفنية لفريق مانشستر يونايتد، وذلك بسبب سوء النتائج التي واجهت الفريق خلال المباريات الأخيرة من بطولة الدوري الإنجليزي.

 

مانويل أوجارتي: ثنائي مانشستر يونايتد سبب انتقالي إلى الفريق أوجارتي يعبر عن سعادته الكبيرة بالانتقال إلى مانشستر يونايتد: حلم تحقق

وخسر فريق مانشستر يونايتد بثلاثية نظيفة في المواجهة الأخيرة التي جمعت بينه وبين فريق ليفربول، ضمن إطار مباريات الدوري الإنجايزي الممتاز.

وأضحت صحيفة "ميرور" البريطانية، أن إدارة مانشستر يونايتد تفكر بقوة في التخلي عن المدرب الحالي تين هاج، والتعاقد مع الألماني توماس توخيل.

كما ذكرت صحيفة "ديلي ميل" البريطانية أيضًا أن يونايتد يركز على توخيل ويستبعد التعاقد مع جاريث ساوثجيت.

مقالات مشابهة

  • رئيس الوزراء الإسباني يعين أحد وزرائه رئيسا للبنك المركزي
  • مانشستر يونايتد يسعى للتعاقد مع توخيل خلفا لتين هاج
  • بوتين يلتقي الرئيس المنغولي.. وكييف ترد بغضب لعدم توقيفه
  • بعد توقيفه... إلى أين نُقِلَ رياض سلامة؟
  • أباعود: انتقال ‎محمد البريك إلى ‎نيوم حدث غير عادي .. فيديو
  • البنك الدولي يعين مديرًا جديدًا لبلدان كينيا ورواندا والصومال وأوغندا
  • وزراء سابقون مرشحون لرئاسة الرجاء لإنقاذ النادي من ورطة بودريقة
  • بيراميدز يعوض «إبراهيم عادل» بعد فشل احترافه في خيتافي الإسباني.. عاجل
  • الرئيس المصري يعلن قرارا جمهوريا جديدا
  • عاجل.. بيراميدز يتراجع عن قراره ويفاجئ إبراهيم عادل بعد فشل احترافه في خيتافي