أعلنت "مطارات القابضة" عودة العمليات التشغيلية لوضعها الطبيعي في مطار الملك خالد الدولي بالرياض، ومطار الملك عبدالعزيز الدولي في جدة، ومطار الملك فهد الدولي بالدمام، ومطارات تجمع مطارات الثاني.
‏وتؤكد "مطارات القابضة" ضرورة تواصل المسافرين مع الناقلات الجوية قبل التوجه للمطارات.

بيان صحفي:
أخبار متعلقة المملكة في عام.

. نتائج إيجابية غير مسبوقة بمستهدفات رؤية طموحةبعد تعطل الرحلات.. مطارا الملك خالد والملك فهد يفعّلا أنظمة بديلة لاستمرار خدمات الطيرانعاجل مطار الملك خالد يعلن عودة العمليات التشغيلية بعد العطل التقني العالميعودة العمليات التشغيلية إلى طبيعتها في #مطارات المملكة بعد تجاوز الخلل التقني العالمي. pic.twitter.com/tzQQV5WAwC— مطارات القابضة (@MATARAT_KSA) July 19, 2024مطارات السعوديةوتستهدف معرفة المزيد حول رحلاتهم ومستجدات مواعيدها، والاطلاع على لائحة حقوق المسافرين المعتمدة من الهيئة العامة للطيران المدني.
وبينت أن هذا يأتي إشارةً إلى البيانات الصادرة من الشركات التابعة (مطارات الرياض، ومطارات جدة، ومطارات الدمام، وتجمع مطارات الثاني)، اليوم الجمعة 19 يوليو 2024م، حول امتداد أثر العطل التقني العالمي على عددٍ من الناقلات الجوية في مطارات المملكة.

المصدر: صحيفة اليوم

كلمات دلالية: التسجيل بالجامعات التسجيل بالجامعات التسجيل بالجامعات واس الرياض مطارات المملكة مطارات السعودية السعودية الخلل التقني العالمي العملیات التشغیلیة

إقرأ أيضاً:

معرض مصر الدولي للطيران والفضاء.. اقبال الكبير على جناح القابضة للمطارات والملاحة الجوية 

 في ثاني ايام معرض مصر الدولي للطيران والفضاء استمر الاقبال الكبير علي اجنحة الشركة المصرية القابضة للمطارات والملاحة الجوية لكلا من شركة ميناء القاهرة الجوي و الشركة المصرية للمطارات وشركة تكنولوجيا معلومات الطيران  بحضور قيادات القابضة للمطارات و الشركات التابعة .

قام علي التونسي سكرتير عام المجلس الدولي للمطارات لإقليم افريقيا بزيارة جناح الشركة القابضة بالاضافة الي وفد من طلبة جامعة الاسكندرية وعدد كبير من ممثلي وسائل الاعلام و غيرهم من رواد المعرض ومن المقرر ان يتم توقيع عدد من الاتفاقيات بين الشركات التابعة للشركة القابضة والشركات المشاركة في المعرض .

مقالات مشابهة

  • في ثاني أيام معرض مصر الدولي للطيران.. إقبال كبير علي جناح القابضة للمطارات
  • معرض مصر الدولي للطيران والفضاء.. اقبال الكبير على جناح القابضة للمطارات والملاحة الجوية 
  • مشاركة متميزة للقابضة للمطارات في معرض مصر الدولي للطيران والفضاء
  • 120 مشاركًا يتنافسون في هاكاثون الحوسبة عالية الأداء بجامعة الملك خالد
  • القابضة للمطارات تشارك بتميز في معرض مصر الدولي للطيران والفضاء
  • بالأسماء.. الملك سلمان بن عبد العزيز يصدر أمرا ملكيا بإعادة تشكيل مجلس الشورى
  • فليك يترقب عودة فاتي ودي يونج بحذر
  • عودة الأمطار اليوم الاثنين بعدد من أقاليم المملكة
  • ابتكار علمي بجامعة الملك خالد يحصد ميدالية ذهبية وأربع جوائز دولية
  • محمية الأمام عبد العزيز تشدد علي منع الصيد بداخلها