صحيفة الاتحاد:
2024-09-04@12:35:17 GMT

نهيان بن مبارك يحضر أفراح الشامسي في العين

تاريخ النشر: 20th, July 2024 GMT

العين (وام)

أخبار ذات صلة خبراء لـ«الاتحاد»: استراتيجية تونس لمكافحة الإرهاب تستهدف تحصين المجتمع مسؤولون: «يوم عهد الاتحاد» يرسخ الوعي الوطني ويؤصل الهوية

حضر معالي الشيخ نهيان بن مبارك آل نهيان، وزير التسامح والتعايش حفل استقبال أقامه سالم سعيد بن ضاوي الشامسي، بمناسبة زفاف نجله محمد إلى كريمة عبدالله حمدان بن شخبوط الشامسي.

أقيم حفل الاستقبال في قاعة الظاهر في مدينة العين، بحضور جمع غفير من الأهل والأصدقاء والمدعوين.
وهنّأ معاليه العريسين وذويهما، متمنياً لهما حياة أسرية سعيدة وهانئة، وأن ينعم الله تعالى عليهما بالبنين والرفاه والاستقرار، داعياً الله العلي القدير أن يديم على دولتنا وشعبنا الأمن والسعادة والاستقرار. من جانبهم، أعرب ذوو العريسين عن بالغ سعادتهم بهذه المناسبة، وشكرهم وتقديرهم لمعالي الشيخ نهيان بن مبارك آل نهيان، لمشاركته أفراحهم، معربين عن بالغ اعتزازهم بنهج التواصل والترابط الأصيل مع أبناء الوطن. تخلل حفل الاستقبال عروض الفنون الشعبية ولوحات تراثية وأهازيج.

المصدر: صحيفة الاتحاد

كلمات دلالية: نهيان بن مبارك الإمارات أفراح الشامسي العين

إقرأ أيضاً:

نهيان بن مبارك يستقبل مدير "دراسات النقوش والخطوط التاريخية"

استقبل وزير التسامح والتعايش الشيخ نهيان بن مبارك آل نهيان، عميد كلية الآثار السابق ومدير مركز دراسات النقوش والخطوط التاريخية في جامعة الفيوم، الدكتور عاطف منصور رمضان.

وقدم الضيف للشيخ نهيان بن مبارك  العدد الثاني من مجلة نقوش أثرية، والتي تصدر عن المركز، وعدداً من إصداراته ومؤلفاته العلمية في مجال الآثار والمسكوكات الإسلامية.
ويذكر أن المجلة اعتلت تصنيف المجلات العلمية المتخصصة الصادر مؤخراً من المجلس الأعلى للجامعات المصرية، وأوضح الدكتور عاطف أن مركز دراسات النقوش والخطوط التاريخية هو أحد ثمار وإنجازات السفارة الثقافية للإمارات لدى المنظمة العربية للتربية والثقافة والعلوم -الألكسو-، وأشار إلى أن المركز يعد الأول من نوعه بين الجامعات المصرية والعربية، وهو منارة علمية لدراسة النقوش والخطوط وعلاقتها بالتاريخ والحضارة العالمية، والوحيد على مستوى مصر والعالم العربي والإسلامي والشرق الأوسط الذي يهتم بدراسة النقوش والخطوط التاريخية.
وقال: بالإضافة إلى دور المركز أكاديمياً فهو يلعب دوراً هاماً فى الإسهام الثقافي والعلمي، من خلال إصدار مجلة علمية متخصصة محكمة في مجال النقوش والخطوط التاريخية "نقوش أثرية".

 كما وقّع مدير عام المنظمة العربية للتربية والثقافة والعلوم الدكتور محمد ولد أعمر تجديد مذكرة التفاهم بين أناسي للإعلام والألكسو لمواصلة التعاون والتنسيق لتنفيذ مشاريع عربية مشتركة، وقد تبنَت الألكسو طباعة العدد الثالث من المجلة العلمية المحكمة "نقوش أثرية".
وحضر توقيع المذكرة المستشارة الثقافية لأناسي للإعلام الإعلامية ذكرى والي، وعدد من مدراء الإدارات في منظمة الألكسو، ومجموعة من الأكاديميين والفنانين والمثقفين المتعاونين مع أناسي للإعلام.
وأثناء حفل التوقيع تم عرض فيلم قصير من إنتاج قناة النيل الثقافية حول إنجازات السفارة الثقافية للدولة، كما تم تنظيم معرض فني مصغر يعكس الملاحم والإرث الخالد للسيرة الهلالية، نفذه الفنان التونسي محمد المسعودي، بالإضافة إلى مجموعة مصابيح من معرض "من ذاكرة الأوائل"، والذي تم تنظيمه بمناسبة اختتام السفارة الثقافية للألكسو نوفمبر (تشرين الثاني) الماضي، ونفذه مجموعة من الفنانين العرب، وفي ختام الفعالية تم تكريم الفنانة هالة عموس إحدى الفنانات المشاركات في معرض من ذاكرة الأوائل.

مقالات مشابهة

  • نهيان بن مبارك يستقبل مدير "دراسات النقوش والخطوط التاريخية"
  • نهيان بن مبارك يؤكد عمق العلاقات بين الإمارات وسنغافورة
  • نهيان بن مبارك يبحث مع وفد سنغافوري تعزيز قيم التسامح والتعايش عالمياً
  • نهيان بن مبارك يبحث مع وفد سنغافوري تعزيز قيم التسامح والتعايش عالميا
  • نهيان بن مبارك يبحث مع وفد سنغافوري تعزيز قيم التسامح عالمياً
  • سعود بن صقر والشيوخ يحضرون أفراح الغرير والطاير
  • سعود بن صقر وأحمد بن حميد ونهيان بن مبارك يحضرون أفراح الغرير والطاير
  • سعود بن صقر يحضر أفراح الغرير والطاير
  • نهيان بن مبارك يحضر أفراح الغرير والطاير في دبي
  • أحمد بن حميد النعيمي يحضر أفراح الغرير والطاير