أبوظبي (الاتحاد)

أخبار ذات صلة رئيس المحكمة الاتحادية العليا: «يوم عهد الاتحاد» يعزز الولاء والانتماء افتتاح السوق الإماراتي في «تشينغداو»

نفذت إدارة المراسم والعلاقات العامة في شرطة أبوظبي مبادرة «سقيا الماء» بالتعاون مع مديرية المرور والدوريات الأمنية، واشتملت على توزيع المياه الباردة والعصائر والفاكهة على فئة العمال في مدينة أبوظبي.


وأكد العميد سيف سعيد الشامسي، مدير إدارة المراسم والعلاقات العامة، أن المبادرة تأتي تحقيقاً للأولويات الاستراتيجية لشرطة أبوظبي وهي إسعاد المجتمع، من خلال الاهتمام بفئة العمال خصوصاً خلال فصل الصيف. ولفت إلى أهمية تنفيذ المبادرات الإنسانية التي تستهدف إسعاد العمال باعتبارهم جزءاً مهماً في عملية الإنتاج، وشريكاً فاعلاً في المسيرة التطويرية التي تشهدها دولة الإمارات العربية المتحدة، من منطلق حرصها على قيم التسامح والتراحم، مشيداً بدور العمال الحيوي في مجتمعنا، وإسهاماتهم البارزة في مسيرة الخير والعطاء.

المصدر: صحيفة الاتحاد

كلمات دلالية: شرطة أبوظبي أبوظبي الإمارات سقيا الماء

إقرأ أيضاً:

النائب العام يبحث حقوق عمال مصنع البرج لصناعة الإسمنت

عقد النائب العام، الصديق الصور، اليوم الإثنين، اجتماعاً، برئيس مجلس إدارة شركة الاتحاد العربي للمقاولات؛ وعميد بلدية زليتن؛ ومملثيْن عن عمال مصنع البرج لصناعة الإسمنت.

استهلَّ الصور، الاجتماع بالإشارة إلى أهمية صناعة الإسمنت من الناحيتين الاقتصادية والاجتماعية، وآثار وقف نشاط مصنع البرج على الطاقة التصميمية للصناعة في البلاد، ودواعي تنسيق آلية تكفل الموازنة بين حقوق عمال المصنع وبين انتظام البناء والتشييد في البلاد.
وأضاف الصور: إن المعالجات الإدارية تستوجب رقابة ديوان المحاسبة على حسن امتثال مشغل المصنع للقواعد الناظمة للعمل، والتعريف بالالتزامات والواجبات من خلال إعداد مضبطة تحمل ما يكفل حقوق العمال ويضمن مصالح الشركة.
من جهته، أكَّد عميد بلدية زليتن، ضرورة إيفاء الشركة بالتزاماتها تُجاه التنمية المحلية؛ وتطبيق مباديء الحوكمة، وعلى الأخص توجيه آليات تنظيم العلاقات بين التقسيمات الإدارية داخل المصنع؛ والكشف عن القرارات المنعدمة وسحبها؛ وضمان حق المساواة بين المستهلكين؛ والالتزام بالقواعد الحاكمة لأسبقية الاستفادة من المنتج؛
من جانبه، أجاب رئيس مجلس إدارة الشركة على تساؤلات ممثلي العمال، ثم استعرض رؤية مجلس الإدارة خلال المرحلة القادمة.
واختتم الاجتماع، بتحرير مستند تضمّن اتفاق ممثلي العمال؛ ومسؤول البلدية؛ ورئيس مجلس إدارة شركة الاتحاد العربي للمقاولات على الإيفاء بطلبات عمال المصنع المشروعة؛ واستئناف عمل مصنع البرج بدءًا من غد الثلاثاء.

الوسومالنائب العام حقوق عمال مصنع البرج صناعة الإسمنت

مقالات مشابهة

  • شرطة دبي تُنظم مبادرة “أربعاء العافية” لموظفي أمن المطارات
  • منار شاهين: تمنيت أن تلتزم إدارة الشباب بكلمتها في قضية انتقال كاراسكو للاتحاد .. فيديو
  • الاتحاد العام للعمال الجزائريين يدعو الى المشاركة بقوة في استحقاق ال7 سبتمبر
  • الاتحاد الوطني لنقابات العمال: لإعفاء الأهالي من رسوم التسجيل
  • شرطة أبوظبي تعرض أفضل ممارساتها الأمنية بمعرض الصيد والفروسية
  • إضراب آلاف العمال في قطاع الفنادق بالولايات المتحدة
  • النائب العام يبحث حقوق عمال مصنع البرج لصناعة الإسمنت
  • إدارة التوجيه المعنوي والعلاقات بأمن حجة تنظم ندوة فكرية بذكرى المولد النبوي الشريف
  • في هذا الموعد.. عرض مسلسل "تيتا زوزو" على منصة watch it
  • شرطة كريتر تنفذ ثلاث عمليات نوعية وتضبط ثلاثة من مروجي المخدرات في صيرة