أبوظبي (وام)

أخبار ذات صلة شرطة أبوظبي تنفذ مبادرة «سقيا الماء» للعمال افتتاح السوق الإماراتي في «تشينغداو»

أكد المستشار محمد حمد البادي، رئيس المحكمة الاتحادية العليا، أن التوجيهات الحكيمة لصاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان، رئيس الدولة، حفظه الله، باعتماد الثامن عشر من يوليو من كل عام، مناسبة وطنية باسم «يوم عهد الاتحاد»، يصادف سروراً وابتهاجاً في قلوب المنتمين لهذا الوطن الغالي، فخراً واعتزازاً بما وصلت إليه إماراتنا من مكانة سامية في مراقي التنمية والتطور والازدهار، جاءت ثمرة طيبة لمسيرة مظفّرة انطلقت في ذلك اليوم المبارك، على دعائم من الحكمة والحصافة وبُعد النظر والتسامح والأخوة وإعلاء القيم النبيلة، أرساها الوالد المؤسس المغفور له الشيخ زايد بن سلطان آل نهيان، طيب الله ثراه، والآباء المؤسسون، طيب الله ثراهم، وتستمر بخطى واثقة وفي يد أمينة في ظل القيادة الرشيدة لصاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان، رئيس الدولة، حفظه الله.


وقال البادي، بهذه المناسبة، إن التقاء الإرادة السامية والعزيمة الصادقة وروح الوحدة والتلاحم في ذلك اللقاء التاريخي، وضع الأساس المتين لهذا الصرح الوطني الشامخ، الذي نباهي به الأمم والمجتمعات.  
وأضاف: في «يوم عهد الاتحاد» نستذكر ذلك التاريخ الخالد، ونعاهد قيادتنا الحكيمة على توريثه للأجيال لتنشئتها على حب الوطن والولاء والانتماء له والتضحية من أجله.

المصدر: صحيفة الاتحاد

كلمات دلالية: المحكمة الاتحادية العليا الإمارات يوم عهد الاتحاد محمد بن زايد الشيخ زايد

إقرأ أيضاً:

محمد بن زايد ومحمد بن راشد يناقشان مجموعة من التوجهات الوطنية الجديدة

ناقش صاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان، رئيس الدولة، حفظه الله ، مع أخيه صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي، رعاه الله، مجموعة من التوجهات الوطنية الجديدة، وذلك في استراحة المرموم بدبي. 
وقال صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي، رعاه الله، عبر منصة «إكس»: « التقيت اليوم أخي رئيس الدولة حفظه الله في دبي باستراحة المرموم .. لقاء رئيس الدولة هو لقاء خير للوطن والمواطنين».
وتابع سموه: «ناقشنا مجموعة من التوجهات الوطنية الجديدة .. وتباحثنا حول أهم المستجدات والمتغيرات على الساحتين المحلية والدولية . طابت لنا الزيارة .. وجمعتنا المحبة .. وازداد الود .. وازدانت النفوس بهذا اللقاء .. حفظه الله وحفظ الوطن والمواطنين».

مقالات مشابهة

  • خالد بن محمد بن زايد: افتتاح فروع المعاهد والجامعات بأبوظبي يعزز مكانتها في البحث والتطوير
  • محمد بن زايد يبحث مع وزير خارجية الكويت العلاقات الأخوية وسبل دعم منظومة العمل الخليجي
  • محمد بن زايد يبحث مع وزير خارجية الكويت دعم منظومة العمل الخليجي المشترك
  • رئيس الدولة ووزير الخارجية الكويتي يبحثان العلاقات الأخوية
  • رئيس الدولة يستقبل وزير الخارجية الكويتي
  • رئيس الدولة ونائباه يهنئون رئيس فيتنام بذكرى اليوم الوطني لبلاده
  • عبدالله بن زايد يؤكد حرص الإمارات على دعم مسيرة العمل الخليجي المشترك
  • رئيس الدولة ومحمد بن راشد يبحثان شؤون الوطن والمواطن
  • رئيس الدولة ومحمد بن راشد يبحثان شؤون الوطن والمواطن خلال لقائهما في استراحة المرموم في دبي
  • محمد بن زايد ومحمد بن راشد يناقشان مجموعة من التوجهات الوطنية الجديدة