الفجيرة: محمد الوسيلة

نظم مجلس الفجيرة للشباب، بالتعاون مع مجلس شباب الهيئة الاتحادية للهوية والجنسية والجمارك وأمن المنافذ، خلوة شبابية تحت عنوان: «الشباب وتصفير البيروقراطية»، ببيت الفلسفة بالفجيرة، بمشاركة أكثر من 120 شاباً وشابة من مختلف المؤسسات الحكومية والتعليمية على مستوى الدولة، ضمن حرص المجلس على إشراك الشباب في تطوير خدماته وتعزيز دورهم من خلال تقديم أفكار مبتكرة تسهم في تحقيق أهداف الإدارة.

أوضح اللواء الدكتور أحمد الصغيري، المدير التنفيذي للإقامة وشؤون الأجانب بالفجيرة، أن الخلوة تجسد إيمان قيادتنا بأهمية تمكين الشباب وإشراكهم في مسيرة التنمية المستدامة في دولتنا الحبيبة، وأن الخلوة شكلت منصة مهمة لتبادل الأفكار والرؤى حول كيفية تقليص البيروقراطية، وتحسين الخدمات بما يتماشى مع متطلبات العصر الحديث.

بدورها أكدت حليمة الصريدي، رئيس مجلس الفجيرة للشباب في كلمتها، أهمية دور الشباب في قيادة التحولات الإيجابية في المجتمع. وقالت: إن إشراك الشباب في تطوير الخدمات الحكومية يعد خطوة مهمة نحو مستقبل أفضل.

المصدر: صحيفة الخليج

كلمات دلالية: فيديوهات إمارة الفجيرة

إقرأ أيضاً:

المولد وأبو شوصاء يزوران معسكر المنتخب الوطني للشباب

الثورة/صنعاء

تفقد وزير الشباب والرياضة الدكتور محمد علي المولَّد ونائبُه نبيه أبو شوصاء ومعهما وكيل الوزارة لقطاع الرياضة علي هضبان يوم أمس، سير معسكر المنتخب الوطني للشباب لكرة القدم المقام حالياً ببيت الشباب بالعاصمة صنعاء استعدادًا للتصفيات الآسيوية التي ستُقام خلال شهر سبتمبر الجاري بإندونيسيا، ويلعب منتخبنا ضمن المجموعة السادسة التي تضم إلى جانبه منتخبات إندونيسيا وتيمور الشرقية والمالديف.

وخلال اللقاء أثنى وزير الشباب على عزيمة لاعبي المنتخب وانضباطهم بالبرنامج الإعدادي والجهود المبذولة من الجهازين الفني والإداري لإنجاح أعمال المعسكر، حاثاً الجهاز الفني واللاعبين على استثمار الوقت وبذل المزيد من الجهود والجهوزية البدنية والنفسية العالية التي تمكِّنهم من إحراز النتائج الطيبة التي تمنحهم بطاقة التأهل للنهائيات الآسيوية وتشرٍّف الوطن في هذه المنافسة المهمة.

من جانبه أكد نائب وزير الشباب نبيه أبو شوصاء، أن آمال الشباب والرياضيين وكل أبناء شعبنا تتطلَّع لأنْ يحقِّقَ منتخب الشباب البطولة ويظفر ببطاقة التأهل، وشباب اليمن أهلٌ للانتصارات في كل الميادين.

من جانبه أوضح وكيل قطاع الرياضة علي هضبان، اهتمام قيادة وزارة الشباب ببعثة المنتخب وحرصها على توفير كل مقومات نجاح المنتخب، وحث المنتخب على تشريف وطنه في هذا المحفل الرياضي الأسيوي.

بدوره شكر مدربُ المنتخب الوطني للشباب الكابتن محمد البعداني، وزارةَ الشباب على رعايتها للمعسكر الإعدادي وما قدمته من دعم وجهود لإنجاح المعسكر، مؤكدًا أن المنتخب وجهازيه الفني والإداري حريصون على تقديم ما يلبِّي طموحات الجماهير اليمنية الوفية.

وفي اللقاء، قدَّمت قيادة وزارة الشباب والرياضة حافزًا ماليًا تشجيعيًا لأعضاء المنتخب.

حضر اللقاء رئيس فرع اتحاد القدم بالأمانة راجح القدمي وعدد من المهتمين.

 

 

مقالات مشابهة

  • خوفا من التجسس.. الصين تحذر الطلاب من "الحب المزيف"
  • 15 فريقاً تتنافس في دوري المصالح الحكومية بالقليوبية
  • إصدار التقرير الوطني الأول لحالة الشباب في ليبيا
  • المولد وأبو شوصاء يزوران معسكر المنتخب الوطني للشباب
  • 74 ألف فرصة عمل جديدة: هل تحقق الحكومة وعودها للشباب العراقي؟
  • «المؤسسة الاتحادية» تطلق استبياناً لدراسة مستقبل مراكز الشباب
  • استبيان لدراسة «مستقبل مراكز الشباب»
  • وزير الشباب ونائبه يزوران معسكر المنتخب الوطني للشباب
  • الشباب والرياضة ومنظمة العمل الدولية تطلقان نادي البحث عن وظيفة في الشرقية
  • «الشارقة للشباب» يناقش تطوير الآليات بالمنتدى الدولي للاتصال الحكومي