ضبطت إدارة التحريات والبحث الجنائي بشرطة منطقة الرياض، 11 مقيمًا لتعطيلهم حركة السير ومضايقة المارة وتوثيق ذلك ونشره.
حسب بيان الأمن العام، قبضت إدارة التحريات والبحث الجنائي بشرطة منطقة الرياض على 10 مقيمين من الجنسية البنجلاديشية لتعطيلهم حركة السير ومضايقة المارة.

إدارة التحريات والبحث الجنائي بشرطة منطقة الرياض تقبض على (11) مقيمًا لتعطيلهم حركة السير ومضايقة المارة وتوثيق ذلك ونشره.

pic.twitter.com/NMGcBZR1TZ— الأمن العام (@security_gov) July 19, 2024مكافحة جرائم المعلوماتيةكما جرى القبض على من وثق ونشر محتوى مرئيا بذلك لمخالفته نظام مكافحة جرائم المعلوماتية.
أخبار متعلقة عاجل.. عودة العمليات التشغيلية إلى طبيعتها في مطارات المملكة"سايت" تؤكد عدم تأثر خدماتها بالعطل التقني العالميوجرى إيقافهم واتخاذ الإجراءات النظامية حقهم، وإحالتهم إلى النيابة العامة.

المصدر: صحيفة اليوم

كلمات دلالية: التسجيل بالجامعات التسجيل بالجامعات التسجيل بالجامعات اليوم الدمام الرياض حركة السير شرطة منطقة الرياض الأمن العام

إقرأ أيضاً:

طقس الثلاثاء.. رياح شديدة على هذه الأجزاء من الرياض

نبه المركز الوطني للأرصاد من هبوب رياح شديدة على منطقة الرياض اليوم الثلاثاء، تبدأ الساعة 9 صباحًا، وتستمر حتى الساعة 7 مساء.
googletag.cmd.push(function() { googletag.display('div-gpt-ad-1600588014572-0'); }); ويشمل التنبيه الزلفي والغاط والمجمعة وشقراء والأفلاج والسليل ووادي الدواسر والدوادمي والرين والقويعية وعفيف والحريق والدلم والمزاحمية وحوطة بني تميم والدرعية والعاصمة الرياض وثادق وحريملاء ورماح وضرما ومرات.
أخبار متعلقة الإسكندرية.. القنصل العام للمملكة يحث منتخب المعلوماتية على تحقيق الفوزالأماكن والمواعيد.. "الأرصاد" ينبه من أمطار غزيرة على المدينة المنورةويصاحب الرياح تدني مستوى الرؤية الأفقية، ورياح تصل سرعتها إلى (40 – 49) كيلومترًا/ساعة.

الإنذار الأصفر - #منطقة_الرياض - #الدرعية #العاصمة_الرياض #ثادق ...+3
للتفاصيل https://t.co/r9NB6kYQK5 #الإنذار_المبكر #طقس_السعودية#المركز_الوطني_للأرصاد pic.twitter.com/v1vfYaIHPV— المركز الوطني للأرصاد (NCM) (@NCMKSA) September 2, 2024

مقالات مشابهة

  • المدينة المنورة.. الشرطة تقبض على مقيم لتحرشه بامرأة
  • شرطة منطقة المدينة المنورة تقبض على مقيم لتحرشه بامرأة
  • طقس الثلاثاء.. رياح شديدة على هذه الأجزاء من الرياض
  • ضبط 7 أشخاص لتعطيلهم حركة السير بالرياض .. فيديو
  • الرياض.. "البحث الجنائي" تضبط 7 أشخاص لتعطيل حركة السير
  • الرياض.. "البحث الجنائي" تضبط 7 أشخاص لتعطيل حركة السير #عاجل
  • تطورات الإضراب العام في إسرائيل: تأثيراته ومتابعاته
  • الرياض ينتظر بالعبيد قبل رحيل الخيبري
  • ضبط 27 مقيمًا مخالفًا لنظام البيئة لاستغلالهم الرواسب في منطقة عسير
  • مشاد: ندين تعطيل قوات الدعم السريع وصول المساعدات الإنسانية إلى منطقة كبكابية