كشف هشام عبد المنعم، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الألومنيوم، أسباب الخسارة أمام الأهلي، ضمن منافسات دور ال 32 من بطولة كأس مصر.

سيسك فابريجاس مديرا فنيا لكومو الايطالي


وكان الأهلي قد نجح في تحقيق الفوز على الألومنيوم بهدف نظيف، أتى من خلال اللاعب محمد هاني في الوقت القاتل.
وتحدث مدرب الألومنيوم، حيث قال: "لاعبي الفريق كانوا لديهم داوفع كبيرة، وطلبت منهم أن يلعبوا مباراة جيدة بغض النظر عن النتيجة".


وتابع: "نجحنا في غلق مفاتيح لعب الأهلي، ويغيب عنا 6 عناصر أساسية كانوا مؤثرين وخاصة في الجانب الهجومي".
وأضاف: "الأهلي لم يكن لديه فرصة على مدار 90 دقيقة، غير التي نجح من خلال محمد هاني إحراز الهدف من قدرات فردية وأنهي المباراة في الوقت الضائع، وأتمنى التوفيق لـ الأهلي".

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: هشام عبد المنعم الألومنيوم الأهلي كأس مصر بطولة كأس مصر

إقرأ أيضاً:

خبير يكشف أسباب حرص مصر على التواجد في الصومال

قال اللواء محمد عبد الواحد، خبير الأمن القومي والعلاقات الدولية، إن توقيع إثيوبيا اتفاقية مع إقليم أرض الصومال الانفصالي للحصول على منفذ بحري، بدون موافقة الدولة الصومالية أمر خطير، لأنه يشجع الحركة الانفصالية في الإقليم بالكامل، ويُسهم بصورة كبيرة في زيادة شرعية الحركات الانفصالية.
 

وتابع "عبد الواحد"، خلال حواره مع الإعلامي نشأت الديهي، ببرنامج "بالورقة والقلم"، المذاع على القناة العاشرة المصرية"ten"، مساء الإثنين، أن  مصر استشعرت الخطر في منطقة القرن الإفريقي، ومن هنا كان من الضروري أن تتواجد مصر في هذه المنطقة في ظل طلب مقديشيو هذا الامر، مشيرًا إلى أن التواجد المصري في الصومال ليس وليد اللخظة، ولكنه قديم للغاية، حيث وقفت القاهرة بجانب الصومال في المحافل الدولية بقوة. 


وأشار إلى أن هناك حب كبير من الشعب الصومالي لمصر، لأنه يعلم أن القاهرة ليس لديها أي مصالح في الصومال إلى دعم  الدولة الرسمية، مشيرًا إلى أن شباب المجاهدين أكبر فصيل تابع للقاعدة في العالم متواجد في الصومال، ولذلك  فهناك حاجة كبيرة لدعم الدولة الصومالية لمواجهة هذا التنظيم الإرهابي. 

ونوه إلى أن القرن الإفريقي يضم الصومال وجيبوتي وإثيوبيا وإريتريا، مشيرًا إلى أن القرن الأفريقي يُعاني من هشاشة سياسية كبيرة، والوضع مرشح للتصعيد خلال الفترة المقبلة، خاصة الصراع في السودان الذي قد يؤدي إلى تقسيم السودان الفترة المقبلة.
وتابع، أن هناك صراعًا داخليًا في إثيوبيا ما بين الحكومة الإثيوبية وما بين الأمهرة، وهذا يُهدد بصراعات مستقبلية، مشيرًا إلى أن أثيوبيا دولة مشاغبة ولديها مشاكل مع جميع جيرانها سواء مع السودان أو الصومال أو إريتريا. 
 ولفت إلى أن هناك تنافسًا دوليًا وإقليميًا في هذه المنطقة، وحجم الجيوش الموجود في هذه المنطقة رهيب، مضيفًا أن هناك أطماعًا في هذه المنطقة، والتواجد الإقليمي والدولي دائمًا ما يُعزز الصراعات، لكي يستمر في التواجد. 
وأضاف أن هناك نزعة إنفصالية في منطقة القرن الإفريقي، سواء في الصومال أو إثيوبيا، حيث يوجد أكثر من 8  أقاليم في أديس أبابا تريد الانفصال.

مقالات مشابهة

  • مدرب المنتخب السعودي يؤكد صعوبة مواجهة الغد أمام منتخب إندونيسيا
  • اللوقان: مدرب الأهلي طلب خدمات سون وإيكاردي، ولم يتم تنفيذ طلباته .. فيديو
  • 5 أسباب وراء تراجع سعر الدولار.. خبير يكشف التوقعات المقبلة
  • خبير يكشف أسباب حرص مصر على التواجد في الصومال
  • بعد فسخ تعاقده.. موقع عالمي يكشف مفاوضات الأهلي مع نجم منتخب المغرب| عاجل
  • رئيس الشعبة يكشف أسباب ارتفاع أسعار السيارات في الأسواق
  • ماجد هاني يكشف تفاصيل أزمته مع علي معلول
  • عاجل.. انضمام لاعبي الأهلي والزمالك إلى معسكر منتخب مصر
  • مدرب تشيلسي يكشف سر التعادل أمام كريستال بالاس
  • برونو فيرنانديز يكشف أسباب الخسارة اليونايتد من ليفربول