علق اتحاد الكرة المصري على واقعة فريق كاظمة الكويتي وتليفونات بني سويف، بعدما تعرض لواقعة غريبة من نوعها، حيث لعب مباراة أثارت جدلًا كبيرًا خلال الساعات القليلة الماضية.

نادي الكاظمة الكويتي يصدر بيانا بشأن واقعة مباراته الودية مع تليفونات بني سويف


وكان نادي تليفونات بني سويف، قد أعلن في بيان رسمي نفيه خوض أي مباريات ودية في الفترة الماضية، موجهَا الاتهام ضد أحد الوكلاء الرياضيين، بعدما كشف كاظمة الكويتي تحقيق الفوز بنتيجة كبيرة 7/1.


 

بيان اتحاد الكرة بشأن أزمة ودية تليفونات بني سويف وكاظمة الكويتي

وجاء بيان اتحاد الكرة بشأن الواقعة، كالتالي: "تابع الاتحاد المصري عن كثب ما تم تداوله خلال الساعات الماضية من أخبار متعلقة بالمباراة الودية التي تمت بين نادي كاظمة الكويتي ونادي تليفونات بني سويف في إطار معسكره التدريبي داخل مصر والذي تنظمه إحدى الشركات الخاصة".

وتابع: "في ضوء البيان الذي أصدره نادي كاظمة الكويتي حيال هذا الامر يوضح الاتحاد المصري انه على الرغم من عدم التنسيق المسبق بين الجانب الكويتي والاتحاد المصري لكره القدم إلا ان الاتحاد المصري سيقوم بالتنسيق والتعاون مع الاتحاد الكويتي لكره القدم لكشف كافة الملابسات المتعلقة بهذا الموضوع واتخاذ الإجراءات القانونية حيالها".
وأختتم اتحاد الكرة المصري بيانه: "هذا ويهيب الاتحاد المصري بكافة الاتحادات والأندية الخارجية التنسيق المسبق مع الاتحاد المصري لكرة القدم عند إقامة أي معسكرات تدريبية أو مباريات ودية داخل جمهورية مصر العربية، وذلك لتقديم كافة أوجه الدعم مع التأكيد على أنه لن يسمح بإقامة أي مباريات ودية لكافة الفرق الخارجية دون الحصول على إذن مسبق من قبل الاتحاد المصري لكرة القدم".

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: اتحاد الكرة المصري تليفونات بني سويف بني سويف اتحاد الكرة تلیفونات بنی سویف الاتحاد المصری کاظمة الکویتی اتحاد الکرة

إقرأ أيضاً:

رئيس اتحاد المصارعة يستقبل نظيره التشادي لبحث سبل التعاون بين الاتحادين "صور"

استقبل اللواء محمد محمود رئيس الاتحاد المصري للمصارعة، السيد بابا أحمد بابا رئيس الاتحاد التشادي وعضو اللجنة الأولمبية التشادية في مقر الاتحاد المصري بالقاهرة.
وشهد اللقاء بحث سبل التعاون بين الاتحادين المصري والتشادي خلال الفترة المقبلة من أجل تطوير رياضة المصارعة في البلدين وأفريقيا بصفة عامة.
وأكد اللواء محمد محمود أن اللقاء يأتي في ظل العلاقات القوية التي تربط الاتحادين لافتا إلى انه كان لقاء مثمرا شهدا العديد من المقترحات التي من شأنها تطوير المصارعة الأفريقية.
في  حين أعرب رئيس الاتحاد التشادي عن سعادته بزيارة القاهرة مشيدا بحفاوة الاستقبال من الاتحاد المصري للمصارعة ورئيسه اللواء محمد محمود لافتا إلى ان الاتحاد التشادي يتطلع لمزيد من التعاون مع نظيره المصري من أجل الاستفادة من الخبرات المصرية الكبيرة للمصارعة المصرية صاحبة الانجازات الأفريقية والعالمية والأولمبية.

IMG-20240901-WA0010 IMG-20240901-WA0005 IMG-20240901-WA0008

مقالات مشابهة

  • بعد اجتماع استراتيجي هام مع الفيفا.. اتحاد الكرة يعد بـخطوات عملية كثيرة
  • نادي اتحاد جدة يضم لاعب ألباني
  • رسميًا.. قائمة نادي الاتحاد السعودي بعد نهاية الانتقالات الصيفية
  • بيان رسمي من بورتو ضد اتحاد جدة.. التصعيد يصل "فيفا"
  • بالكارت الذهبي.. اتحاد الكرة يخطر الزمالك بالمشاركة في كأس السوبر المصري
  • رسميا.. اتحاد الكرة يخطر الزمالك بالمشاركة في كأس السوبر المصري بالامارات
  • رسميًا .. عبدالله المعيوف شبابيًا .. فيديو
  • اتحاد الكرة يعلن بدء استقبال مستندات اعتماد الأكاديميات
  • رئيس اتحاد المصارعة يستقبل نظيره التشادي لبحث سبل التعاون بين الاتحادين "صور"
  • رئيس اتحاد المصارعة يستقبل نظيره التشادي لبحث سبل التعاون بين الاتحادين