#سواليف

في كل حدث عالمي مثير للجدل، تعود الأنظار إلى توقعات العرافة اللبنانية #ليلى_عبداللطيف، حول ما إذا تحققت أم لا، واليوم الجمعة، كان الحدث عبارة عن #عطل ضرب أنظمة #الحوسبة حول #العالم.

فقد ضرب عطل تقني أنظمة الحوسبة ومرافق حيوية حول العالم اليوم، حيث شهدت #شركات #الطيران و #المطارات والبنوك وشركات الإعلام اضطرابا أدى إلى قلب الحياة اليومية لملايين الأشخاص، ومع هذا الحدث، نشر رواد مواقع التواصل الاجتماعي مقطع فيديو للعرافة ليلى عبد اللطيف، كانت قد توقعت فيه إغلاق مطارات بعض دول العالم.

وفي مقطع الفيديو، قالت ليلى عبد اللطيف: “مطارات بعض دول العالم تشهد مرحلة إغلاق وستتوقف الرحلات الجوية من جديد، وهذه الإجراءات ستؤدي إلى حالة من البلبة والهلع والقلق بين الناس.”

مقالات ذات صلة الكشف عن سبب الخلل التقني العالمي ورئيس الشركة المسؤولة يعتذر 2024/07/19

وتفاعل النشطاء على منصة “إكس” مع هذا الفيديو، حيث تساءل البعض عن كيفية تحقق هذه التوقعات، خاصة وأن “عبد اللطيف” أصابت في توقعاتها مرات عدة، فيما رأى آخرون أن هذه التوقعات عبارة عن “أجندات” عالمية، بينما اعتبر البعض أنها مجرد تحليلات.

"كذب المنجمون ولو صدقوا"

ليلي عبداللطيف…
تكلمت عن أكثر من حدث وفعلا صار..

هل هذه صدفه ام مدبرة….؟؟
#المطارات pic.twitter.com/enmUuNFZCE

— علي الصواغ (@Alialswag30) July 19, 2024

"أحسب الناس أن يتركوا أن يقولوا آمنا وهم لا يفتنون"
لابد ليلي عبداللطيف أو غيرها كل فتره يصدف في بعض التوقعات
ليميز الله بين من هو مؤمن بقوله "عالم الغيب والشهادة فلا يظهر علي غيبه أحدا .."
ومن هو يتحقق فيه قول رسول الله
" ليس منا من تطير أو تطير له أو تكهن أو تكهن له" pic.twitter.com/ADz6MPqPyk

— hossam ahmed (@HossamA91776423) July 19, 2024

هل هي صُدفة أم علىٰ علم مُسبق دائماً المُخابرات تَعلم قبل حُدوث الشيء لأنه من صنيعتهم.. #ليلى_عبداللطيف ???????? تُصيب توقُّع توقف #مطارات_العالم وتعطل #الامن_السيبراني وأنظمة #مايكروسوفت والتكنولوجيا حول العالم????✈️????#ليلىٰ_عبداللطيف #خلل_عالمي #مطارات #الأمن_العالمي #لبنان #Airports pic.twitter.com/2kWwimorVi

— Jarah Aldhafeeri جراح الظفيري (@Q8J72) July 19, 2024

في حين لم يشر الناشطون إلى تاريخ هذه التوقعات.

وفي وقت سابق من اليوم الجمعة، أعلنت شركة “مايكروسوفت” الأمريكية أنه تمت معالجة السبب الرئيسي للخلل الفني العالمي لتشغيل منصة “مايكروسوفت 365″، مشيرة إلى أنه لا يزال هناك خلل في تشغيل بعض الخدمات والتطبيقات.

وأثر خلل في أحد منتجات شركة Crowdstrike على أنظمة الحوسبة حول العالم، ليشمل الضرر الناجم مشاكل عديدة في البنوك وشركات الطيران وشركات البث الإذاعي والتلفزيوني حول العالم.

ويعود الخلل إلى تحديث جديد لبرنامج CrowdStrike، يُسمى Falcon، أدى إلى تعطيل أجهزة الكمبيوتر التي تعمل بنظام “ويندوز”.

وأصدرت Crowdstrike اعتذارا بعد أن تسببت في فوضى عالمية اليوم الجمعة نتيجة الخلل التقني الناجم عن تحديث خاطئ لبرنامجها، ما تسبب في تعطل أجهزة الكمبيوتر التي تشغّل برامج “مايكروسوفت”.

المصدر: سواليف

كلمات دلالية: سواليف ليلى عبداللطيف عطل الحوسبة العالم شركات الطيران المطارات المطارات ليلى عبداللطيف الامن السيبراني مايكروسوفت ليلى مطارات لبنان عبد اللطیف حول العالم لیلى عبد

إقرأ أيضاً:

ما حقيقة وفاة ليلى عبداللطيف بعد تنبؤات 2024؟

ضجّت مواقع التواصل الاجتماعي خلال الساعات الأخيرة بأنباء حول وفاة المنجمة اللبنانية ليلى عبداللطيف، وسط تفاعل واسع من المستخدمين حول حقيقة هذه الأنباء، وتساؤلات حول مصدرها.

وسرعان ما خرجت ليلى عبداللطيف لترد على الشائعة، مؤكدة أنها حية ترزق وبخير، وأن كل ما تردد في هذا الشأن مجرد شائعات تتكرر من حين إلى آخر.
وأضافت في تصريحات تلفزيونية: "أنا بخير، وكل المنشور على مواقع التواصل الاجتماعي غلط، هما كل يوم بيطلعوا خبر.. لكني بخير".
وربط كثيرون بين شائعة وفاة ليلى عبداللطيف وبين توقعاتها التي تحققت في العام الحالي، مثل انفصال الفنانة المصرية ياسمين عبد العزيز عن زوجها الفنان أحمد العوضي.
وكذلك حادث طائرة الرئيس الإيراني في مايو (أيار) الماضي، حيث توقعت في وقت سابق وقوع حادث طائرة يشغل الرأي العام العالمي، وأن جميع ركاب الطائرة سوف يموتون، وهو الأمر الذي حدث بالفعل، حيث توفي الرئيس الإيراني إبراهيم رئيسي وجميع ركاب الطائرة.
وفي مقطع فيديو لاحق يعود تاريخه لعام 2023 في رأس السنة، توقعت أن الأنظار ستتجه للرئيس الأمريكي السابق دونالد ترامب مجدداً، بسبب حدث مؤسف، وبالفعل تعرّض ترامب لمحاولة اغتيال خلال فعالية انتخابية في بنسلفانيا، في يوليو (تموز) الماضي.

مقالات مشابهة

  • إيلون ماسك يثير الجدل مجددًا بتأييده للذكورية.. ترويج لأفكار متحيزة جنسيًا
  • أثارت الجدل بتصريحاتها عن مصر والخليج.. ماذا قالت خبيرة الفلك ليلى عبد اللطيف؟
  • ليلى عبداللطيف تتوقع وجهة محمد صلاح القادمة .. فيديو
  • ليلى عبداللطيف تكشف بشرى سارة عن توقعاتها بشأن غزة (فيديو)
  • ليلى عبد اللطيف: محمد صلاح سيترك ليفربول وسيلعب في أحد أندية السعودية
  • ليلى عبداللطيف تكشف عن توقعها للفائز بالسوبر الإفريقي بين الأهلي والزمالك (فيديو)
  • حقيقة وفاة خبيرة التوقعات اللبنانية ليلى عبد اللطيف.. القصة كاملة وردها على الشائعات
  • ‎مبابي يثير الجدل ويحرج صحفيًا بعد مباراة ريال مدريد وبيتيس .. فيديو
  • حقيقة وفاة “ليلى عبداللطيف” خبيرة التوقعات
  • ما حقيقة وفاة ليلى عبداللطيف بعد تنبؤات 2024؟