بوابة الوفد:
2024-09-04@14:23:42 GMT

كولر: حددت حارس موقعة بيراميدز المقبلة

تاريخ النشر: 20th, July 2024 GMT

كشف مارسيل كولر، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، عن أنه حدد حارس المرمى الذي سيخوض مواجهة بيراميدز المقبلة بالدوري العام المصري.

أول رد من الشركة المنظمة لمباراة كاظمة الكويتي وفريق تليفونات بني سويف "المزيف"


وكان الأهلي قد نجح في تحقيق الفوز على الأولومنيوم بهدف نظيف، أحرزه اللاعب محمد هاني.


وتحدث مارسيل كولر، في تصريحات خلال المؤتمر الصحفي، حيث قال: "بالطبع، كل حارس يعرف دوره جيداً والمشاركة، وذلك يكون بتنسيق مسبق، والحارس الذي سيشارك أمام بيراميدز يعرف من الآن دون إعلان مني".
وتابع: "ليس هناك لاعب يشعر بسعادة طوال الوقت، اللاعب يرغب في المشاركة دائمًا وفي كل المباريات، أنا أحدد مع الجهاز الفني الأفضل وفق حالة التمرين واللاعبين".
وأتم كولر تصريحاته: "بالطبع، اللاعب المصري يصعب تقبل مثل هذه القرارت، لكني أتخذ القرار والجميع يجب أن يتقبله".

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: كولر الأهلي بيراميدز الدوري العام الدوري العام المصري

إقرأ أيضاً:

اعتذر لطالب ببوكيه ورد.. من هو ضياء النجار مترجم كولر الجديد في الأهلي؟

ظهر الدكتور ضياء النجار أستاذ الأدب الألماني والترجمة في كلية الألسن بجامعة عين شمس، في تدريبات الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، كمترجم للسويسري مارسيل كولر المدير الفني للفريق.

ضياء النجار مترجم كولر في الأهلي

قرر النادي الأهلي تعيين الدكتور ضياء النجار مترجمًا للسويسري مارسيل كولر المدير الفني، خلفًا للمترجم خالد الجوادي الذي رحل عن منصبه عقب نهاية الموسم المنصرم.

ويعد النجار واحدًا من أشهر المترجمين في مصر، حيث سبقت له واقعة جعلته حديث لمواقع التواصل الاجتماعي وبين طلابه والتي جاءت عندما عنف طالبًا لديه ثم اعتذر ببوكيه ورد.

البداية كانت في عام 2015، عندما كان يُلقي النجار محاضرة له بكلية الألسن جامعة عين شمس، حيث قام بتعنيف أحد طلابه بسبب كثرة الأحاديث الجانبية مع أحد زملائه.

الأمر الذي جعله يوقف المحاضرة ويوجه له رسالة عنيفة جاءت كالآتي: "عيب كده ماينفعش، وأنا بصتلك مرتين وأنت لسه بتتكلم"، واستمر فى شرح المحاضرة.

ليعود بعدها ويعتذر منه ويقول له: "أنا آسف متزعلش مني، أنني تعصبت عليك حقك عليا أنا آسف للمرة التانية"، وهو ما جعله حديث لمواقع التواصل الاجتماعي وقتها.

الأهلي يقرر تعيين الدكتور ضياء النجار مترجما لـ مارسيل كولر نشرة منتصف اليوم.. صفقة الزمالك جاهزة لسوبر الأهلي وتريزيجيه في قطر واتحاد جدة يفاوض جالينو

ولكن المفاجأة عندما روى أحد الطلاب أن الأمر لم يتوقف عند هذا الاعتذار، حيث قال كتب الدكتور رسالة اعتذار ثالثة للطالب على الجروب الرسمي للدفعة على فيس بوك.

وتابع: "الدكتور ضياء فاجئ الجميع في اليوم التالى بإحضار بوكيه ورد، للطالب قائلًا: لو كنت طولت بوست راسك قدام الجميع والمحاضرة كلها لفعلت، أنا هتحاسب على زعلكم يوم الدين".

واختتم النجار رسالته إلى الطالب قائلًا: "حينما غضبت كنت ضعيفًا وحينما اعتذرت عدت قويًا، ودائمًا ما أقول من يملك شجاعة الاعتذار يملك مقومات الحوار، فهل أدعو الناس إلى البر وأنسى نفسي؟".

وعاد الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي إلى التدريبات الجماعية، عقب نهاية الإجارة التي حصلوا عليها عقب نهاية الموسم الماضي، في إطار الاستعداد لمنافسات الموسم الجديد.
 

مقالات مشابهة

  • كولر يجتمع بالجهاز المعاون على هامش مران الأهلي
  • مارسيل كولر يجتمع مع الطاقم المعاون استعدادا للموسم الجديد
  • اعتذر لطالب ببوكيه ورد.. من هو ضياء النجار مترجم كولر الجديد في الأهلي؟
  • الأهلي يقرر تعيين الدكتور ضياء النجار مترجما ل مارسيل كولر
  • البنك الأهلي يعلن تعاقده مع البلعوطي حارس إنبي
  • عاجل| تطور مفاجئ في مصير كهربا مع الأهلي بعد إصرار كولر على رحيله
  • عاجل| مفاجأة الأهلي لـ إمام عاشور بعد التعاقد مع عمر الساعي
  • مفاجأة مدوية من «فيفا» لـ«الزمالك» قبل موقعة الأهلي في السوبر الأفريقي «مستندات».. عاجل
  • تفاصيل بطولة السوبر المصري وموقف الزمالك
  • عاجل: ضحية عمر الساعي في الأهلي.. كولر يطيح بلاعب جديد