عينت إدارة الرجاء الرياضي عادل هلا النائب الأول لمحمد بودريقة، رئيسا مؤقتا للفريق، خلفا لهذا الأخير المعتقل في مطار هامبورغ، بعدما كان قادما من دبي، بناء على مذكرة توقيف دولية في حقه، حسب ما أوضح موقع « DW ».

وتم اعتقال بودريقة بمطار هامبروغ، عندما حل بألمانيا قادما من دبي، حيث أوضحت النيابة العامة الألمانية، أن المعني بالأمر « بودريقة »، محتجز لديها، في انتظار تسليمه للسلطات المغربية، علما أن رئيس الرجاء الرياضي، كان قادما إلى ألمانيا، بغية لقاء مدرب الفريق جوزيف زينباور، بغية إقناعه بتجديد عقده.

وفي هذا الصدد قال الرجاء الرياضي، في بلاغ له « عقد المكتب المديري لنادي الرجاء الرياضي يوم الجمعة 2024/07/19 اجتماعا بأكاديمية النادي، وذلك للتداول في مجموعة من النقاط، مراكز هذا الاجتماع ».

وأضاف المصدر ذاته، « وبعد نقاش مستفيض بين أعضائه وبالنظر لتعذر التواصل مع رئيس النادي، واستحضارا للمصلحة العليا للنادي، وأيضا لضمان السير العادي لمرافقه وأنشطته، وتطبيقا لمقتضيات الفقرة الرابعة من المادة 23 من النظـام الأساسي التي تنص على أنه: « في حالة شغور منصب الرئيس، يتم تعويضه مؤقتا من قبل النائب الأول للرئيس أو إذا تعذر ذلك، من قبل النائب الثاني للرئيس إلى حين انعقاد أقرب جمع عام عادي، حيث يتم انتخاب مكتب مديري جديد لولاية جديدة ».

وأردف، « وبناء عليه، قرر المكتب المديري تفعيل هذه المادة، وذلك بتعويض الرئيس محمد بودريقة بنائبه عادل هلا وتخويله جميع الصلاحيات المخولة لمنصب الرئيس إلى حين عقد الجمع العام العادي للنادي ».

كلمات دلالية الرجاء الرياضي عادل هلا محمد بودريقة

المصدر: اليوم 24

كلمات دلالية: الرجاء الرياضي محمد بودريقة الرجاء الریاضی

إقرأ أيضاً:

النائب العام يبحث حقوق عمال مصنع البرج ويوافق على استئناف تشغيله

الوطن|متابعات

عقد النائب العام، اجتماعًا ضمّ رئيس مجلس إدارة شركة الاتحاد العربي للمقاولات، وعميد بلدية زليتن، وممثلين عن عمال مصنع البرج لصناعة الإسمنت.

وفي بداية الاجتماع، أشار النائب العام إلى الأهمية الاقتصادية والاجتماعية لصناعة الإسمنت، وأثر توقف مصنع البرج على قدرة الصناعة في البلاد. وناقش ضرورة إيجاد توازن بين حقوق العمال واستمرار نشاط المصنع.

وأكد النائب العام على أهمية رقابة ديوان المحاسبة لضمان التزام مشغل المصنع بالقوانين والأنظمة المعمول بها، وأهمية إعداد مستندات توضح حقوق العمال ومصالح الشركة.

من جانبه، شدد عميد بلدية زليتن على ضرورة التزام الشركة بمسؤولياتها تجاه التنمية المحلية، وتطبيق مبادئ الحوكمة، وتنظيم العلاقات الإدارية داخل المصنع، وضمان حقوق جميع المستهلكين، وردّ رئيس مجلس إدارة الشركة على استفسارات ممثلي العمال واستعرض الخطط المستقبلية للمجلس.

وفي ختام الاجتماع، تم التوصل إلى اتفاق بين ممثلي العمال، عميد بلدية زليتن، ورئيس مجلس إدارة الشركة، يقضي بإيفاء مطالب العمال واستئناف تشغيل مصنع البرج بدءًا من يوم الثلاثاء 3 سبتمبر 2024.

الوسوم#النائب العام اسمنت زليتن ليبيا

مقالات مشابهة

  • اتحاد الكرة لـ "الفجر الرياضي": "المحلة تقدمت بشكوى ضد الزنفلي.. وشؤون اللاعبين ستحسم الأمر"
  • الرئيس الألماني يزور مصر الأسبوع المقبل.. أول زيارة لرئيس ألمانيا منذ 24 عاماً
  • تأجيل محاكمة رجل الأعمال بودريقة بينما شقيقه ينتظر مصيره في ألمانيا
  • عميد بلدية زليتن: اتفقنا مع النائب العام على استقلالية إدارة مصنع البرج زليتن للإسمنت
  • النائب العام يبحث حقوق عمال مصنع البرج لصناعة الإسمنت
  • النائب العام يبحث حقوق عمال مصنع البرج ويوافق على استئناف تشغيله
  • وزراء سابقون مرشحون لرئاسة الرجاء لإنقاذ النادي من ورطة بودريقة
  • الحبسي رئيسا للجنة رياضيي السلة.. والشيباني نائبا للرئيس
  • الرئيس المصري يعلن قرارا جمهوريا جديدا
  • ذهبية لعادل خالد في بطولة أوروبا المفتوحة للشراع الحديث بألمانيا