أقامت إندرايف، شركة النقل الذكي الرائدة في مصر، احتفالية رياضية للإعلان عن كأس سوبرنوفاس - مهرجان كرة القدم العائلي، بحضور أرسين تومسكي المؤسس والرئيس التنفيذي لـ اندرايف وعدد من نجوم الكرة المصرية وائل جمعة، جمال حمزة، وائل رياض، محمد فاروق وطارق السيد.

جمعت بطولة كأس سوبرنوفاس الأطفال من عدد من المدن المصرية بهدف خلق أجواء رياضية إيجابية وآمنة لتعزيز حبهم لـ كرة القدم من خلال التركيز على الاستمتاع بالرياضة بدلا من بث روح التنافسية بينهم، حيث تم تقسيم الأطفال إلى دوريين: دوري الناشئين للأطفال الذين تتراوح أعمارهم بين 5 إلى 8 سنوات ودوري الكبار للأطفال الذين تتراوح أعمارهم بين 9 إلى 12 عامًا.

شهدت الاحتفالية الرياضية تسليم كأس سوبرنوفاس لفرق الأطفال مع إقامة مباريات كرة القدم بينهم ومشاركتهم في عدد من الأنشطة على مدار اليوم.

وقال أرسين تومسكي، المؤسس والرئيس التنفيذي لشركة inDrive، "إن كأس Supernovas هو أكثر من مجرد حدث رياضي، فهو منصة لجمع العائلات معًا وخلق ذكريات ويؤكد هذا الحدث التزامنا بالمسؤولية الاجتماعية ورغبتنا في تقديم مساهمة إيجابية للمجتمعات التي نعمل فيها".

كما صرح اللاعب وائل جمعة خلال حضوره الاحتفالية:" سعيد بمشاركتي في هذا الحدث الرياضي المتميز الهادف، والذي يحمل رسالة إنسانية بهدف تشجيع الأطفال والأجيال القادمة على ممارسة رياضة كرة القدم حيث يساهم في تعزيز مستوى كرة القدم في مصر ".

سوبرنوفاس هي مبادرة عالمية غير ربحية من اندرايف مخصصة لتمكين الأطفال من خلال الرياضة، بهدف خلق بيئات آمنة وشاملة حيث يمكن للأطفال التعلم والنمو والازدهار مع تطوير المهارات الحياتية الأساسية من خلال الرياضة.

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: طارق السيد جمعة محمد فاروق جمال حمزة کرة القدم

إقرأ أيضاً:

«60 يورو» تذكرة الزائرين في «أبطال أوروبا»

 
لوزان (أ ف ب)

أخبار ذات صلة ريال مدريد يستهل الدفاع عن «الأبطال» أمام شتوتجارت اليونايتد يواجه مورينيو في «يوروبا ليج»!


خفض الاتحاد الأوروبي لكرة القدم «اليويفا» الحد الأقصى لسعر التذكرة الواحدة لمشجعي الفرق الزائرة في دوري أبطال أوروبا للموسم الجديد ليصبح 60 يورو، مع التوجه لتخفيضه أيضاً الموسم المقبل، وفق ما أعلن.
وأفاد الاتحاد القاري إنه «بعد مشاورات مكثفة» مع رابطة الأندية الأوروبية ورابطة مشجعي كرة القدم في أوروبا، قرر تخفيض الحد الأقصى للسعر الذي كان 70 يورو خلال الموسمين الماضيين لمشجعي الفرق الزائرة.
ويتعين على الفرق المضيفة التي يجلب لها دوري الأبطال الكثير من الأموال الناجمة عن بيع التذاكر بالإضافة إلى الجوائز وحقوق النقل التلفزيوني، أن تخفض هذا السقف الموسم المقبل أيضاً ليصبح 50 يورو.
وينطبق الأمر ذاته على المسابقتين القاريتين الأخريين، أي الدوري الأوروبي «يوروبا ليج» و«كونفرنس ليج»، إذ سيخفض الحد الأقصى في الأولى إلى 40 يورو هذا الموسم، ثم 35 في الذي يليه مقارنة بـ45 خلال النسختين الأخيرتين، فيما سيخفض في الثانية إلى 20 يورو لهذا الموسم والذي يليه أيضاً، بعدما كان 25 الموسم الماضي.
وقال رئيس الاتحاد الأوروبي السلوفيني ألكسندر تشيفيرين إنه «من خلال تقديم المزيد من السياسات الصديقة للمشجعين، نواصل مهمتنا التي هي ضمان أن تظل كرة القدم رياضة شاملة، حيث يتم تقدير المشجعين الذين يسافرون عبر أوروبا لمتابعة فرقهم».

مقالات مشابهة

  • أقوى هجوم ودفاع.. بيراميدز يتفوق على الجميع في كأس مصر
  • رئيس الوزراء يحضر مأدبة عشاء رسمية بحضور الرئيس الصيني وقرينته
  • تعرف على موضوع أول خطبة جمعة من شهر سبتمبر
  • شباب " التايكوندو " يواصل تدريباته ضمن المشروع القومي للموهبه ببورسعيد
  • خلاف في مباراة الرياضي بيروت والزمالك المصري.. لاعب حاول ضرب وائل عرقجي (فيديو)
  • الاتحاد السكندري يتعاقد مع عمرو جمعة مهاجم نادى راية السابق
  • «60 يورو» تذكرة الزائرين في «أبطال أوروبا»
  • التدريب على إعداد محتويات إعلانية توعوية بالداخلية
  • علي جمعة يوضح طريقة الأدب مع الله عند الدعاء
  • خبير يكشف مفاجأة: مليار و200 مليون دولار إنفاق المصريين في تطبيقات المراهنات