أكد مدير الكرة بنادي تليفونات بني سويف، وليد عبدالهادي، أن النادي سيقاضي الجهة المنظمة للمباراة الوهمية أمام نادي كاظمة الكويتي.

وأوضح وليد عبدالهادي أن هناك أحد الأشخاص قام بالاتفاق مع النادى الكويتى لخوض مباراة ودية بانتحال اسم نادي تليفونات بني سويف ولا يوجد علاقه له بالنادى من الأساس حيث يعمل وكيل لاعبين وسوف أقوم بعمل محضر ضد هذا الشخص ومقاضاته".

وأكد مدير الكرة بنادى تليفونات بنى سويف أنه لا يوجد اتفاق مسبق مع النادى لمواجهة كاظمة الكويتى وديا.

بيان تليفونات بني سويف..

وكان نادي تليفونات بني سويف قد أعلن عبر منصاته على مواقع التواصل الاجتماعي بيانا رسميا بشأن أزمة المباراة الودية الوهمية وجاء كالتالي “نادى تليفونات بني سويف يحذر من التعامل مع وكيل اللاعبين ويدعى سيد رياض الذى انتحل صفة ممثل نادى تليفونات بني سويف وقام بإجراء مباراة ودية أمام نادى الكاظمة الكويتى، رغم أن نادى تليفونات بني سويف أصلا لم يبدأ فترة الإعداد ولم يلعب أى مباريات ودية من الأساس”.

وأضاف"سيقوم النادى باتخاذ الإجراءات القانونية ضد هذا الشخص فى أسرع وقت حفاظا على حقوق النادى القانونية والأدبية ..ويحذر النادى أى شخص أو أى شركة تعمل فى المجال الرياضى أن تنتحل صفة النادى دون أى إذن مسبق أو سند قانونى يتيح له ذلك".

اللقاء الوهمي,,

القصة بدأت عندما خاض كاظمة الكويتي مباراة ودية أمام تليفونات بني سويف بحسب التعاقد الذي أبرمه النادي الكويتي مع الشركة المنظمة.

الأزمة اندلعت حينما أعلن النادي الكويتي فوزه بنتيجة 7/1 على تليفونات بني سويف، لتبدأ الأزمة بعدما أعلن الأخير أنه لم يخض هذه المباراة.

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: تليفونات بني سويف تلیفونات بنی سویف نادى تلیفونات

إقرأ أيضاً:

مصرع شخص صدمه القطار أمام قرية الزيتون ببنى سويف

لقى شخص مصرعه ، صدمه القطار أمام قرية الزيتون التابعة لمركز ناصر شمال محافظة بنى سويف.

وتلقت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن بنى سويف، إخطاراً يفيد بمصرع شخص صدمه القطار أمام  قرية الزيتون التابعة لمركز ناصر شمال المحافظة.

ونقلت سيارة إسعاف تابعة لمرفق بنى سويف برئاسة الدكتور عمرو عثمان مدير مرفق بني سويف ، علا. ع.ع 38 جثة هامدة وتم إيداع الجثمان مشرحة المستشفى المركزي تحت إشراف جهات التحقيق.

 







مقالات مشابهة

  • موعد مباراة الزمالك وراية الودية استعدادا للموسم الجديد
  • سعر صرف الدينار الكويتي أمام الجنيه المصري اليوم
  • مصرع شخص صدمه القطار أمام قرية الزيتون ببنى سويف
  • بقرار من جوميز.. الزمالك يواجه راية في مباراة ودية
  • الزمالك يخوض مباراة ودية جديدة على هامش معسكر برج العرب
  • ادارة الاوليمبي تكرم ابطال الاوليمبي لالعاب القوى
  • المقاولون العرب 2009 يتعادل مع زد في مباراة ودية
  • متوسط سعر الدينار الكويتي أمام الجنيه المصري اليوم الإثنين 2-9-2024 بالبنوك
  • بذكريات «كوبا».. المنتخب الكندي يخوض مباراة ودية أمام أمريكا
  • تراجع سعر صرف الدينار الكويتي والريال السعودي أمام الجنيه المصري