قال النجم عماد زيادة، إنه رفض الإنتاج لنفسه، حتى لا يفرض ذاته على الجمهور، بالرغم من أن الكثير قد اقترح عليه ذلك لاختصار طريق النجومية.

وأضاف زيادة خلال لقائه ببرنامج خلاصة الكلام، الذي تقدمه الإعلامية أميرة بدر عبر قناة النهار، أنه أراد أن يستأذن الجمهور، قبل أن يدخل بيوتهم وقلوبهم، لأن الفن هو استئذان قلوب الجماهير، ولا يجوز أن يفرض الفنان نفسه على المشاهدين، لأن ذلك تكون نتيجته عكسية.

وأكد النجم عماد زيادة أنه يعمل في مجال التمثيل منذ ٢٢ عاما، وشارك في العديد من الأعمال المسرحية والدرامية والسينمائية مع كبار النجوم، فكانت بدايته مع الزعيم عادل إمام بمسرحية بودي جارد، الذي ظل يقدمها لأكثر من ١٢ عاما، كما شارك في أعمال درامية مع الفنان يحيي الفخراني ومحمد هنيدي ومحمد سعد وغيرهم من النجوم الكبار.

وعن أهم الأدوار التي أحدثت له نقلة بمشواره الفني قال زيادة، إن دور بكري زلط بمسلسل نسل الأغراب كان نقلة كبيرة بخطواتي الفنية، وكان قبله دور رشوان بمسلسل ولد الغلابة مع النجم أحمد السقا، إلا أن دور ياسين الألفي بمسلسل نعمة الأفوكاتو مع النجمة مي عمر، هو الأكثر تأثيرا في الشارع، وحقق له النجومية الكبيرة

وتحدث عماد زيادة عن تعاونه مع المخرج محمد سامي، حيث أكد أنهما أصدقاء على المستوى الشخصي، لكن داخل لوكيشن التصوير بتغير الأمر وتصبح العلاقة بينهما هي علاقة مخرج وممثل، حتى يخرج الدور في أفضل صورة، خاصة أن محمد سامي معروف عنه الاهتمام بالتفاصيل، ولا يترك شيئا للصدفة.

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: عماد زيادة عماد زيادة نعمة الأفوكاتو عماد زیادة

إقرأ أيضاً:

بالفيديو – هكذا فاجأت مي عمر زوجها محمد سامي في عيد ميلاده

متابعة بتجــرد: فاجأت الفنانة مي عمر وأسرة مسلسل “إش إش” المنتظر عرضه ضمن السباق الرمضاني المقبل، زوجها المخرج محمد سامي، بإقامة احتفال بعيد ميلاده ضم فريق عمل المسلسل بالكامل.

وانتشر على مواقع التواصل الاجتماعي مقطع فيديو من الاحتفال ظهرت خلاله الفنانة انتصار وهي ترقص بمشاركة الفنانة دينا خلال الحفل، وذلك وسط أجواء من البهجة ضمت فريق العمل.

وكانت مي عمر قد احتفلت بعيد ميلاد زوجها محمد سامي، حيث نشرت على حسابها الخاص بـ”إنستغرام” مقطع فيديو وثَّقت به لحظاتهما السعيدة، وعلقت عليه بقولها: “عيد ميلاد سعيد يا حبي، أنا ممتنة جدًا لكل الفرح والحب والضحك الذي تجلبه إلى عالمي أنت أعظم نعمة لي، وشريكي وأفضل صديق لي.. أحبك إلى ما لا نهاية”.

يُذكر أن مسلسل “إش إش” بطولة مي عمر، ماجد المصري، هالة صدقي، إدوارد، انتصار، شيماء سيف، محمد الشرنوبي، علاء مرسي، طارق النهري، دينا.

وكان آخر أعمال مي عمر مسلسل “نعمة الأفوكاتو” الذي شاركت به في الموسم الرمضاني الماضي، تأليف مهاب طارق ومحمد سامي وإخراج محمد سامي وشارك في العمل أحمد زاهر، أروى جودة، كمال أبو رية، سلوى عثمان، عماد زيادة، طارق النهري، أحمد ماجد، ولاء الشريف، وغيرهم.

main 2024-09-02 Bitajarod

مقالات مشابهة

  • أحمد حاتم يشوق الجمهور لعرض «عاشق» بهذه الطريقة | صورة
  • حلاق الأربعينيات.. مؤمن هشام يثير تفاعل الجمهور بدروه في مسلسل «عمر أفندي»
  • نجل عمرو دياب يثير الجدل في أحدث صور له.. وما علاقة الفنان المقنع؟
  • أحمد سعد يمازح الجمهور بصورة مع شاجي ويتصدر الترند بأغنية بنت ناس
  • محمد الشرنوبي يتحدث عن أزمة حذف أغانيه ويتلقى الدعم من الجمهور
  • تصوير مسلسل "إش أش" واحتفالات خلف الكواليس
  • “الجابرية الحرة”: عرضان إضافيان لـ “فيكم طرب؟ سكر زيادة” مع فرقة ميامي
  • محمد فؤاد يطمئن الجمهور بعد الأزمة الصحية لشقيقه.. تفاصيل
  • بالفيديو – هكذا فاجأت مي عمر زوجها محمد سامي في عيد ميلاده
  • أسعار الخضروات والفاكهة اليوم الاثنين 2-9-2024 في الأسواق