سعر سيارة تويوتا كورولا موديل ٢٠١٧ في سوق السيارات المستعمل بمحافظة القاهرة كشف خبير السيارات أيمن يوسف غياض لموقع صدى البلد الإخباري عن أسعار 5 سيارات بمحافظة القاهرة 

هيونداي  النترا MD موديل 2016 

تحصل سيارة هيونداي  النترا MD موديل 2016  علي قوتها من محرك سعة 1600 سي سي، وتنتج قوة 128 حصان، ويصل عزم دورانها إلى  155 نيوتن/متر، ومتصل بها ناقل حركة اوتوماتيك مكون من 6 سرعات.

تباع سيارة هيونداي  النترا MD موديل 2016 داخل سوق السيارات المستعمل بمحافظة القاهرة بسعر 600 ألف جنيه، ويختلف السعر حسب حالة السيارة.

تويوتا كورولا موديل ٢٠١٧ 


تخرج سيارة تويوتا كورولا موديل ٢٠١٧ قوة تصل إلى 121 حصان، وبها عزم دوران يصل إلى 154 نيوتن/متر، ومتصل بها علبة تروس أوتوماتيك، وبها محرك سعة 1600 سي سي، وتصل سرعتها القصوى إلى 189 كم/ساعة، وتتسارع من وضع السكون وصولا إلى 100 كم/ساعة في 12 ثانية.

سعر سيارة تويوتا كورولا موديل ٢٠١٧ في سوق السيارات المستعمل بمحافظة القاهرة يصل إلى 750 ألف جنيه، ويختلف السعر حسب تصميم السيارة الخارجي.

كيا كارينز موديل 2013


عزم دوران سيارة كيا كارينز موديل 2013 يصل إلى 165 نيوتن/متر، وبها قوة 135 حصان، وتمتلك محرك سعة 1600 سي سي ومتصل بها علبة تروس أوتوماتيك، ويصل سعه خزان وقودها إلى 58 لتر، وتتسارع من وضع الثبات وصولا إلى 100 كم/ساعة في 11.3 ثانية.

يبلغ سعر سيارة كيا كارينز موديل 2013 في سوق السيارات المصرى بمحافظة القاهرة 550 ألف جنيه، ويختلف السعر حسب قوة وأداء السيارة.

جيلي ام جراند 7 موديل ٢٠٢٠ 350 ألف جنيه.. أسعار سيارات أوبل كروس لاند 2024 السيارات اليوم.. أسعار سكودا أوكتافيا 2024


سرعة جيلي ام جراند 7 موديل ٢٠٢٠ القصوى تصل إلى 175 كم/ساعة، ومزودة بعلبة تروس أوتوماتيك، وبها عزم دوران 140 نيوتن/متر، وتنتج قوة 109 حصان، وبها محرك سعة 1500 سي سي، وبها خزان وقود سعه 50 لتر.

تتوافر سيارة جيلي ام جراند 7 موديل ٢٠٢٠ في سوق السيارات المصري للمستعمل بمحافظة القاهرة بسعر 400 ألف جنيه، ويختلف السعر حسب حالة السيارة.

ميتسوبيشي لانسر شارك موديل 2015

تتسارع سيارة ميتسوبيشي شارك موديل 2015 من وضع السكون وصولا إلى 100 كم/ساعة في 10.7 ثانية، ومتصل بها علبة تروس أوتوماتيك، وبها عزم دوران يصل إلى 198 نيوتن/متر، وبها قوة 150 حصانا، وبها محرك سعه 1600 سي سي، وبها خزان وقود سعة 59 لترا.
تأتي سيارة ميتسوبيشي شارك موديل 2015 في سوق السيارات المصري للمستعمل بمحافظة القاهرة بسعر 500 ألف جنيه، ويختلف السعر حسب تصميم السيارة الخارجي

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: سعر سيارة أسعار السيارات اسعار السيارات فى مصر اسعار السيارات في مصر 2024 اسعار السيارات الجديدة أسعار السيارات 2024 اسعار السيارات الجديدة 2024 اسعار السيارات اليوم السيارات اخبار السيارات اسعار سيارات سوزوكي أسعار سيارات أوبل كروس فی سوق السیارات نیوتن متر سعر سیارة ألف جنیه محرک سعة یصل إلى کم ساعة

إقرأ أيضاً:

«كل جمعة».. انطلاق أكبر سوق للسيارات المستعملة في القاهرة 6 سبتمبر

ينطلق يوم الجمعة المقبل أكبر سوق للسيارات المستعملة بمحافظة القاهرة بمنطقة المعادي على الاتوستورد، حيث يتجمع كل راغبي بيع وشراء السيارات بالقاهرة الكبرى في مكان واحد.

تسجيل البيانات في سوق السيارات مجاناً

وقال جمال الطنه أحد مؤسسي سوق السيارات،  أن السوق ممتد كل جمعة على مدار العام حيث يستطيع راغبي بيع سياراتهم الملاكي تسجيل بياناتهم للمشاركة فى السوق مجاناً ودون أية رسوم.

وأضاف «الطنة» أن سوق السيارات يقع على طريق الاتوستراد بمنطقة المعادي ويمتد على مساحة كبيرة تسمح لكل المشاركين فى عرض سياراتهم كما تنظم الشركة عمليات البيع والشراء بجانب توفيرها عدد من الخدمات منها الكشف المجانى على السيارة لبيان حالتها بجانب خدمات التقسيط المتنوعة التى تقدمها شركة سوق السيارات وهو ما يوفر بدائل متميزة لكل من البائع والمشتري فى نفس الوقت.

سيارات حديثة الصنع

وأكد «الطنه»، إنه شرط أساسي للمشاركة فى السوق وتسجيل البيانات هوأن تكون السيارة حديثة الصنع موديل 2014 فما فوق ، مؤكداً أنه لا يسمح للموديلات القديمة بالمشاركة فى السوق وذلك من أجل ضمان أن السيارات المشاركة حالتها العامة جيدة وليست مهلكة بما يوفر شروط جاذبة للمشترى فى السيارة التى يرغب فى شرائها ويوفر بدائل سداد متميزة سواء للكاش أو التقسيط.

ولفت «الطنه» إلى أنه سيتم تنظيم السوق كل يوم جمعة بحيث يستطيع عدد كبير من البائعين المشاركة فيه ويوفر منتج جيد بقيمة عادلة للمشتري.

وأضاف «الطنه»، أن الهدف من السوق هو توفير سيارة جيدة بسعر مناسب في ظل أرتفاع الأسعار فى السوق ، واتاحة قناة اتصال بين أصحاب السيارات والراغبين في الشراء.

وتوقع «الطنه»، أن يشهد السوق إقبالًا كبيرًا من جانب المواطنين، خاصة مع تزايد الطلب على السيارات المستعملة في الآونة الأخيرة نظرًا للارتفاع المستمر في أسعار السيارات الجديدة، مشيراً إلى أن السوق يتيح فرصة نادرة للمشترين لمشاهدة عدد كبير من السيارات في مكان واحد، مما يسهل عملية المقارنة والاختيار.

ميزة الوصول السهل ومواقف السيارات الواسعة

من بين الميزات التي يقدمها سوق السيارات المستعملة في المعادي، هو الموقع الجغرافي المتميز على طريق الأوتوستراد الذي يسهل الوصول إليه من مختلف أنحاء القاهرة الكبرى. كما يتمتع السوق بمواقف سيارات واسعة تتيح للمشاركين والزوار الوقوف دون عناء، مما يساهم في خلق تجربة تسوق مريحة لكل من البائعين والمشترين.

مقالات مشابهة

  • مواصفات سيارة استون مارتن فانكويش 2025
  • أسرع سيارة في التاريخ.. أستون مارتن تبهر مستخدميها بأحدث موديلاتها
  • «القاهرة» تتلقى طلبات تشغيل السيارات في موقف المرج
  • تعرف على أسعار ومواصفات سيارة VGV U70 Pro موديل 2024
  • بعد الارتفاع الأخير.. سعر ومواصفات سيارة GAC أمباو موديل 2024
  • مواصفات وأسعار سيارة هيونداي النترا 2025 بالسعودية
  • «كل جمعة».. انطلاق أكبر سوق للسيارات المستعملة في القاهرة 6 سبتمبر
  • وفاة سيدة ونجلها وإصابة زوجها إثر حادث انقلاب سيارة ملاكى على طريق أسيوط سوهاج الصحراوى   
  • «جي بي أوتو» تعلن أسعار سيارات شيري أريزو 5 موديل 2025
  • رادار المرور يلتقط 1138 سيارة تسير بسرعات جنونية فى 24 ساعة