كشف وليد عبد الهادي، مدير الكرة بنادي تليفونات بني سويف، تفاصيل المباراة الوهمية التي خاضها نادي كاظمة الكويتي أمام أحد الفرق الوهمية.

القصة بدأت عندما خاض كاظمة الكويتي مباراة ودية أمام تليفونات بني سويف بحسب التعاقد الذي أبرمه النادي الكويتي مع الشركة المنظمة.

الأزمة اندلعت حينما أعلن النادي الكويتي فوزه بنتيجة 7/1 على تليفونات بني سويف، لتبدأ الأزمة بعدما أعلن الأخير أنه لم يخض هذه المباراة.

توضيح تليفونات بني سويف..

وقال وليد عبدالهادي أن نادي تليفونات بني سويف " اكتشفنا أن هناك فريقا لعب أمام كاظمة الكويتي باسم تليفونات بني سويف، وقمت بنشر بيان أننا لم نلعب وأننا نستعد لفترة إعداد.

وأضافا:" المنتحل جمع فريقا وهميا للقاء نادي كاظمة الكويتي في الإسكندرية، ونادي كاظمة كان عليه التأكد من هوية الفريق الذي يلعب معه، وتواصلنا مع رئيس وفد نادي كاظمة من أجل التأكيد على أن النادي لم يتلق أي رسالة بشأن لعب مباراة ودية، وفوجئنا بأننا مهزومين ونحن جالسون في البيت، وما حدث يعتبر عملية نصب مدبرة".

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: وليد عبد الهادي تلیفونات بنی سویف کاظمة الکویتی نادی کاظمة

إقرأ أيضاً:

بني سويف: ختام فعاليات البرنامج التدريبي"الإنعاش القلبي الرئويCPR"

اختتمت اليوم فعاليات البرنامج التدريبي المتخصص في "الإنعاش القلبي الرئوي (CPR)" لهيئة التمريض بمستشفى بني سويف، والذي تم تنظيمه تحت إشراف الدكتور محمد ضاحي، رئيس الهيئة العامة للتأمين الصحي، والدكتورة فاتن عمارة، مدير عام الإدارة العامة للتدريب والعلاقات الثقافية، والدكتور أحمد الشيخ، مدير عام التدريب بالهيئة.

 

حيث أوضح الدكتور محمد يحيى إسماعيل، مدير عام فرع هيئة التأمين الصحي ببني سويف، أن البرنامج التدريبي الذي أُقيم على مدار يومين بقاعة التدريبات بمبنى الهلال، استهدف تدريب 45 ممرضًا وممرضة من مستشفى بني سويف الجامعي.

 حيث تم تنظيمهم على دفعات لضمان فعالية التدريب واستيعاب كافة المهارات المطلوبة. شارك في تنفيذ البرنامج مجموعة من المختصين بالتعاون مع اللجنة النقابية للعاملين بفرع إسعاف بني سويف،وبحضور الدكتورة عبير شعبان مدير إدارة التدريب بفرع التأمين الصحي ببني سويف.

وقد أعرب مدير عام فرع هيئة التأمين الصحي، عن تقديره العميق للتعاون المثمر مع اللجنة النقابية للعاملين بإسعاف بني سويف، مؤكدًا أهمية هذا التدريب في رفع كفاءة هيئة التمريض وتعزيز قدرتهم على التعامل مع حالات الطوارئ بكفاءة عالية. كما شدد على ضرورة تكرار هذه الدورات التدريبية بشكل دوري لتشمل كافة العاملين في المجال الطبي وغير الطبي، نظرًا لأهمية التدريب في تعزيز الاستجابة السريعة والفعالة في حالات الطوارئ.

يُذكر أن إدارة التدريب بفرع التأمين الصحي ببني سويف كانت قد نظمت الأسبوع الماضي يومًا توعويًا تحت شعار "خطوة نحو الأمان"، للتوعية بأساليب مواجهة جدري الماء وجدري القرود، حيث تم تقديم معلومات مهمة حول الأعراض وطرق انتقال العدوى، بالإضافة إلى تقديم نصائح للمصابين حول كيفية التعامل مع المرض. كما تضمن اليوم التوعوي مسابقات للأطفال وتوزيع أدوات مدرسية للفائزين، تزامنًا مع اقتراب موعد بدء العام الدراسي الجديد.

FB_IMG_1725284161448 FB_IMG_1725284159170 FB_IMG_1725284156948 FB_IMG_1725284154674

مقالات مشابهة

  • برشلونة يرد على تصريح ديكو “أنا أفقر مدير رياضي بأوروبا”
  • 250 ألف دولار تنهي أزمة سيف الدين الجزيري مع الزمالك.. تفاصيل الاتفاق
  • بني سويف: ختام فعاليات البرنامج التدريبي"الإنعاش القلبي الرئويCPR"
  • صحار يتفوق على صحم وديًا
  • عاجل.. عقبتين أمام الزمالك لضم نجم الهلال السعودي السابق
  • مدرب تشيلسي يكشف سر التعادل أمام كريستال بالاس
  • برونو فيرنانديز يكشف أسباب الخسارة اليونايتد من ليفربول
  • بالفيديو.. صلاح يصنع ودياز يسجل هدف ليفربول الأول ضد مانشستر يونايتد
  • افتتاح مركز لخدمة عملاء التأمين الصحي بمستشفى بني سويف الجامعي
  • للتخفيف على المرضى.. افتتاح مركزًا لعملاء التأمين الصحي ببني سويف الجامعي