بوابة الفجر:
2024-09-04@09:27:37 GMT

السيارات اليوم.. أسعار سكودا أوكتافيا 2024

تاريخ النشر: 20th, July 2024 GMT

ينتشر في سوق السيارات المصري الكثير من إصدارات السيارات التي يبحث عنها المواطنون، وذلك بعدما تراجعت أسعار الطرازات الجديدة نتيجة استقرار سعر  صرف الدولار، وذلك أثر علي أسعار السيارات المستعملة بالأسواق مما جعل هناك حالة من الإقبال علي شراء السيارات المستعملة لتساعدهم علي التنقل والذهاب إلى أعمالهم بسهولة.

أسعار ومواصفات «سكودا أوكتافيا» موديل 2024

تتوافر سيارات سكودا أوكتافيا A8 موديل 2024 عبر 3 فئات بأسعار تبدأ من مليون و900 ألف إلى 3 ملايين جنيه لمختلف الفئات في السوق المحلية؛ وذلك وفقًا لأحدث قائمة سعرية صادرة عن شركة «كيان إيجيبت»، الوكيل المحلي للعلامات التجارية «سكودا، وسيات».

أسعار سكودا أوكتافيا 2024
الفئة السعر
Ambition مليون و900 ألف
Style 2 مليون و150 ألف
Style Plus 2 مليون و400 ألف
RS 3 ملايين جنيه
مواصفات سكودا أوكتافيا في ظل عرض بيع القديم والمتهالك.. هل يمكننا التنبؤ بانخفاض أسعار السيارات الجديدة؟ هل تراجعت أسعار السيارات في مصر؟.. خبير يجيب


وتزود طرازات «سكودا أوكتافيا» بمحرك رباعي الأسطوانات سعة 1400 سي سي “تيربو”، ينتج قوة قدرها 150 “حصان” مع عزم أقصى للدوران 250 نيوتن/ متر، متصل بناقل حركة ثماني السرعات.

وتقدم السيارة بمجموعة من المواصفات ووسائل الأمن والسلامة، من بينها «6 وسائد هوائية وجانبية، وفرامل مانعة للانغلاق ABS مع توزيع الكتروني للفرامل EBD مع أنظمة مساعدة للفرامل BA، ونظام الثبات الإلكتروني، نظام مراقبة الجر TCS، وفرامل يد كهربائية، حساسات خلفية، مثبت سرعة، ونظام مراقبة ضغط الإطارات».

ودعمت «أوكتافيا» بمجموعة من التجهيزات الخارجية، ومنها «مصابيح ضباب أمامية وخلفية LEDمصابيح أمامية Matrix LED، وإضاءة نهارية للمصابيح LED، وحساسات مصابيح امامية، وحساسات مطر للمساحات الأمامية، وخاصية المساعدة فى الركن، وخاصية الدخول الذكي، ومرايات جانبية كهربائية، وتطعيمات خارجية من الكروم، وحساسات ركن، ووالتحكم فى استخدام الشنطة الخلفية كهربائيًا، ومرايات جانبية كهربائية مدعمة بخاصية التسخين، وجنوط 18 بوصة للفئات الأعلى».

أسعار سيارات أوبل كروس لاند


شهدت أسعار سيارات «سيات أوبل كروس لاند» انخفاضًا مقارنة بمستواها فيالشهور الماضية، حيث سجلت قيمة مليونً و350 ألف جنيه.

أسعار سيارات أوبل موكا


سجلت أسعار سيارات أوبل موكا انخفاضًا واضحًا داخل السوق المحلية خلال يوليو الجاري لتسجل قيمة لتقديم بسعر رسمي مليون و550 ألف جنيه.

 

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: السيارات أسعار السيارات اسعار السيارات فى مصر اسعار السيارات في مصر 2024 اسعار السيارات الجديدة أسعار السيارات 2024 اسعار السيارات الجديدة 2024 اسعار السيارات اليوم اخبار السيارات اسعار سيارات سوزوكي سکودا أوکتافیا أسعار سیارات

إقرأ أيضاً:

تراجع أسعار اللحوم اليوم الاثنين 2-9-2024 في الأسواق

سجلت أسعار اللحوم اليوم الإثنين 2-9-2024 تراجعًا في مختلف الأسواق، وذلك بالتزامن مع طرح كميات كبيرة من اللحوم في الأسواق من خلال المعارض الحالية التي تبيع المنتجات بأسعار مخفضة، وتختلف الأسعار قليلاً من منطقة سكنية لأخرى.

أسعار اللحوم اليوم 

وتستعرض «الوطن» عبر السطور التالية، أسعار اللحوم اليوم في الأسواق، وفق آخر تحديث أوضحته بوابة الأسعار المحلية والعالمية التابعة لمركز المعلومات بمجلس الوزراء.

أسعار لحم الكندوز والضان اليوم

وجاءت أسعار اللحوم متراجعة بقيمة 16.24 جنيه «سعر بيع للمستهلك» كالتالي:

- سعر كيلو اللحم الضأن: 418 جنيهات.

- سعر كيلو اللحوم الحمراء «بتلو»:407 جنيهات.

- كيلو اللحم الكندوز «كبير»: 345 جنيهًا.

- كيلو اللحم الكندوز: 388 جنيهًا.

- كيلو بتلو بعظم: 380 جنيه.

- لحم ضأن بعظم: 393 جنيهًا.

- لحم كندوز «صغير»: 384 جنيهًا.

أسعار الدواجن اليوم

وفي السياق ذاته، أعلنت بوابة الأسعار المحلية والعالمية، أسعار الدواجن اليوم الإثنين في الأسواق المختلفة، وسجل كيلو الدواجن البيضاء 78 جنيهًا «سعر بيع للمستهلك»، أما سعر الدواجن البلدي فسجل 105 جنيهًا «سعر بيع للمستهلك».

مقالات مشابهة

  • بعد زيادتها 35 ألف جنيه.. أسعار سيارات سيات إبيزا خلال سبتمبر
  • أسعار الذهب اليوم الإثنين 2 سبتمبر 2024 بمحال الصاغة
  • تراجع أسعار اللحوم اليوم الاثنين 2-9-2024 في الأسواق
  • أسعار اللحوم اليوم الاثنين 2-9-2024 في الدقهلية
  • أسعار الدواجن والبيض اليوم الاثنين 2 سبتمبر 2024
  • أسعار الحديد والأسمنت اليوم الإثنين 2 سبتمبر 2024
  • جمع 200 مليون جنيه من الضحايا.. محاكمة مستريح السيارات| اليوم
  • تجار السيارات: مخالفو «مايباخ وبورش» يهدرون على الدولة 7 ملايين جنيه كجمارك
  • زيادة جديدة في أسعار سيارات GAC بمصر | تفاصيل
  • ارتفاع أسعار سيارات بي واي دي F3