أكد الفنان محمد صبحي، أن حرب غزة واستهداف الأطفال والنساء وقصف المستشفيات والمدارس والمباني كشف كذبة أمريكا التي تدعي الحرية.

محمد صبحي: مدرسة المشاغبين جرأت الطلبة على المدرسين


وأضاف محمد صحبي خلال لقائه مع الإعلامي حمدي رزق ببرنامج «نظرة»، والمذاع على قناة صدى البلد، قائلًا: «مدرسة المشاغبين جرأت الطلاب على المعلمين، وقللت من قيمة المعلم، ودي كانت البداية لتقليل قيمة المعلم، حتى الفنانة سهير البابلي علقت على مسرحية مدرسة المشاغبين وعبرت عن ندمها في المشاركة في هذا المسرحية».

 

وأستكمل:«تعالى نقعد مع بعض ونجيب بعض الأعمال الفنية هنطلع منها ألفاظ مستحيل تتقال في الشارع، في راجل بيلبس حلق، وتقول حرية، فين الحرية الشخصية في الموضوع، الكلام دا تعمله في بيتك، ألبس قميص نوم مع الحلق علشان تكمل الحرية دي، كلام دا مش في مصرنا ولا عروبتنا الغرب عايز يوصل حاجة ونجح أنه يوصلها».

وأردف محمد صبحي: «عندما أفكر في الاعتزال لن استخدم التريند، ولن أعلن عن موعد اعتزالي، أنا مش هقول إني اعتذرت، أنا حتى لو مش هقدم عمل فني، هعلم شباب ومطربين وراقصين وفنانين ليقدموا مسرحيات، اعتزال الفن لا يعني اعتزال الحياة».

واستطرد: «كل اللي قدمته دا من فن عبارة عن بروفة، لسه مقدمتش عرض اللي أنا عاوزه، عايز أطور الفن، كل اللي فات بروفة، نفسي أقدم العرض».

واختتم: «زوجتي وحشتيني، زوجتي إنسان يفوق التصور، كنا على رغبة واحدة وصورة واحدة، هي رحلت ولكنها تظل معي على طول».  

 

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: أبرز تصريحات محمد صبحي أعمال محمد صبحي مدرسة المشاغبين

إقرأ أيضاً:

أشرف صبحي يشارك في انطلاق بطولة الجمهورية للشركات الـ57 ببورسعيد

افتتح أشرف صبحي، وزير الشباب والرياضة،  محب حبشي، محافظ بورسعيد، بطولة الجمهورية للشركات في نسختها رقم (57) ببورسعيد، والتي تقام تحت رعاية السيد الدكتور مصطفى مدبولي، رئيس مجلس الوزراء. تستمر البطولة من الأول من سبتمبر إلى الأول من أكتوبر 2024، بمشاركة واسعة من الشركات المختلفة.

صبحي يحضر افتتاح بطولة الجمهورية للشركات

شهد حفل الافتتاح حضور السيد محمد عثمان هارون، رئيس الاتحاد الرياضي للشركات، والنائب محمود حسين، رئيس لجنة الشباب بمجلس النواب، بالإضافة إلى عدد من رؤساء مجالس إدارات الشركات المشاركة في البطولة.

أشار أشرف صبحي إلى أن النسخة الحالية من البطولة تحمل اسم الراحل محمد يونس، وكيل المديرية السابق بالمحافظة، وذلك تكريمًا لدوره الكبير وتخليدًا لذكراه.

محافظ بورسعيد يشهد فعاليات القافلة الطبية الشاملة لصندوق تحيا مصر لمدة 3 أيام وبمشاركة 7 محافظات... ختام تصفيات مهرجان الكرازة المرقسية ببورسعيد

تولى الإشراف على البطولة محمد عبد العزيز المحضر، مدير مديرية الشباب والرياضة ببورسعيد وشارك في تنظيم الفعالية كل من  طنيب محمد عوض، رئيس مجلس إدارة مركز شباب القابوطى، ومحمد أبو زيد، مدير المركز، الذين لعبوا دورًا هامًا في إعداد وتنظيم هذا الحدث الرياضي الكبير.

مقالات مشابهة

  • بعد أزمته الأخيرة.. محمد صبحي "فارس يكشف المستور"
  • تفاصيل مسرحية "فارس يكشف المستور" للنجم محمد صبحي
  • مدرب هولندا يفتح النار على بيرجوين بسبب الدوري السعودي
  • عرض مسرحية "فارس يكشف المستور" للنجم محمد صبحي 19 سبتمبر
  • بسبب فيديو.. محمد الشرنوبي يتصدر التريند
  • بكلمات مؤثرة... نجل محمد ثروت يهنئ والده بعيد ميلاده
  • ” سلطان السامعي يفتح النار على الحوثيين: تضحيات تعز تُباع على طاولة الغنائم!”
  • بيان من قوى الحرية والتغيير حول تعذيب وقتل المواطن الامين محمد نور من قبل جهاز الأمن والمخابرات
  • أشرف صبحي يشارك في انطلاق بطولة الجمهورية للشركات الـ57 ببورسعيد
  • غانتس يفتح النار على نتنياهو بعد العثور على جثث 6 أسرى في غزة