بوابة الفجر:
2024-09-04@10:24:20 GMT

محمد صبحي: رفضت منصب وزير الثقافة 4 مرات

تاريخ النشر: 20th, July 2024 GMT

 

أكد الفنان محمد صبحي، أنه عرض عليه تولي منصب وزير الثقافة 4 مرات من قبل منهم مرتين أثناء تولي المهندس إبراهيم محلب رئيس مجلس الوزراء، وفي كل مرة يتم عرض المنصب لتولي الوزارة كنت أرفضه.

وأضاف محمد صحبي خلال لقائه مع الإعلامي حمدي رزق ببرنامج «نظرة»، والمذاع على قناة صدى البلد، قائلًا: «أنا قولتها للرئيس السيسي في 2014 و2015 في مؤتمر تجديد الخطاب الديني، أعمل أعظم تعليم في مصر وأنا ههدمه بمسرحية أو عمل سينمائي».

وأردف محمد صحبي: «في حاجات كتيرة ممكن تضايقك في أي بلد، تجعلك تعلن هذه البلد، ولكن الفن والثقافة ليس مرهم لعلاج الآلم، كل ما تلاقي نفسك تعبان اشتغل، مخنوق اشتغل، الشغل أهم حاجة في كل وقت 

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: وزير ثقافة أعمال محمد صبحي

إقرأ أيضاً:

تفاصيل مسرحية "فارس يكشف المستور" للنجم محمد صبحي

يعرض الفنان الكبير محمد صبحي مسرحيته الجديدة " فارس يكشف المستور " بداية من يوم الخميس 19 سبتمبر 2024، ويستمر عرضها أيام الخميس والجمعة والسبت والأحد من كل أسبوع، وأعلن النجم الكبير عبر صفحته الرسمية علي الفيس بوك عن فتح باب الحجز للجمهور من خلال الصفحة وشركة فوري.

أبطال مسرحية “ فارس يكشف المستور”

 

مسرحية " فارس يكشف المستور" كوميدية غنائية استعراضية، تأليف وإخراج محمد صبحي، وشارك في كتابتها أيمن فتيحة، والديكورات لمحمد الغرباوي، أما الأشعار فكتبها عبد الله حسن، والألحان والتوزيع لشريف حمدان، والبطولة لكل من: محمد صبحي، ميرنا وليد، كمال عطية، رحاب حسين، انجيلكا أيمن، ليلي فوزي، داليدا، مصطفي يوسف، محمد شوقي، لمياء عرابي، داليا نبيل، مايكل ويليام، محمود أبوهيبة، حلمي جلال، محمد عبد المعطي علاء فؤاد، جمال عبد الناصر، وليد هاني، والأطفال: مريم شريف، ريماس الخطيب، لمار عواد، بلال محمد.

أحداث مسرحية " فارس يكشف المستور"

 

مسرحية " فارس يكشف المستور " استكمال للواقع الحالي من خلال أحفاد حافظ نجيب، الذي كان يقاوم الاحتلال يتمتع بحس المغامرة، والمسرحية تقدم في ( 7 ) مشاهد بديكورات ضخمة، ومفاجآت كثيرة يقدمها الفنان محمد صبحي في عرضه الجديد.

مقالات مشابهة

  • بعد أزمته الأخيرة.. محمد صبحي "فارس يكشف المستور"
  • تفاصيل مسرحية "فارس يكشف المستور" للنجم محمد صبحي
  • وزير الخارجية: الدولة تولي أهمية متقدمة لحماية وتعزيز حقوق الإنسان وتحقيق العدالة الاجتماعية
  • تقارير: نيوم على أعتاب ضم محمد البريك من الهلال
  • محمد فاروق يشكر وزير الرياضة على دعمه للتحكيم المصري
  • وزير الثقافة: الدولة المصرية تولي اهتمامًا بالغًا بدور الثقافة في تمكين الشباب
  • وزير الرياضة يعلن إطلاق مكتب شباب المعرفة المصري
  • «الدولي للاتصال الحكومي» يستضيف وزراء ومفكرين وصنّاع القرار
  • بالصور.. وزير الثقافة يفتتح مهرجان القاهرة للمسرح التجريبي
  • وزير الثقافة والنجوم الأجانب والعرب في افتتاح مهرجان المسرح التجريبي.. صور