أكد مرتضى منصور رئيس الزمالك المعزول ولم ينفذ قرار عزله حتى الآن، خلال جلسة مع مدرب الزمالك خوان كارلوس أوسوريو، أنه سيحصل على مستحقاته المالية كاملة خلال الساعات القليلة المقبلة .

وقال مرتضى منصور للمدرب الكولومبي للزمالك، نادي الزمالك من أغنى الأندية في مصر، ولكن يمر بفترة مؤقتة صعبة خاصة بالحجز على الأرصدة، ومجلس الإدارة نجح في تجهيز شهرين من مستحقات أوسوريو المتأخرة وسيحصل عليها خلال ساعات قليلة .

وقرر الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك بقيادة الكولومبي خوان كارلوس أوسوريو، منح اللاعبين راحة سلبية لمدة 20 يوما عقب مشاركة الأبيض في البطولة العربية على أن يعود الفريق للتدريبات يوم 25 أغسطس الجاري استعدادا للموسم الجديد.

ويعد موسم الزمالك المنقضي من أسوأ مواسمه التاريخية، حيث بدأ الفريق الموسم بخسارة السوبر المصري السعودي أمام الهلال السعودي، ثم خسر السوبر المصري أمام الأهلي، ثم خرج من دوري أبطال أفريقيا من دور المجموعات، ثم خرج من بطولة كأس الرابطة، ثم خرج من كأس مصر في النسخة الأخيرة من نصف النهائي أمام بيراميدز، ثم انسحب من خوض السوبر المصري، ثم خسر الدوري المصري رسميا لصالح الأهلي، ثم خرج منذ أيام قليلة من البطولة العربية للأندية من دور المجموعات.

المصدر: البوابة نيوز

كلمات دلالية: رئيس الزمالك مرتضى منصور خوان كارلوس أوسوريو البطولة العربية

إقرأ أيضاً:

أحمد سالم يكشف كواليس حل أزمة الزمالك مع بوطيب.. وموقف الجماهير من السوبر الإفريقي

 

 


كشف أحمد سالم المتحدث الرسمي لنادي الزمالك، كواليس حل أزمة القلعة البيضاء مع النجم المغربي خالد بو طيب نجم الأبيض السابق، وموقف الجماهير من حضور مباراة السوبر الإفريقي.

أحمد سالم يكشف كواليس حل أزمة الزمالك مع بوطيب.. وموقف الجماهير من السوبر الإفريقي


وقال أحمد سالم المتحدث الرسمي لنادي الزمالك عبر برنامج الكوره مع فايق على قناه ام بي سي مصر 2: "بالفعل حولنا مليون يورو لخالد بو طيب وستصل له يوم 10 يوليو".


وتابع: "اللي حصل في الملف معجزة كبيرة، ولا يمكن كان حد يتصور إن بسبب القصة دي الزمالك ما يقدرش يشارك في الكونفدرالية، أو دوري السوبر الإفريقي لو تم الترشح له بسبب عدم حلها".


وواصل: "كنت أتمنى أن يحكي محمد عزيز وكيل اللاعب القصة من أولها، لأن اللي حصل في الملف لو فتح في القديم هتسمع كوارث يجب المحاسبة عليها".


وأردف: "الحكم طالع فيه اتهام صريح للإدارة السابقة بالتحايل وأمور صعبه ".


وأوضح: "متبقي 39 ألف دولار فقط، ويتم رفع إيقاف القيد عن الزمالك، وفي قضيه لباتشيكو يوم 31 يوليو في إنتظار قرارها".


واستطرد: "بخصوص عقوبات الزمالك من الكاف بسبب نهائي الكونفدرالية، مستنين حيثيات القرار للتقدم بالتظلم".


وأختتم أحمد سالم حديثه قائلًا: "القرار بنسبة 99% لا يمثل مباراة السوبر الإفريقي، لأنها تنظيم الكاف ومفترض العقوبة على المباريات التي تلعب في أرض الزمالك ولكن ننتظر الحيثيات لو فيها توضيح للأمر للرد عليه".
 

مقالات مشابهة

  • أحمد سالم يكشف كواليس حل أزمة الزمالك مع بوطيب.. وموقف الجماهير من السوبر الإفريقي
  • عاجل.. الزمالك يرد على أنباء حرمانه من الجماهير أمام الأهلي بالسوبر الأفريقي
  • أحمد سالم يكشف حقيقة غياب جماهير الزمالك عن السوبر الإفريقي أمام الأهلي
  • الزمالك يطالب بتحرك رسمي تجاه رئيسه السابق مرتضى منصور
  • نهائي مبكر بين البرازيل وأوروجواي في ربع نهائي كوبا أمريكا 2024
  • مدرب فرنسا يتحدث عن مواجهة البرتغال في كأس أوروبا
  • بعد فاركو.. موعد مباراة الزمالك المقبلة في الدوري المصري
  • ناقد رياضي: مرتضى منصور له إنجازات كبيرة في الزمالك
  • ملخص أهداف وأحداث مباراة الزمالك أمام فاركو في الدوري
  • تشكيل فاركو الرسمي أمام الزمالك في الدوري المصري