أصدر نادي الكاظمة الكويتي بيانا رسميا توضيحي لأحداث المباراة الودية أمام فريق من الهواة علي أنه نادي تليفونات بني سويف المصري خلال المعسكر التحضيري للنادي في مصر.

وأعلن نادي الكاظمة انه لن تقام اي مباراة ودية قادمة دون موافقة رسمية من مسئولي الناديين و ان الشركة المنظمة للمعسكر ستصدر بيانآ تتحمل فيه المسئولية وتعتذر من خلاله لنادي كاظمة و لنادي تليفونات بني سويف المصري.

 

جاء بيان نادي الكاظمة على النحو التالي:بيان توضيحي من نادي كاظمة


تابع نادي كاظمة الرياضي الاخبار المتداولة في وسائل التواصل الاجتماعي بشأن المباراة الودية التي اقيمت مساء الخميس 2024/7/18 امام نادي تليفونات بني سويف انتهت بتيجة 1/7 لصالح كاظمة وذلك في اطار استعدادات الفريق للموسم الرياضي القادم وعليه يود النادي بيان الاتي:
تقع مسئولية تنظيم المعسكر التدريبي بكافة تفاصيله بما فيها المباريات الودية المقرر اقامتها بتاريخ 18 - 22 - 26 - 30 يوليو على الشركة المنظمة للمعسكر بموجب العقد الموقع بين النادي والشركة
لن تقام اي مباراة ودية قادمة دون موافقة رسمية معتمدة من مسئولي الناديين المتباريين
تتحمل الشركة المنظمة للمعسكر التدريبي المسئولية القانونية والجزائية وما ترتب على هذا الخطأ. من آثار تجاه الناديين تلفونات بني سويف ونادي كاظمة
تقوم الشركة بنشر بيان رسمي عبر موقعها الرسمي في وسائل التواصل الاجتماعي والاعلام المقروء مباشرة بعد نشر هذا البيان تعلن عن تحملها المسئولية الكاملة عن هذا الخطأ وتتقدم باعتذار رسمي للناديين وتتعهد بعدم تكرار هذا الخطأ في المباريات القادمة وفيما تبقى من مدة المعسكر.

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: الكاظمة الشركة المعسكر نادي كاظمة المسئولية تلیفونات بنی سویف

إقرأ أيضاً:

أمير قطر يصدر قانوناً بشأن توطين الوظائف في القطاع الخاص

أصدر أمير قطر الشيخ تميم بن حمد آل ثاني، اليوم، القانون رقم (12) لسنة 2024 في شأن توطين الوظائف في القطاع الخاص.

وقضى القانون بتنفيذه، والعمل به بعد ستة أشهر من تاريخ نشره في الجريدة الرسمية.

وقالت وزارة العمل القطرية إن إصدار قانون توطين الوظائف في القطاع الخاص يأتي تماشيا مع رؤية دولة قطر 2030 ضمن ركيزة التنمية البشرية بإتاحة استثمارات نوعية وخلق فرص التوظيف والتدريب للمواطنين والمواطنات وأبناء القطريات إلى جانب استراتيجية التنمية الوطنية الثالثة الهادفة إلى إجراء تحول جذري نحو سوق عمل أكثر إنتاجية يركز على الوظائف التي تتطلـب مهارات عالية.

وأشارت إلى أن أهداف القانون رفع نسب المشاركة الفعّالة للقوى العاملة الوطنية في مؤسسات وشركات القطاع الخاص، وفتح مجالات وفرص وظيفية للقطريين وأبناء القطريات بما يزيد الاستفادة من الكفاءات الوطنية، وتطوير جاذبية سوق العمل للقوى العاملة الوطنية وزيادة قدرة الشركات على استقطاب المواطنين.

كما بينت أن القانون يستهدف أيضاً تحفيز مشاركة القطريين في القطاع الخاص، وتوفير الاستقرار الوظيفي للكوادر الوطنية، وتطوير المهارات المهنية للقوى العاملة الوطنية، وتلبية حاجة سوق العمل من الكوادر المؤهلة، فضلا عن تشجيع شركات ومنشآت القطاع الخاص على رفع نسب مشاركة القوى العاملة الوطنية في القطاع الخاص.

 

 

مقالات مشابهة

  • الحكومة تصدر بياناً بشأن تظاهرات خريجي المهن الصحية
  • بالفيديو.. القوات المسلحة اليمنية تصدر بيانا بشأن استهداف سفينة أمجاد السعودية .. عاجل
  • الاتحاد الأوروبي يصدر بياناً بشأن عملية إنقاذ الناقلة سونيون
  • في واقعة خطف «عريس» ليلة زفافه.. قرار من النيابة بشأن العروسة
  • يد الجياد تفوز بالبطولة التنشيطية بسموحة
  • قطع المياه عن بعض قرى بني سويف لمدة 12.. اعرف المناطق والموعد
  • أمير قطر يصدر قانوناً بشأن توطين الوظائف في القطاع الخاص
  • حماس تصدر بيانا بشأن إعلان إسرائيل استعادة 6 جثث أسرى
  • ضبط 249 قضية مخدرات خلال حملات أمنية مكثفة
  • 4 سبتمبر.. محاكمة المتهم بسرقة اللاعب فيستو ماييلي