بوابة الوفد:
2024-09-04@10:22:07 GMT

مدرب الألومنيوم: كنا نواجه نادي القرن اليوم

تاريخ النشر: 20th, July 2024 GMT

قدم هشام عبد المنعم، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الألومنيوم، التهنئة للأهلي، بعد الفوز بهدف نظيف، ضمن منافسات دور ال 32 من بطولة كأس مصر.

سيسك فابريجاس مديرا فنيا لكومو الايطالي


وتحدث هشام عبد المنعم في تصريحات عبر تلفزيونية، حيث قال: "في البداية، مبروك للأهلي التأهل لدور الـ16، كنا نواجه فريقًا كبيرًا ونادي القرن، توجد فوارق في الإمكانات والقدرات".


وتابع: "لاعبو الألومنيوم نجحوا في تقديم مباراة راضي عنها، حيث مررنا بظروف صعبة، كما أننا لم نخض مباريات منذ 26 أبريل الماضي بعد انتهاء الدوري".
وأكمل: "كنا مفترض لنا خوض المباراة يوم 29 مايو الماضي ولكن اللقاء تأجل، منحنا اللاعبين راحة لمدة 35 يومًا، وقمنا بجمع اللاعبين 1 يوليو الماضي، وأقمنا فترة إعداد صغيرة استعدادًا للأهلي".

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: الألومنيوم كأس مصر هشام عبد المنعم الأهلي

إقرأ أيضاً:

وزير الخارجية المصري: ما يحدث في السودان هو من صميم الأمن القومي المصري.. لو سقط الجيش السوداني (لا قدر الله) انهارت الدولة وبدأ مخطط التقسيم”

القاهرة: السوداني

التقى وزير الخارجية المصري د. بدر عبد العاطي، اليوم رؤساء الهيئات الإعلامية الوطنية، ورؤساء تحرير ومجالس إدارات الصحف القومية والخاصة في مصر.

وقال النائب المصري رئيس تحرير جريدة الأسبوع، مصطفى بكري، ان وزير الخارجية اشار الى التحديات التي تواجهها مصر على كافة الاتجاهات الاستراتيجية، الأمر الذي يستوجب اصطفافا وطنيا، وأن يكون الكل في واحد.

وأضاف الوزير: “نواجه أزمات طارئة وأزمات ممتدة، ولا بد أن نتعامل مع هذه الأزمات وفقا لمبادئ القانون الدولي والمواثيق الدولية والحرص على أمننا القومي. نواجه أزمات في الشمال الشرقي (غزة) والغربي (ليبيا) والجنوبي (السودان) وهو من أخطر الأزمات، وما يحدث في السودان هو من صميم الأمن القومي المصري”.

ومضى في القول: ‏”مصر تحدثت باسم السودان في جنيف بعد رفض الفريق أول البرهان المشاركة، ورفضنا اتخاذ أية إجراءات عقابية من قبل دول أخرى بسبب عدم المشاركة. مصر ليست لها أي أجندة خفية في السودان، ولذلك الكل يقدر مشاركة مصر في حل الأزمة. جولة جنيف كانت كاشفة، ونحن أكثر طرف متضرر من الأزمة في السودان، وحريصون على دعم الشرعية والجيش السوداني، ولو سقط الجيش السوداني (لا قدر الله) انهارت الدولة وبدأ مخطط التقسيم”.  

مقالات مشابهة

  • اليوم.. نيس الفرنسي يقدم محمد عبدالمنعم في مؤتمر صحفي
  • موعد تقديم محمد عبد المنعم مع نادي نيس الفرنسي
  • اليوم.. انضمام صلاح ومصطفى وعبد المنعم لمعسكر منتخب مصر
  • وزير الخارجية المصري: ما يحدث في السودان هو من صميم الأمن القومي المصري.. لو سقط الجيش السوداني (لا قدر الله) انهارت الدولة وبدأ مخطط التقسيم”
  • إدارة نادي نيس تكشف معاناة بوداوي من إصابة
  • إدارة نادي نيس تكشف عن معاناة بوداوي من إصابة
  • إنبي يحصد ميداليات ذهبية وفضية في كأس مصر للجمباز الفني
  • خااااص| مصدر قطري: لا توجد مفاوضات من الزمالك لضم بن شرقي والاعب وقع للريان
  • شاهد.. احتفال محمد عبد المنعم مع لاعبي نيس بالفوز الأول في الدوري الفرنسي
  • الهلال يضم خالد الغنام