السوداني يكلف قائداً جديداً لطيران الجيش العراقي.

المصدر: شفق نيوز

كلمات دلالية: العراق هاكان فيدان تركيا محمد شياع السوداني انتخابات مجالس المحافظات بغداد ديالى نينوى ذي قار ميسان اقليم كوردستان السليمانية اربيل نيجيرفان بارزاني إقليم كوردستان العراق بغداد اربيل تركيا اسعار الدولار روسيا ايران يفغيني بريغوجين اوكرانيا امريكا كرة اليد كرة القدم المنتخب الاولمبي العراقي المنتخب العراقي بطولة الجمهورية الكورد الفيليون الكورد الفيليون خانقين البطاقة الوطنية مطالبات العراق بغداد ذي قار ديالى حادث سير الكورد الفيليون مجلة فيلي عاشوراء شهر تموز مندلي الجيش العراقي قائد جديد محمد شياع السوداني

إقرأ أيضاً:

وزير الخارجية المصري: ما يحدث في السودان هو من صميم الأمن القومي المصري.. لو سقط الجيش السوداني (لا قدر الله) انهارت الدولة وبدأ مخطط التقسيم”

القاهرة: السوداني

التقى وزير الخارجية المصري د. بدر عبد العاطي، اليوم رؤساء الهيئات الإعلامية الوطنية، ورؤساء تحرير ومجالس إدارات الصحف القومية والخاصة في مصر.

وقال النائب المصري رئيس تحرير جريدة الأسبوع، مصطفى بكري، ان وزير الخارجية اشار الى التحديات التي تواجهها مصر على كافة الاتجاهات الاستراتيجية، الأمر الذي يستوجب اصطفافا وطنيا، وأن يكون الكل في واحد.

وأضاف الوزير: “نواجه أزمات طارئة وأزمات ممتدة، ولا بد أن نتعامل مع هذه الأزمات وفقا لمبادئ القانون الدولي والمواثيق الدولية والحرص على أمننا القومي. نواجه أزمات في الشمال الشرقي (غزة) والغربي (ليبيا) والجنوبي (السودان) وهو من أخطر الأزمات، وما يحدث في السودان هو من صميم الأمن القومي المصري”.

ومضى في القول: ‏”مصر تحدثت باسم السودان في جنيف بعد رفض الفريق أول البرهان المشاركة، ورفضنا اتخاذ أية إجراءات عقابية من قبل دول أخرى بسبب عدم المشاركة. مصر ليست لها أي أجندة خفية في السودان، ولذلك الكل يقدر مشاركة مصر في حل الأزمة. جولة جنيف كانت كاشفة، ونحن أكثر طرف متضرر من الأزمة في السودان، وحريصون على دعم الشرعية والجيش السوداني، ولو سقط الجيش السوداني (لا قدر الله) انهارت الدولة وبدأ مخطط التقسيم”.  

مقالات مشابهة

  • مستشار السوداني يكشف نتائج مباحثات المركزي العراقي والفيدرالي الأمريكي
  • إنبي يفوز على الجيش العراقي في البطولة العربية لتنس الطاولة
  • وزير الخارجية المصري: ما يحدث في السودان هو من صميم الأمن القومي المصري.. لو سقط الجيش السوداني (لا قدر الله) انهارت الدولة وبدأ مخطط التقسيم”
  • كيميش قائداً جديداً لـ"الماكينات"
  • جوشوا كيميتش قائدا جديدا للمنتخب الألماني
  • البرهان يبحث تعزيز العلاقات الثنائية مع سفير فلسطين
  • (فيديو) غارات لطيران الاحتلال الإسرائيلي تستهدف مدرسة صفد جنوب شرق غزة
  • تجدد المواجهات العنيفة بين الجيش والدعم السريع بالعاصمة السودانية
  • تدخلات الإسلاميين والقوى المدنية في القوات المسلحة السودانية- الأضرار والتداعيات
  • 20 قتيلا جرّاء تواصل المعارك بين الجيش السوداني وقوات الدعم السريع