بوابة الوفد:
2024-09-04@11:27:27 GMT

كاظمة الكويتي يتعرض لواقعة نصب غريبة في مصر

تاريخ النشر: 20th, July 2024 GMT

تعرض نادي كاظمة الكويتي، ضحية لواقعة نصب خلال معسكره التدريبي المقام حاليا في الإسكندرية بمصر، استعدادا لخوض منافسات الموسم المقبل. البداية كانت بإعلان نادي كاظمة الكويتي إقامة معسكر تحضيري بمصر، والفوز على تليفونات بني سويف في مباراة ودية بنتيجة 7/1. 

إلا أن نادي التليفونات أكد في بيان رسمي عدم خوض أي مباريات ودية وأنه لم يبدأ فترة الإعداد حتى الآن.

واكتشف النادي الكويتي أن أحد وكلاء اللاعبين الذي ينتمي لإحدى شركات التسويق، جمع عددًا من اللاعبين ممن لا ينتمون لأي ناد ولعب مباراة ودية مع نادي كاظمة على أن يتم توزيع العائد المادي فيما بينهم. وارتدى الفريق المزيف خلال المبارة قميص نادي تليفونات بني سويف، وانتهى اللقاء بفوز الفريق الكويتي 7/1. وحذر نادي التليفونات في بيان رسمي على صفحته على مواقع التواصل الاجتماعي بعدم التعامل مع وكيل اللاعبين، وأشار النادي في البيان أنه سيجري اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة ضده. وقال تليفونات بني سويف في بيانه: أعلن نادي تليفونات بني سويف والشركة الراعية للنادي والكابتن وليد عبد الهادي، أن الأخبار التي تداولت عن إقامة مباراة ودية مع نادي الكاظمه الكويتي غير صحيحة. وتابع: النادي لم يلعب أي مباراة ودية في الفترة الحالية، والشركة هي الجهة الراعية، أكدت عدم وجود أي مباريات ودية مرتبة في هذا الوقت.

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: تلیفونات بنی سویف مباراة ودیة

إقرأ أيضاً:

السعودية.. اتحاد جدة يعلن انتقال اثنين من لاعبيه إلى نادٍ بلجيكي

دبي، الإمارات العربية المتحدة (CNN) -- أعلن نادي اتحاد جدة السعودي، الأحد، موافقته على إعارة اللاعب فيصل الغامدي وزميله مروان الصحفي إلى نادي بيرشكوت البلجيكي، لمدة موسم واحد.

وكشف فريق "النمور" أن احتراف اللاعبين خارجيًا يأتي ضمن البرامج والخطط الموضوعة من أجل "تطوير المواهب الشابة ودعمها للتطور بما ينعكس إيجاباً على مستواها، ويخدم أهداف النادي والرياضة السعودية المستقبلية".

فيصل الغامدي، يبلغ من العمر 23 عاماً، إذ ولد في أغسطس/ آب 2001، ويبلغ من الطول 1.80 م، ينشط في مركز الوسط، وتبلغ قيمته السوقية 2.5 مليون يورو (2.7 مليون دولار)، وفقاً لموقع "ترانسفير ماركت".

بدأ مسيرته الكروية في الفئات العمرية بنادي الاتفاق ثم تم تصعيده للفريق الأول، قبل أن يظفر نادي اتحاد جدة بخدماته في سبتمبر/ أيلول 2023.

ولعب الغامدي 62 مباراة بقميص نادي الاتفاق ونظيره "النمور" بمختلف المسابقات، سجل خلالها هدفاً واحداً وقدم تمريرتين حاسمتين.

على الصعيد الدولي، مثل فيصل الغامدي منتخب بلاده في 8 مباريات، أحرز فيها هدفًا واحدًا.

بينما مروان الصحفي، لديه 20 عامًا، إذ ولد في 17 فبراير/ شباط 2004، يبلغ من الطول 1.88 م، وتبلغ قيمته السوقية 550 ألف يورو (600 ألف دولار).

بدأ مسيرته الكروية مع نادي اتحاد جدة، ولعب 39 مباراة مع الفريق الأول بجميع البطولات، سجّل خلالها هدفين وصنع مثلهما.

وبرصيد الصحفي مباراة دولية واحدة، وذلك عندما شارك كبديلٍ في مباراة المنتخب السعودي والمنتخب الباكستاني في يونيو/ حزيران الفائت.

السعوديةبلجيكانادي الاتحاد السعودينشر الأحد، 01 سبتمبر / ايلول 2024تابعونا عبرسياسة الخصوصيةشروط الخدمةملفات تعريف الارتباطخيارات الإعلاناتCNN الاقتصاديةمن نحنالأرشيف© 2024 Cable News Network. A Warner Bros. Discovery Company. All Rights Reserved.

مقالات مشابهة

  • بقرار من جوميز.. الزمالك يواجه راية في مباراة ودية
  • الزمالك يخوض مباراة ودية جديدة على هامش معسكر برج العرب
  • المقاولون العرب 2009 يتعادل مع زد في مباراة ودية
  • بذكريات «كوبا».. المنتخب الكندي يخوض مباراة ودية أمام أمريكا
  • لاعب نابولي يتعرض لعملية سرقة تحت تهديد السلاح
  • الاتحاد يتعاقد مع متوسط ميدان سان جرمان
  • ختام مميز لبطولة دبي الدولية لرابطة أبوظبي الدولية لمحترفي الجوجيتسو
  • السعودية.. اتحاد جدة يعلن انتقال اثنين من لاعبيه إلى نادٍ بلجيكي
  • نتيجة الشوط الأول من مباراة ليفربول ومانشستر يونايتد
  • الزمالك المصري يعلن عن تعاقده مع اللاعب المغربي محمود بنتايك