تكثف إدارة  المباحث بمديرية أمن الجيزة،  إجراء التحريات لكشف ملابسات اتهام سائق توك توك بالاعتداء على فتاة بمدينة 6 أكتوبر، ومحاولته احتجازها، الا  أنه فر هاربا عقب مطاردة مواطنين له، وتحرر محضر بالواقعة، وتولت النيابة المختصة التحقيق.

جهود مكثفة لكشف  ملابسات اتهام سائق توك توك بالاعتداء على فتاة بـ6 أكتوبر

ورد بلاغ لمديرية أمن الجيزة، يفيد اعتداء سائق توك توك على فتاة بالشارع، ومحاولته احتجازها وإجبارها على استقلال التوك توك، إلا أن مواطنين طاردوه مما دفعه للهرب.

تم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة تجاه المتهم، وجاري تكثيف التحريات لكشف ملابسات الواقعة، وأخطرت النيابة المختصة للتحقيق.

تحرير 1235 مخالفة التحدث في الهاتف المحمول أثناء القيادة 

واصلت الإدارة العامة للمرور، حملاتها لتحقيق الانضباط وتطبيق قانون ولوائح المرور على قائدي السيارات، وضبط المخالفين منهم أعلى الطرق السريعة والصحراوية والساحلية.

وأسفرت جهود الحملات خلال 24 ساعة الأخيرة، عن ضبط العديد من المخالفات المرورية المتنوعة من بينها مخالفة تجاوز السرعة المقررة، والسير بدون ترخيص، قيادة الدراجات النارية بدون خوذة، وموقف عشوائي، ومخالفات شروط التراخيص، و1235 مخالفة للتحدث في الهاتف المحمول أثناء القيادة.

وتم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة، وتواصل أجهزة وزارة الداخلية حملاتها لضبط المخالفات المرورية؛ تنفيذًا لإستراتيجية وزارة الداخلية بتكثيف الحملات المرورية على كافة الطرق والميادين لتسيير الحركة المرورية وتحقيق الانضباط المروري، والحد من وقوع الحوادث على الطرق.

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: مخالفة التحدث فى الهاتف المحمول الإدارة العامة للمرور بوابة الوفد مديرية أمن الجيزة فتاة بمدينة 6 أكتوبر سائق توک توک على فتاة

إقرأ أيضاً:

افتتاح الحركة المرورية على تقاطع طريق صفوى – المطار مع طريق أبوحدرية

الرياض : البلاد

 أعلنت الهيئة العامة للطرق عن الانتهاء من صيانة تقاطع طريق صفوى – المطار مع طريق أبو حدرية بطول 550 م، وذلك في إطار تحقيق مستهدفات إستراتيجية قطاع الطرق.

 وأوضحت أنها حرصت على تنفيذ المشروع بأعلى معايير الجودة والسلامة، حيث شملت الأعمال رفع المنشأ العلوي للجسر بوزن إجمالي 4000 طن، واستبدال فواصل التمدد بطول 282م، بالإضافة إلى استبدال مساند التحميل وتركيب اللوحات الإرشادية والعلامات الأرضية، وكذلك تنفيذ 450 م2 من الدهانات لتحسين مستوى السلامة على الطريق.

 وأشارت “هيئة الطرق” إلى أن المشروع سيسهم في تسهيل التنقل من المطار وإليه بما يتماشى مع أهداف إستراتيجية قطاع الطرق.

 وأكدت الهيئة مواصلة تنفيذ العديد من المشاريع والمبادرات الحيوية للارتقاء بقطاع الطرق، لتحقيق مستهدفات إستراتيجية قطاع الطرق بالوصول إلى التصنيف السادس في مؤشر جودة الطرق عالميًا بحلول عام 2030، وخفض الوفيات على الطرق لأقل من 5 حالات لكل 100 ألف نسمة، وتغطية شبكة الطرق بعوامل السلامة المرورية حسب تصنيف البرنامج الدولي لتقييم الطرق (IRAP)، والمحافظة على مستوى خدمات متقدمة لمستوى الطاقة الاستيعابية لشبكة الطرق، ورفع مشاركة القطاع الخاص في الأعمال التشغيلية.

مقالات مشابهة

  • النشرة المرورية.. زحام على الطرق الرئيسية على القاهرة والجيزة
  • فقدت الوعي.. أقوال سائق ألقى بجثة عشرينية من "توك توك" بالبساتين
  • تجديد حبس سائق توك توك بتهمة التعدي على فتاة
  • تجديد حبس سائق توك توك بتهمة التعدى على فتاة بمدينة نصر
  • جهود أمنية لكشف غموض العثور علي جثة شاب ملقاه بالطريق فى قنا
  • افتتاح الحركة المرورية على تقاطع طريق صفوى – المطار مع طريق أبوحدرية
  • افتتاح الحركة المرورية على تقاطع طريق "صفوى المطار - أبو حدرية"
  • افتتاح الحركة المرورية على تقاطع طريق "صفوى المطار - أبو حدرية" - عاجل
  • تحريات لكشف ملابسات مصرع طفلة تعرضت للتسمم في الوراق
  • رادار المرور يلتقط 1138 سيارة تسير بسرعات جنونية فى 24 ساعة