٢٦ سبتمبر نت:
2024-09-04@12:19:57 GMT

صنعاء تتوعد الكيان «بالرد على الرد ان حدث»!

تاريخ النشر: 20th, July 2024 GMT

صنعاء تتوعد الكيان «بالرد على الرد ان حدث»!

وقال نائب مدير التوجيه المعنوي بوزارة الدفاع اليمنية العميد عبدالله بن عامر بانه سيكون هناك رد على الرد إن حدث الرد

وكان وزير الدفاع الصهيوني قد هدد بالرد على عملية القوات المسلحة اليمنية في تل ابيب فجر اليوم وسرعان ما أتى الرد من صنعاء بالرد على اي اعتداء.

وفي سياق متصل اكد العميد بن عامر ان ‏الإجراءات الإسرائيلية في منطقة ‎يافا بعد العملية اليمنية تؤكد أن المنطقة وهي مركز اقتصادي أمني سياحي لم تعد آمنه.

واشار الى ان الإجراءات الأمنية والعسكرية تثير قلق السكان أكثر وتجعلهم يعيشون ظروف الحرب فهناك دوريات لسلاح الجو على مدار الساعة فوق الأجواء وهناك استنفار أمني مستمر على الأرض.

من جهته قال محافظ ذمار عضو المكتب السياسي لانصار الله محمد البخيتي في مداخلة مع التلفزيون العربي :"مستعدون لأي رد إسرائيلي ضد اليمن و رهاننا الأول هو على تأييد الله تعالى لنا قبل رهاننا على قوتنا العسكرية ولا نخشى إحد في هذا الكون سوى الله

وبعث البخيتي لنتنياهو قائلا:-" هذه رسالتنا لنتنياهو بعد الوصول لتل أبيب وهذا هدفنا و هو وقف المجازر في ‎غزة ."

المصدر: ٢٦ سبتمبر نت

إقرأ أيضاً:

قانون الإجراءات الجنائية.. مناقشة تغليظ غرامة المحامي المتخلف عن المتهم

تحرص لجنة الشئون الدستورية والتشريعية في اجتماعاتها على مناقشة مواد مشروع قانون الإجراءات الجنائية للوصول إلى صياغات دقيقة للقانون قبل عرضه في الجلسات العامة.

مناقشة مشروع قانون الإجراءات الجنائية

 وخلال مناقشة مواد مشروع قانون الإجراءات الجنائية الجديد بلجنة الشئون الدستورية والتشريعية في اجتماعها اليوم، طالب النائب أحمد حمدي خطاب عضو اللجنة من حزب النور بتشديد عقوبة الغرامة على المحامي حال تخلفة عن الدفاع عن المتهم وعدم قيام المحامي بندب محام غيره لتكون الغرامة 2000 جنيه بدلا من 300 جنيه الواردة بمشروع اللجنة الفرعية، مشيرا إلى أنه يجب رفع قيمة الغرامة المتخلف عن الحضور وذلك حماية لحق المتهم في الدفاع.

ووافق النواب المشاركون في اجتماع اللجنة التشريعية بمجلس النواب اليوم والحكومة على طلب نقيب المحامين باستبدال المساءلة بدلا من المحاكمة للمحامي الذي يتخلف عن الدفاع ولم يندب محاميا غيره.

وافقت لجنة الشئون الدستورية والتشريعية والحكومة على الطلب المقدم من نقيب المحامين باستبدال عبارة المساءلة التأديبية بدلا من المحاكمة التأديبية للمحامي إذا تخلف عن الدفاع عن المتهم ولم يندب محاميا غيره للدفاع، الواردة في المادة 356 من مشروع القانون.

ضمانات حق الدفاع

وخلال اجتماع لجنة الشئون الدستورية والتشريعية لاستكمال مناقشة مشروع قانون الإجراءات الجنائية، أشاد النائب أحمد الشرقاوي بالنص الذي وضعته اللجنة الفرعية الذي يلزم المحكمة، إذا تعذر على المتهم أن يوكل محاميا للدفاع عنه، أن تقدر المحكمة الأتعاب بدون طلب من المحامي كما كان الوضع في القانون الحالي، مشيرا إلى أن النص بهذا الشكل يزيد من ضمانات حق الدفاع.

مقالات مشابهة

  • خاص ورد للتو.. صنعاء تفاجئ الجميع وتكشف للشعب اليمني أسراراً جديدة وصادمة (تفاصيل)
  • منصة تحذر من مخاطر استغلال الحوثيين لطيران اليمنية لتهريب القيادات والأموال والأسلحة
  • ماهي اضرار حرب الصومال واثيوبيا على اليمن؟
  • المنطقة العسكرية الرابعة بتعز تنظم فعالية بذكرى المولد النبوي الشريف
  • فعالية خطابية لألوية تعز يذكرى المولد النبوي الشريف
  • الدكتوراه للباحث محمود عبدالله المقري من جامعة صنعاء
  • بالصواريخ.. حزب الله يستهدف موقع السماقة
  • تفاصيل لقاء ‏رئيس هيئة الأركان العامة برؤساء هيئات ودوائر وزارة الدفاع
  • قانون الإجراءات الجنائية.. مناقشة تغليظ غرامة المحامي المتخلف عن المتهم
  • إعلان من وزارة الخارجية في صنعاء عن أمر هام سيحدث اليوم