بوابة الفجر:
2024-09-04@10:15:55 GMT

أحمد فهمي يكشف عن مواصفات فتاة أحلامه

تاريخ النشر: 20th, July 2024 GMT

حل الفنان أحمد فهمي ضيف برنامج "Gossips" الذي يتم عرضه عبر منصات السوشيال ميديا، وصرح أحمد فهمي عن المواصفات التي يتمنى أن يجدها في فتاة أحلامه وتحدث عن كواليس أعماله، ويستعرض لكم موقع الفجر الفني في السطور التاليه الاتيه ابرز تصريحات الفنان أحمد فهمي في برنامج Gossips.

الفنان أحمد فهمي 
مواصفات فتاة أحلام الفنان أحمد فهمي

وقال الفنان أحمد فهمي عن فتاة أحلامه أثناء لقاءه في برنامج Gossips:
" أهم حاجة تبقى بتضحكني، وذكية وشكلها يبقى حلو، وبتضحك دي أهم حاجة، احنا هنقعد مع بعض كتير والشكل هتتعود عليه، ولما تتفرجوا كل يوم على حاجة تضحكوا عليها وتفهموا هزار بعض".


آخر أعمال الفنان أحمد فهمي في السينما

ومن ناحية أخرى كانت آخر أعمال الفنان أحمد فهمي هو فيلم بعنوان "عصابة الماكس" والذي تم عرضه في موسم أفلام عيد الأضحى المبارك لهذا العام الحالي 2024 إلى جانب عدة أفلام منافسة أخرى، وكانت تدور قصه فيلم عصابه الماكس حول "المكسيكي" الذي جسد شخصيته الفنان أحمد فهمي والذي يقوم بالعديد من عمليات الاحتيال والسرقة، ومن ثم يحدث تحول في الأحداث وتدور باقي أحداث العمل في اطار من الإثارة والتشويق.


طاقم عمل فيلم عصابة الماكس

وشارك في بطولة فيلم عصابة الماكس كوكبة كبيرة من نجوم ونجمات الفن المصري إلى جانب الفنان أحمد فهمي وهم: روبي، محمد أسامة (أوس أوس)، لبلبة، حاتم صلاح، محمد لطفي، أحمد فهيم، مصطفى بسيط، حاتم صلاح، وآخرين وبالإضافة إلى ضيوف الشرف والفيلم من تأليف كلًا من أمجد الشرقاوي ورامي علي والإخراج لـ حسام سليمان.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: أحدث أعمال أحمد فهمي أحمد فهمي أحداث فيلم عصابة الماكس أبطال فيلم عصابة الماكس الفنان أحمد فهمی

إقرأ أيضاً:

تفاصيل مسرحية "فارس يكشف المستور" للنجم محمد صبحي

يعرض الفنان الكبير محمد صبحي مسرحيته الجديدة " فارس يكشف المستور " بداية من يوم الخميس 19 سبتمبر 2024، ويستمر عرضها أيام الخميس والجمعة والسبت والأحد من كل أسبوع، وأعلن النجم الكبير عبر صفحته الرسمية علي الفيس بوك عن فتح باب الحجز للجمهور من خلال الصفحة وشركة فوري.

أبطال مسرحية “ فارس يكشف المستور”

 

مسرحية " فارس يكشف المستور" كوميدية غنائية استعراضية، تأليف وإخراج محمد صبحي، وشارك في كتابتها أيمن فتيحة، والديكورات لمحمد الغرباوي، أما الأشعار فكتبها عبد الله حسن، والألحان والتوزيع لشريف حمدان، والبطولة لكل من: محمد صبحي، ميرنا وليد، كمال عطية، رحاب حسين، انجيلكا أيمن، ليلي فوزي، داليدا، مصطفي يوسف، محمد شوقي، لمياء عرابي، داليا نبيل، مايكل ويليام، محمود أبوهيبة، حلمي جلال، محمد عبد المعطي علاء فؤاد، جمال عبد الناصر، وليد هاني، والأطفال: مريم شريف، ريماس الخطيب، لمار عواد، بلال محمد.

أحداث مسرحية " فارس يكشف المستور"

 

مسرحية " فارس يكشف المستور " استكمال للواقع الحالي من خلال أحفاد حافظ نجيب، الذي كان يقاوم الاحتلال يتمتع بحس المغامرة، والمسرحية تقدم في ( 7 ) مشاهد بديكورات ضخمة، ومفاجآت كثيرة يقدمها الفنان محمد صبحي في عرضه الجديد.

مقالات مشابهة

  • بعد أزمته الأخيرة.. محمد صبحي "فارس يكشف المستور"
  • تفاصيل مسرحية "فارس يكشف المستور" للنجم محمد صبحي
  • محمد عز يكشف عن سبب حزنه الفترة الأخيرة
  • آخر إيرادات فيلم عصابة الماكس
  • محمود حافظ يكشف عن حقيقة خلافه مع أحمد العوضي..تفاصيل
  • محمود حافظ يكشف مفاجأة عن دوره في "عمر أفندي" وسر تركه لزوجته يوم الزفاف
  • عودة هنا الزاهد وأحمد فهمي.. حضن يثير الجدل على السوشيال
  • لهذا السبب.. ليلى أحمد زاهر تتصدر التريند
  • أخر إيرادات فيلم عصابة الماكس في السينمات
  • شاهد بالفيديو.. في حفل بهيج أحياه الفنان الريان.. زواج شاب مصري من فتاة سودانية بالقاهرة والعريس يرقص على أنغام الأغنيات السودانية بشكل هستيري