جميع عشاق البرتغالي كريستيانو رونالدو دائمًا لديهم الشغف في مشاهدة الدون ومعرفة مواعيد مباريات فريقه النصر السعودي، حيث يواجه العالمي نظيره الشرطة العراقي مساء غد الأربعاء 9 أغسطس الجاري على ملعب "الأمير سلطان بن عبدالعزيز"، وذلك في إطار الدور نصف النهائي لبطولة كأس الملك سلمان للأندية "البطولة العربية".

ونجح النصر في التأهل إلى نصف نهائي البطولة العربية بعد الفوز أمام الرجاء المغربي بثلاثة أهداف مقابل هدف، كما تأهل الشرطة إلى نفس الدور بعد الفوز أمام السد القطري بأربعة أهداف مقابل هدفين.

القنوات الناقلة لمباراة الهلال والشباب بث مباشر الأربعاء 9 أغسطس 2023 في كأس الملك سلمان للأندية.. تردد قناة SSC اس اس سي على النايل سات وعرب سات تشكيل الهلال أمام الشباب.. مالكوم أساسيا وسافيتش ونيفيز يقودان الوسط في نصف نهائي البطولة العربية موعد مباراة النصر أمام الشرطة في البطولة العربية

تبدأ أحداث مباراة النصر والشرطة غدًا الأربعاء في تمام الساعة السادسة مساءً بتوقيت مصر والسعودية وقطر، السابعة مساءً بتوقيت الإمارات، الرابعة عصرًا بتوقيت تونس والمغرب والجزائر.

القنوات الناقلة لمباراة النصر ضد الشرطة في البطولة العربية

تذاع مباراة النصر والشرطة مساء غد الأربعاء، عبر شبكة قنوات SSC السعودية، الناقل الحصري والوحيد لمباريات بطولة كأس الملك سلمان للأندية "البطولة العربية" في الشرق الأوسط وشمال إفريقيا.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: كريستيانو رونالدو كأس الملك الشرطة العراقي النصر السعودى البطولة العربية موعد مباراة النصر والشرطة النصر والشرطة مباراة النصر والشرطة نصف نهائي البطولة العربية بطولة كأس الملك سلمان للأندية کأس الملک سلمان للأندیة البطولة العربیة مباراة النصر

إقرأ أيضاً:

موعد مباراة البرتغال ضد سلوفينيا في كأس أمم أوروبا 2024 والقنوات الناقلة والتشكيل والمعلق

 

تشهد مساء اليوم الإثنين الموافق 1 يوليو الجاري، مباراة قوية بين منتخب البرتغال الأول لكرة القدم، مع نظيره منتخب سلوفينيا، وذلك في إطار منافسات دور ربع نهائي بطولة كأس أمم أوروبا 2024.

موعد مباراة البرتغال ضد سلوفينيا في كأس أمم أوروبا

ومن المقرر أن يلتقي المنتخب البرتغالي مع نظيره سلوفينيا، مساء اليوم الإثنين في تمام الساعة العاشرة مساءًا بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة، والحادية عشر مساءًا بتوقيت أبو ظبي، على ملعب دوتش بانك بارك.

معتز إينو يكشف عن استيائه من إدارة الزمالك ويناقش تداعيات قراراتها زيزو: مينفعش أغلط في الأهلي وكنت أتمنى اللعب بجوار أبو تريكة تشكيل البرتغال المتوقع لمواجهة سلوفينيا في اليورو

حراسة المرمى: ديجو كوستا.

خط الدفاع: جواو كانسيلو - روبين دياز - بيبي - نونو مينديش.

خط الوسط: فيتينا - برونو فيرنانديز - جواو بالينيا.

خط الهجوم: رافايل لياو - كريستيانو رونالدو - برناردو سيلفا.

القنوات الناقلة لمباراة البرتغال ضد سلوفينيا

وتعد شبكة قنوات بي إن سبورتس القطرية، هي المسئولة بشكل حصري عن إذاعة مباريات بطولة كأس أمم أوروبا 2024، داخل الشرق الأوسط وشمال إفريقيا، وسيتم بث مباراة البرتغال ضد سلوفينيا عبر قناة beIN Sports Max 1HD.

معلق مباراة البرتغال ضد سلوفينيا في كأس أمم أوروبا

وأعلنت شبكة قنوات بي إن سبورتس القطرية، تعيين المعلق المميز حسن العيدروس للتعليق على أحداث مباراة الكاميرون البرتغال مع نظيره سلوفينيا، عبر قناة beIN Sports Max 1HD.

مقالات مشابهة

  • موعد مباراة الأهلي وطلائع الجيش في الدوري .. والقنوات الناقلة
  • موعد مباراة فرنسا ضد بلجيكا في كأس أمم أوروبا 2024 والمعلق والقنوات الناقلة
  • موعد مباراة البرتغال ضد سلوفينيا في كأس أمم أوروبا 2024 والقنوات الناقلة والتشكيل والمعلق
  • موعد مباراة إنجلترا القادمة في ربع نهائي كأس أمم أوروبا 2024 والقنوات الناقلة
  • موعد مباراة فرنسا ضد بلجيكا في ثمن نهائي يورو 2024 والقنوات الناقلة
  • موعد مباراة إسبانيا أمام جورجيا اليوم الأحد 30-6-2024 في أمم أوروبا والقنوات الناقلة
  • موعد مباراة إنجلترا ضد سلوفاكيا بثمن نهائي يورو 2024 والقنوات الناقلة
  • موعد مباراة إسبانيا ضد جورجيا في ثمن نهائي يورو 2024 والقنوات الناقلة
  • موعد مباراة إنجلترا ضد سلوفاكيا في ثمن نهائي يورو 2024 والقنوات الناقلة
  • موعد مباراة ألمانيا والدنمارك في يورو 2024 والقنوات الناقلة