على مساحة تبلغ 15000 مترٍمربعٍ، تواصل منطقة "ورنر برذرز"، فعالياتها ضمن فعاليات موسم جدة، كوجهة ترفيهية سياحية.

وتتكون المنطقة من 3 خيام كبيرة مكيفة، تتضمن ست مناطق منوعة تحت سقفٍ واحد، وأربعة مواقع تصوير رئيسية، تتيح الفرصة للزوار وخاصة الأطفال لتوثيق لقائهم مع الشخصيات الكرتونية المفضلة لديهم التي تتواجد في المواقع الثلاثة، ‏فيما تقدم مسارح المنطقة عروضاً حية بعزف الأوركسترا، إلى جانب إقامة ورش عمل وألعاب افتراضية.


وتوفر منطقة "ورنر برذرز" مطاعم ومقاهي ومتجراً لبيع الألعاب والهدايا التذكارية المتعلقة ببعض الشخصيات الشهيرة ، وخرائط إرشادية مزودة برمز تفاعلي يشمل معلومات و أجندة لأوقات العروض و المسرحيات.

ويعد موسم جدة والذي يأتي تحت شعار "من جديد" وجهة سياحية ، تبرز ما تتمتع به عروس البحر الأحمر من إمكانات ثقافية وسياحية وترفيهية وبما يتوافق مع مستهدفات جودة الحياة أحد أهم برامج رؤية المملكة 2030.

المصدر: صحيفة عاجل

كلمات دلالية: موسم جدة أخبار السعودية أخر اخبار السعودية منطقة ورنر برذرز ورنر برذرز

إقرأ أيضاً:

سيول عاتية تودي بحياة سيدة في زاكورة

أخبارنا المغربية ــ الرباط

شهدت منطقة آيت ولال بقيادة النقوب في إقليم زاكورة، مساء أمس السبت، حادثة مأساوية إثر جرف السيول العاتية لسيدة في الخمسينيات من عمرها.

الحادث وقع نتيجة التساقطات المطرية الغزيرة التي اجتاحت المنطقة وأدت إلى ارتفاع منسوب المياه في وادي أسكا بشكل غير مسبوق.

ووفق مصادر محلية، فقد كانت الضحية ترافق ابنتها حين حاولتا عبور الوادي المذكور، وبينما تمكنت الابنة من النجاة، باغتت السيول الأم وجرفتها بعيداً عن الموقع، مما أثار حالة من الهلع والحزن بين أفراد الأسرة وسكان المنطقة.

وفور وقوع الحادثة، تحركت السلطات المحلية بشكل سريع، حيث تم تشكيل فرق بحث مشتركة تضم عناصر من الوقاية المدنية والدرك الملكي والقوات المساعدة، إضافة إلى ممثلين عن السلطة المحلية، حيث استمرت عمليات البحث والتمشيط طوال الليل وسط ظروف جوية صعبة وتضاريس معقدة، مستخدمين كافة الوسائل المتاحة للوصول إلى الضحية.

وبالفعل، ففي الساعات الأولى من صباح اليوم الأحد، وتحديداً حوالي الساعة السابعة صباحاً، تمكنت فرق البحث من العثور على جثة السيدة في منطقة "أرزك"، بعد جهود مضنية استمرت لأكثر من عشر ساعات متواصلة، وتم نقل الجثمان إلى مستودع الأموات بالمستشفى الإقليمي.

وكانت المنطقة قد شهدت تساقطات مطرية غزيرة خلال الأيام الماضية، ما أدى إلى تشكل سيول جارفة في العديد من الأودية والشعاب، محدثة أضراراً مادية ومعيقة لحركة التنقل بين الدواوير والمناطق المجاورة، كما دعت السلطات السكان إلى توخي الحيطة والحذر واتخاذ التدابير اللازمة لتفادي مخاطر السيول والفيضانات، خصوصاً مع استمرار التقلبات الجوية.

 

مقالات مشابهة

  • بحث تنفيذ مرفأ الصيد البحري فب منطقة الحنية
  • ما الذي يقدمه كردستان العراق لعشاق السفر؟
  • مشاريع تنموية في كافة المجالات.. «هروب».. طبيعة خلابة ووجهة سياحية جاذبة
  • روسيا تواصل سيطرتها على أراض جديدة في أوكرانيا.. وبوتين يعلّق
  • مراسل «القاهرة الإخبارية»: الاحتلال الإسرائيلي استهدف مناطق متفرقة في غزة
  • سيول عاتية تودي بحياة سيدة في زاكورة
  • المجلس الجهوي للسياحة مراكش-آسفي يكشف عن الأجندة الرسمية للفعاليات للفترة 2024-2025
  • الأغوار سلة الغذاء الفلسطينية في مواجهة التهويد والضم والاستيطان
  • محافظة هروب.. طبيعة خلابة ووجهة سياحية تجذب الزوار
  • جرحى في قصف على منطقة بيلغورود الروسية