أعلنت الشركة السعودية لتقنية المعلومات (سايت) عدم تأثر خدماتها بما في ذلك الخدمات السحابية والخدمات الأمنية المدارة والمستضافة محليًا، بالعطل التقني الذي شهده العالم اليوم.

وعزت الشركة الفضل في عدم التأثر العطل التقني العالمي إلى  استقرار أنظمة سايت وخدماتها إلى المبادرة في توطين القدرات والكفاءات في المملكة، وتطبيق أعلى معايير الأمان والموثوقية، والربط المحلي الفعال، وتنفيذ وإدارة العمليات محليًا.

تؤكد #سايت أن جميع خدماتها، بما في ذلك الخدمات السحابية والخدمات الأمنية المدارة والمستضافة محليًا، لم تتأثر بالعطل التقني الذي شهده العالم اليوم، حيث يرجع الفضل في استقرار أنظمة سايت وخدماتها إلى المبادرة في توطين القدرات والكفاءات في المملكة، وتطبيق أعلى معايير الأمان… pic.twitter.com/8YAGoh4Kgd

— SITE سايت (@site_saudi) July 19, 2024

المصدر: صحيفة عاجل

كلمات دلالية: أخبار السعودية سايت آخر أخبار السعودية العطل التقني العالمي

إقرأ أيضاً:

أسعار الذهب في السعودية تتراجع بفعل الهبوط العالمي.. تعرف على التفاصيل الكاملة

أسعار الذهب في السعودية تتراجع بفعل الهبوط العالمي.. تعرف على التفاصيل الكاملة.. شهدت أسواق الذهب في المملكة العربية السعودية، اليوم الثلاثاء 3 سبتمبر 2024، انخفاضًا ملحوظًا في الأسعار، متأثرة بالتراجع الكبير الذي شهده المعدن الأصفر على الصعيد العالمي. ويرى الخبراء أن هذا التراجع يأتي نتيجة لعوامل اقتصادية متعددة، بما في ذلك تحركات الدولار الأمريكي، والتغيرات في أسعار الفائدة العالمية، مما دفع أسعار الذهب للانخفاض خلال التحديث الأخير.

أسعار الذهب في السعودية حسب العيارأسعار الذهب في السعودية تتراجع بفعل الهبوط العالمي.. تعرف على التفاصيل الكاملة

عيار 24:

سجل الذهب عيار 24 في السعودية اليوم 301.54 ريال سعودي (ما يعادل 80.41 دولار أمريكي)، وهو من أكثر الأنواع نقاءً ويستخدم غالبًا في السبائك والمشغولات الذهبية الراقية.

• عيار 21:

يعد عيار 21 الأكثر تداولًا واستخدامًا في السعودية، حيث بلغت أسعاره اليوم 263.85 ريال سعودي (ما يعادل 70.36 دولار أمريكي). يتميز هذا العيار بمرونته وشعبيته الكبيرة بين المستهلكين في المملكة.

• عيار 18:

يعتبر عيار 18 من الخيارات الاقتصادية لمحبي اقتناء الذهب، إذ يُستخدم بكثرة في المجوهرات المخصصة للاستخدام اليومي. وعلى الرغم من عدم ذكر سعره في التحديث الأخير، فإنه يتبع نفس اتجاه الانخفاض الذي شهدته بقية العيارات.

سعر الأونصة عالميًا



على الصعيد العالمي، تراجعت أسعار الذهب بشكل واضح، حيث سجلت الأوقية (عيار 24) اليوم 2501 دولار أمريكي. يُعد هذا الانخفاض نتيجة لضغوط بيعية من المستثمرين على مستوى العالم.

مقالات مشابهة

  • استقرار الذهب العالمي خلال التعاملات المبكرة الأربعاء
  • الخارجية السعودية: المملكة تؤكد تضامنها مع مصر في مواجهة المزاعم الإسرائيلية
  • الخارجية السعودية: المملكة تؤكد تضامنها ووقوفها إلى جانب مصر في مواجهة المزاعم الإسرائيلية
  • السعودية تؤكد تضامنها ووقوفها إلى جانب مصر في مواجهة مزاعم الاحتلال الإسرائيلي
  • شباب عربي: "مكافحة الذباب الإلكتروني" خطوة محورية للتصدي للحسابات الوهمية والمسيئة
  • أسعار الذهب في السعودية تتراجع بفعل الهبوط العالمي.. تعرف على التفاصيل الكاملة
  • ‎الخطوط السعودية تعلن عن وظائف شاغرة
  • استقرار أسعار الذهب العالمي خلال التعاملات المبكرة الاثنين
  • شركة الغاز تؤكد تأمين احتياج المواطنين من الغاز المنزلي في المحافظات المحررة
  • حماس: تهديدات نتنياهو باستهداف قادة المقاومة تؤكد عجزه