#سواليف_خاص

تحت شعار ” اوقفوا امداد العدو.. اغيثوا اهلنا في غزة ” ، خرجت حشود كبيرة عقب صلاة المغرب اليوم من #المسجد_الحسيني / وسط البلد في العاصمة #عمان ، بمسيرة جماهيرية حاشدة ،في الجمعة 41 من #العدوان_الصهيوني الغاشم على #غزة .

وأكد المشاركون في المسيرة على الدعم الشعبي الأردني المتواصل لحقوق #الشعب_الفلسطيني والمطالبة بوقف شلال الدم والمجازر المتواصلة تحت مرأى ومسمع العالم، وللمطالبة بفتح معابر غزة والسماح بدخول المساعدات الإنسانية والطبية والاحتياجات الأساسية لأهل القطاع الذي يتعرض لحربٍ وحشية مدمّرة .

وطالبوا بالإفراج عن كافة معتقلي الرأي والمعتقلين على خلفية دعم غزة، مبينة أن كل المعتقلين قالوا كلمة الحق في وقت يخشى الجميع أن يقولوها.

مقالات ذات صلة المعايطة: من حق الأحزاب الحصول على تمويل.. ولكن وفق القانون 2024/07/19

المصدر: سواليف

كلمات دلالية: سواليف خاص المسجد الحسيني عمان العدوان الصهيوني غزة الشعب الفلسطيني

إقرأ أيضاً:

إعلام العدو : تعنّت نتنياهو سيؤدي إلى رصف “محور فيلادلفيا” بجثث الأسرى الصهاينة

 

الثورة نت/..
حذّرت صحيفة “هآرتس” الصهيونية من أن إصرار رئيس حكومة الكيان الصهيوني بنيامين نتنياهو، على البقاء في “محور فيلادلفيا”، ومنعه التوصل إلى صفقة لتبادل الأسرى، سيؤدي إلى “رصف فيلادلفيا بجثث الأسرى الصهاينة في الطريق لإعادة احتلال القطاع”.

وقال الخبير في شؤون الشرق الأوسط في الصحيفة تسفي برئيل، اليوم الثلاثاء: إن نتنياهو ووزراءه يعرفون أن وجود “الجيش الصهيوني في “محور فيلادلفيا” لم يمنع العمليات في الماضي، وأنه “لن يمنعها في المستقبل أيضاً”.

وأضاف: إن الهدف من قرار السيطرة عليه هو إدخال “إسرائيل” إلى غزة إلى الأبد.. معتبراً أن “هذا لم يعد حماقة فقط، بل هو شر”.

كما اعتبر أن غالبية “الجمهور في إسرائيل”، لم تكن بحاجة إلى الرئيس الأمريكي جو بايدن، وتأكيده أن نتنياهو لا يفعل “ما يكفي للتوصل إلى اتفاق لتبادل الأسرى”، فـ”الحقيقة معروفة في إسرائيل” منذ عدة أشهر .

ويتجاهل القرار “بشكل خبيث” تاريخ “محور فيلادلفيا”، لأن لا أحد من أعضاء الحكومة يتذكر أنّ “الجيش الصهيوني كان يسيطر بالفعل على “محور فيلادلفيا”، وأن هذه السيطرة لم تساعد في وقف عمليات المقاومة وإطلاق النار وتسليح المقاومة الفلسطينية، ولم تمنع “إطلاق صواريخ القسام وقذائف الهاون من قطاع غزة “، رغم السيطرة الصهيونية الكاملة على غزة، منذ عام 1967 حتى عام 2005، وفق ما يؤكد برئيل.

مقالات مشابهة

  • الإمارات تحتفي غدا بـ “اليوم الدولي للعمل الخيري”… ومساعداتها الخارجية تتخطى 360 مليار درهم
  • إعلام العدو : تعنّت نتنياهو سيؤدي إلى رصف “محور فيلادلفيا” بجثث الأسرى الصهاينة
  • “كتائب القسام” تعلن إيقاع قوة إسرائيلية في “كمين محكم” بمخيم طولكرم
  • بريطانيا تعلق “جزئيا” عددا من تراخيص تصدير السلاح لكيان العدو الصهيوني
  • هل أصبحت العاصفة “آسنا” قريبة من اليمن؟…خبير أرصاد يجيب
  • تقدمها مؤسسة “أمل” الخيرية بالنبك… دورات تعليمية ومهنية وحرفية ومساعدات إنسانية وطبية لمختلف الفئات
  • أبرز مواصفات وسعر هيونداي كريتا 2025 .. صور وفيديو
  • استهداف “التعليم العالي” في اليمن .. مساع أمريكية لتدمير احتياجات البلد
  • “أمن بنغازي” تعلن انتهاء خطة تأمين محطات الوقود بعد تحسن الإمدادات
  • قضية مؤثرة… تتوسّل القاضي سجن إبنها لانقاذه من إدمان ” تشوشنة”