استنكر الإعلامى مصطفى بكري، واقعة الخداع التي تعرض لها  نادى كاظمة الكويتى أثناء إقامة معسكر الإعداد للفريق فى مصر.

مصطفى بكري يكشف سبب عدم تأثر مصر بالعطل التقني العالمي (فيديو) مصطفى بكري: الحكومة الجديدة أعادت لنا الأمل والبرلمان أشاد بمجهودات وزير النقل (فيديو)

وأضاف مصطفى بكري، خلال برنامج “حقائق واسرار” المذاع عبر قناة “صدى البلد”، أن فريق نادى كاظمة، التقى فريق تليفونات بنى سويف فى مبارة ودية، ولكن نادى تليفونات بنى سويف أكد أنه لم يخض أى مبارة مع النادى الكويتى.

وتابع مصطفى بكري: "اللى حصل أن شخص نصاب كون فريق هواه من الشارع وادعى أنه ممثل فريق تليفونات بنى سويف وحصل على مقابل مادى مقابل اقامة المبارة، دى فضيحة ولازم المسئول يتحاسب".

 

وكانت تقدمت الشركة المنظمة لمباراة كاظمة الكويتي وفريق تليفونات بني سويف المزيف بالاعتذار الرسمي لمجلس إدارة نادي كاظمه الكويتي وجميع محبيه عن الخطأ غير المتعمد بشأن المباراة الودية التي أقيمت أمس الخميس، حيث أن الشركة اتفقت مسبقاً الإقامة عدة مباريات وكان من بينها مباراة بين نادي كاظمة ونادي تليفونات بني سويف وتم تحديدها مسبقا مع أحد الأشخاص الذي ادعى انه يمثل نادي تليفونات بني سويف.

وأضافت الشركة: "ولكن للأسف الشديد الشركة تعرضت لخداع من ممثل نادي تليفونات بني سويف الذي اتضح فيما بعد انه لا تربطه أي صلة بالنادي، كما ادعى كذباً أن الفريق المنافس يمثل نادي تليفونات بني سويف، والشركة تنفي علاقة نادي كاظمة بما حدث وكذلك نادي تليفونات بني سويف، وبناء عليه فان الشركة تتعهد بعدم تكرار الواقعة المؤسفة مستقبلا وان الشركة تتحمل المسؤولية المادية والأدبية عن ذلك".

 

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: مصطفى بكري تليفونات بني سويف بوابة الوفد نادی تلیفونات بنی سویف مصطفى بکری

إقرأ أيضاً:

قطع المياه عن بعض قرى بني سويف لمدة 12.. اعرف المناطق والموعد

أعلنت شركة مياه الشرب والصرف الصحي ببني سويف، اليوم الإثنين، عن انقطاع المياه عن (مجلس قروي سدس - مجلس قروي هليه -مجلس قروي صفط راشين- مجلس قروي قمبش)  وضعف المياه عن مدينة ببا، وذلك اعتبارا من يوم الأربعاء الموافق 2024/9/4  من الساعة 6 مساءًا حتى الساعة 6 صباح يوم الخميس الموافق 2024/9/5 ولمدة 12 ساعة.

وأرجعت الشركة، سبب الأنقطاع نظراً لأعمال صيانة محابس على خط طرد 32 بوصة بمحطة مياه كفر ناصر وتركيب محابس هواء على الخط (فرع ببا) . 

وأهابت الشركة، المواطنين وأصحاب المخابز والمستشفيات والمدارس بتدبير إحتياجاتهم من المياه خلال الفترة المذكورة.

وتقوم الشركة، بتدبير سيارات مياه صالحة للشرب متواجدة بالمناطق المتأثرة وفى حالة طلبها يرجى الاتصال بالخط الساخن 125 من التليفون الأرضي .

مقالات مشابهة

  • مصطفى بكري ينعي مراسل بوابة «الأسبوع» مصطفى حاتم
  • مصطفى بكري عن البيان المصري الرافض لتصريحات نتنياهو: إذا زأر جيشنا اهتزت له الدنيا
  • مصطفى بكري يشيد بتنظيم معرض مصر الدولى للطيران والفضاء: كم كان رائعا
  • مصطفى بكري يوضح سبب وجود الجيش المصري في الصومال
  • مصطفى بكري: أسود مصر في الصومال رسالة لكل من يحاول العبث بالأمن القومي المصري
  • قطع المياه عن بعض قرى بني سويف لمدة 12.. اعرف المناطق والموعد
  • الشباب يوافق على انتقال كاراسكو لأي نادى عدا الاتحاد
  • ضبط 249 قضية مخدرات خلال حملات أمنية مكثفة
  • 4 سبتمبر.. محاكمة المتهم بسرقة اللاعب فيستو ماييلي
  • شهادات وذكريات.. يرويها مصطفى بكري: اللقاء الأول مع مبارك