موعد مباراة الأهلي القادمة.. يبحث عشاق الكرة المصرية والمارد الأحمر بشكل كبير حاليًا عن موعد مباراة الأهلي القادمة، وذلك عقب فوز الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، على نظيره الألومنيوم، اليوم الجمعة، في دور الـ32 من بطولة كأس مصر هذا الموسم 2023/2024.

الأهلي ضد الألومنيوم

وحقق الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، فوزًا صعبًا أمام نظيره الألومنيوم، اليوم الجمعة، بهدف نظيف وذلك ضمن منافسات دور الـ32 من بطولة كأس مصر هذا الموسم 2023/2024، ليكمل عقد المتأهلين إلى دور الـ16 ويضرب موعدًا مع نظيره فاركو.

مباراة الأهلي القادمة بعد الفوز على الألومنيوم

بعد قضاء مهمة كأس مصر بنجاح، يشد الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، الترحال إلى ستاد الدفاع الجوي، حيث القمة المرتقبة والمنتظرة أمام نظيره بيراميدز، وذلك في صدام ناري لحساب الجولة الحادية والثلاثين من مسابقة الدوري الممتاز «دوري نايل» هذا الموسم 2023/2024.

وكان قد حقق الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، فوزًا مثيرًا ودراميًا، على ضيفه بيراميدز، مساء الجمعة الماضية، بثلاثية مقابل هدفين، لتزداد سخونة مسابقة الدوري الممتاز هذا الموسم.

مباراة الأهلي ضد بيراميدز

ونجح وسام أبو علي في قص شريط أهداف مباراة الأهلي ضد بيراميدز في الدوري الممتاز، قبل أن يدرك النجم الكونغولي فيستون مايليي التعادل سريعًا للسماوي، قبل نهاية شوط المباراة الأول.

وفي الشوط الثاني الدرامي، قلب أحمد سامي الطاولة على المارد الأحمر بهدف ثاني في شوط المباراة الثاني، ثم أدرك النجم الفلسطيني التعادل لصالح كتيبة مارسيل كولر، قبل أن ينجح النجم محمد مجدي أفشة في تسجيل هدفًا قاتلًا لصالح السماوي في الدقائق الأخيرة من زمن المواجهة الدرامية.

موعد مباراة الأهلي وبيراميدز في الدوري الممتاز

وحددت رابطة الأندية المصرية المحترفة، مساء الإثنين المقبل، الموافق 22 من شهر يوليو الجاري، ليكون هو موعد مباراة الأهلي وبيراميدز، وذلك ضمن منافسات الجولة الحادية والثلاثين من مسابقة الدوري الممتاز «دوري نايل» هذا الموسم 2023/2024.

الأهلي وبيراميدز

ومن المقرر أن تنطلق تلك المواجهة النارية التي تجمع بين الأهلي وبيراميدز، عند تمام الساعة التاسعة مساءً بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة والدوحة، والعاشرة مساءً بتوقيت أبو ظبي، وذلك على أرضية ستاد الدفاع الجوي.

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: بيراميدز موعد مباراة الأهلي القادمة موعد مباراة الاهلي مباراة الأهلي وبيراميدز الاهلي وبيراميدز موعد مباراة الأهلي وبيراميدز موعد مباراة الاهلي القادمة موعد مباراة الاهلى القادمة مباراة الاهلي وبيراميدز موعد مباراة الاهلي وبيراميدز موعد مباراة الاهلي اليوم موعد مباراة الاهلى اليوم موعد مباراة الأهلي وبيراميدز والقنوات الناقلة موعد مباراة الاهلي وبيراميدز اليوم الفریق الأول لکرة القدم بالنادی الأهلی مباراة الأهلی القادمة موعد مباراة الأهلی هذا الموسم 2023 2024 الدوری الممتاز

إقرأ أيضاً:

موعد مباراة ميلان ضد فينيسا بالجولة 4 في الدوري الإيطالي

 
تتجه أنظار عشاق ومحبي كرة القدم الإيطالية لمتابعة مباراة ميلان وفينيسيا وذلك ضمن منافسات الدوري الإيطالي في الموسم الحالي.


وتعادل ميلان مع لاتسيو بهدفين لكلا منهما في الجولة الثالثة من الكالتشيو بينما خسر فينيسيا من تورينو بهدف نظيف في نفس الجولة.


يحتل ميلان المركز الرابع عشر برصيد نقطتين في جدول الدوري الإيطالي بينما يحتل فينيسيا المركز العشرين والأخير برصيد نقطة واحدة.

موعد مباراة باير ليفركوزن ضد هوفنهايم بالجولة 3 في الدوري الألماني رد فعل مسئولي ريال مدريد على أزمة مبابي التهديفية
موقف ميلان وفينيسيا في جدول الدوري الإيطالي 


احتل ميلان المركز الثاني في جدول ترتيب الدوري الإيطالي في الموسم الماضي برصيد 75 نقطة حصدها من 38 مباراة، حيث فاز في 22 مباراة وتعادل في 9 مباريات وخسر 7 مباريات. 


في حين نجح فينيسيا في الصعود إلى الدوري الإيطالي بعد أن قضى الموسم الماضي في الدرجة الثانية. 


موعد مباراة ميلان وفينيسيا في الدوري الإيطالي 


من المقرر أن تقام مباراة ميلان وفينيسيا يوم الأحد 15 سبتمبر 2024 على ملعب سان سيرو معقل ميلان وذلك ضمن منافسات الجولة الرابعة من الدوري الإيطالي في الموسم الحالي.

مقالات مشابهة

  • موعد مباراة مصر والرأس الأخضر في تصفيات أمم إفريقيا
  • موعد مباراة فرنسا وإيطاليا في دوري الأمم الأوروبية
  • عاجل.. الزمالك يعلن موقف بنتايك من مباراة الأهلي في السوبر الإفريقي
  • موعد مباراة روما ضد جنوي بالجولة 4 في الدوري الإيطالي
  • موعد مباراة ميلان ضد فينيسا بالجولة 4 في الدوري الإيطالي
  • لاعب بيراميدز : تأجيل هذا العدد من المباريات للأهلي في الدوري أمر غير طبيعي
  • موعد مباراة ريال مدريد المقبلة بعد الفوز أمام بيتيس
  • تشيلسي يسقط في فخ التعادل أمام كريستال بالاس بـ الدوري الإنجليزي «فيديو»
  • تشكيل نيس ضد أنجيه في الدوري الفرنسي.. موقف محمد عبد المنعم
  • ظهور محمد عبد المنعم الأول.. موعد مباراة نيس وأنجيه في الدوري الفرنسي والقنوات الناقلة