أخبارنا:
2024-09-04@06:51:40 GMT

فندق مغربي يحصد لقب خامس أفضل فندق في العالم

تاريخ النشر: 19th, July 2024 GMT

فندق مغربي يحصد لقب خامس أفضل فندق في العالم

أخبارنا المغربية - عبد المومن حاج علي 

حصل فندق سلمان بمراكش على لقب "خامس أفضل فندق في العالم"، بالتصنيف الذي تقوم به مجلة "TRAVEL + LEISURE" الأمريكية الرائدة كل سنة، ضمن جوائز "World’s Best Awards 2024".

وشمل التصنيف الخاص بأفضل فندق داخل المدن في شمال إفريقيا والشرق الأوسط، كذلك حصول قصر سلمان مراكش المشهور بمربط الخيول العربية الأصيلة على المرتبة الثانية.

وضمت لائحة أفضل 100 فندق في العالم التي أعدتها المجلة المذكورة والتي تُعتبر مرجعًا دوليًا في مجال معلومات السياحة، فندقي المامونية الذي حصد المرتبة 18 ورويال منصور مراكش الذي حل في المرتبة 55.

وتطلب المجلة الأمريكية خلال التصويت من قرائها إبداء آرائهم حول تجاربهم في السفر عبر العالم لمشاركتها، حيث تعمل على استطلاع أفضل الفنادق والمنتجعات والمدن والجزر وسفن الرحلات البحرية والمنتجعات الصحية وشركات الطيران وكل ما يرتبط بالسياحة.

وحسب موقع المجلة فقد شارك أكثر من 186000 في استطلاع عام 2024، حيث تم الإدلاء بإجمالي أكثر من 700000 صوت حول أكثر من 8700 عقار (فنادق ومدن وخطوط رحلات بحرية وما إلى ذلك).

المصدر: أخبارنا

إقرأ أيضاً:

هانزي فليك.. "أفضل صفقة في برشلونة"

أشادت وسائل إعلام ألمانية بالعمل الذي قام مدرب فريق برشلونة، الألماني هانزي فليك، في بداية الموسم معتبرة إياه "أفضل صفقة" للنادي الكاتالوني.

هكذا وصفت مجلة كيكر الرياضية، التي ترى أنه بعد تعيينه "تعمد مدرب منتخب ألمانيا السابق الابتعاد عن الأضواء وتمكن من العمل بشكل مكثف مع فريقه في الظل وتحليل وضع الفريق الأول وكذلك لا ماسيا، التي قام باختيار لاعبين منها للمشاركة مع الفريق الأول مثل مارك برنال، الذي تعرض لإصابة خطيرة أمام اريو فاييكانو، وجيرارد مارتن ومارك كاسادو.
وتشير المجلة الأسبوعية إلى أن استراتيجية فليك "أتت بثمارها منذ بداية الموسم"، حيث حقق أربعة انتصارات في أربع مباريات، مبرزة أن "خصوم ريال مدريد الكبار يتعرضون لضغوط".
من جانبها، قالت صحيفة بيلد، الأكثر شعبية في ألمانيا، إن انطلاقة الموسم كانت بمثابة "بداية حلم لمدرب البرسا الجديد"، مبرزة أن "فليك هو أول مدرب منذ إرنستو فالفيردي يحصد 12 نقطة في أول أربع مباريات في الليغا".
وتؤكد الصحيفة أن "فريق هانزي فليك يتصدر الترتيب بعد أربع مباريات، وتشير إلى أن البداية تذكر إلى حد ما ببايرن المتألق" الذي قاده المدرب وفاز معه بكل الألقاب.
من جانبها أكدت قناة (إن تي في) التلفزيونية عبر موقعها الإلكتروني أن "برشلونة في حالة ممتازة منذ البداية مع هانزي فليك"، وأن "المدرب الجديد يبدو أنه جلب فرحة هائلة لجماهير البلوغرانا".

مقالات مشابهة

  • الزعاق: أجواء جدة في الشتاء رح تكون أفضل الأجواء في العالم.. فيديو
  • أفضل 10 بنوك إسلامية في العالم عام 2024
  • 15 أكاديمي بجامعة خليفة ضمن الأفضل عالمياً في تصنيفات "سكولار"
  • منتخب الإمارات للشباب يحصد 18 ميدالية في بطولة كأس العالم للجوجيتسو 2024 في كرواتيا
  • هانزي فليك.. "أفضل صفقة في برشلونة"
  • كيف تقلل شعور كبار السن بالوحدة؟.. دراسة تكشف عن أفضل طريقة
  • “أفضل طريقة” لخفض شعور كبار السن بالوحدة
  • دراسة تكشف عن أفضل طريقة لخفض شعور كبار السن بالوحدة
  • تسارع نمو الاقتصاد الأمريكي أكثر من المتوقع
  • مع عودة الطلاب..الجامعات الأمريكية تتخذ اجراءات للتعامل مع الاحتجاجات