خاص

تعرضت الفنانة اللبنانية إليسا للانتقاد ، بسبب تصرف غير متوقع خلال حفل أحيته ، أمس الخميس ، ضمن فعاليات مهرجان بيروت في لبنان، الذي أقيم على خشبة مسرح واجهة بيروت البحرية .

وأظهر مقطع فيديو متداول ، إليسا وهي تجلس على كرسي على المسرح، وتنادي أحد أعضاء فريقها المتواجدين في الكواليس ، وتطلب منه خلع حذائها وسط تصفيق وحماس الجمهور .

وتقدم الشاب وخلع الحذاء، بينما قالت له النجمة اللبنانية “: حبيبي أنا متأسفة وأشكرك ” ، فيما كانت تربت على كتفيه كنوع من الشكر، قبل أن تضيف أنها لم تكن قادرة على نزعهما، ولم تجد غير تلك الطريقة.

وأثار ما فعلته إليسا جدلاً بين نشطاء مواقع التواصل الاجتماعي ، وجاءت تعليقاتهم كالتالي: “هيدي وقاحة مش عفوية” “ما تلبس كعب وتغني مين جابرها يعني” ، بينما قال البعض : ” أكيد تعبت الفنانين بشر” ، “يكفي إنك واثقة بحالك وآخر همك حكي العالم وبتعملي اللي يريحك ” .

https://cp.slaati.com//wp-content/uploads/2024/07/مممممممممممممم.mp4

 

المصدر: صحيفة صدى

كلمات دلالية: إليسا لبنان

إقرأ أيضاً:

مؤثرة مغربية معروفة تثير الجدل بألمانيا بسبب دعمها لتعدد الزوجات وإعادة الرجل تربية زوجته

أخبارنا المغربية- هدى جميعي

أثارت هند مسعد، صانعة المحتوى المغربية المقيمة في ألمانيا، ضجة كبيرة على وسائل التواصل الاجتماعي من خلال بودكاست نشرته على موقع يوتيوب، حيث تحدثت عن مؤسسة الزواج وعلاقة الزوجة بزوجها. 

في الفيديو، الذي انتشر بشكل واسع على وسائل التواصل الاجتماعي، دافعت مسعد عن حق الرجل في تعدد الزوجات وأكدت أن للزوج الحق في "إعادة تربية" زوجته.

هند مسعد صرحت بوضوح أنها تؤيد تعدد الزوجات، قائلة: "هذا شرع ربي ولا يحق لأحد منعه"، مشيرة إلى أن رضا الزوج هو طريق المرأة إلى الجنة، واعتبرت أن الفكر النسوي قد أفسد النساء.

تصريحاتها لقيت دعماً واسعاً من قبل العديد من مستخدمي وسائل التواصل الاجتماعي، وخاصة بين الرجال الذين رأوا فيها نموذج المرأة المغربية المثالية والزوجة الصالحة، إلا أن هذه المواقف أثارت غضباً واسعاً بين العديد من النساء والمنظمات النسوية التي تدافع عن حقوق المرأة.

مقالات مشابهة

  • خطة إبقاء الحلقات الأولمبية على برج إيفل تثير الجدل في فرنسا
  • الحلقات الأولمبية على برج إيفل تثير الجدل في فرنسا
  • البرلمان العراقي يحذر من شرعنة الوجود التركي.. مذكرة الدفاع تثير الجدل
  • شموع وصور ومزهريات.. صيحة لتزيين الثلاجات تثير الجدل عبر الإنترنت
  • فتوى تحريم تربية القطط تثير الجدل على مواقع التواصل الاجتماعي
  • مؤثرة مغربية معروفة تثير الجدل بألمانيا بسبب دعمها لتعدد الزوجات وإعادة الرجل تربية زوجته
  • ياسمين صبري تبرز جمالها في أحدث ظهور والجمهور يُغازلها .. فيديو
  • سعاد صالح: المساكنة حرام شرعًا ونوع من الزنا (فيديو)
  • «عارفة الأوحش من كده».. ريم طارق تثير الجدل بشأن زواج حسن شاكوش العرفي
  • بالفيديو.. الحسناء “لوشي” تثير ضجة غير مسبوقة: (رجعت بيتنا في الخرطوم وقابلت أفراد من الدعم السريع شالوا العربية بتاعتي وجابوها لي مليانة بنزين ومعاها شوكلاتة) والجمهور يتهمها بالكذب