المناطق_واس

أشاد عدد من نجوم المنتخب الوطني السابقين بفكرة إقامة بطولة المنتخبات الإقليمية تحت 13 عامًا والتي انطلقت بمحافظة الطائف وتستمر حتى 30 يوليو الجاري وينظمها الاتحاد السعودي لكرة القدم.

وأكد الكابتن ماجد عبدالله أن البطولة تعد نواة للمنتخبات الوطنية في المستقبل، معربًا عن ثقته في أن تحقق البطولة نتائجها وتنعكس إيجابًا في السنوات القادمة، موجهًا الشكر للاتحاد السعودي لكرة القدم على هذا الحراك الفني والذي أثمر عن مشاركة 14 منتخبًا إقليميًا يمثلهم لاعبون تحت 13 عامًا من مختلف مناطق المملكة.

أخبار قد تهمك وزارة الخارجية: المملكة ترحب بالرأي الاستشاري الصادر عن محكمة العدل الدولية بشأن سياسات وممارسات إسرائيل في الأراضي الفلسطينية المحتلة 19 يوليو 2024 - 10:04 مساءً سفارة المملكة في باريس تدعو المواطنين القادمين إلى فرنسا لمراعاة إرشادات السلطات المحلية 19 يوليو 2024 - 10:01 مساءً

واعتبر الكابتن يحيى عامر أن البطولة ستشعل الطائف بالإبداع لمواهب قادمة لكرة القدم السعودية تحت رعاية الاتحاد السعودي لكرة القدم.

من جانبه قال الكابتن محمد سويد إن الاتحاد السعودي لكرة القدم ينفذ عددًا من المبادرات لمستقبل الكرة السعودية، لافتًا النظر إلى أن بطولة المنتخبات الإقليمية تشهد مشاركة 385 لاعبًا يفجرون طاقاتهم تحت أنظار الخبراء لصناعة المستقبل للعصر القادم للكرة السعودية.

وأشاد الكابتن الحسن اليامي بالبطولة التي اعتبر أنه سيكون لها دور كبير في إبراز المواهب الناشئة على مستوى المملكة، مضيفًا: “أننا سنشاهد لاعبين قادمين للساحة بقوة، حيث شاهدت الكثير من اللاعبين الموهوبين في المراكز الإقليمية وأتمنى من الكشافين متابعة البطولة والاستمتاع بالمواهب”.

ووجه الكابتن إبراهيم السويد الشكر لكل القائمين على بطولة المنتخبات الإقليمية بداية من رئيس الاتحاد السعودي وكل العاملين على نجاح البطولة، مشيرًا إلى أن ثمار هذه البطولة هم اللاعبين نواة المستقبل القادم.

وأضاف السويد أن مثل هذه البطولات تعد فرصة كبيرة لهم لاكتشاف قدراتهم وإمكاناتهم الفنية والبدنية والتنافسية.

من جانبه وجه الكابتن مرزوق العتيبي رسالة إلى اللاعبين المشاركين في البطولة جاء فيها: “نحن اليوم في تطور ونهضة كبيرة عالمية للكرة السعودية وكل الشكر لولاة أمرنا ودعمهم وأيضًا نشكر المسؤولين في الاتحاد السعودي على هذه البادرة الأولى من نوعها لهذه البطولة.. أنتم مستقبل هذا البلد العظيم”.

وأضاف: “تواجدكم في هذه البطولة فرصة كبيرة لكم للإبداع وإبراز مواهبكم لكل المتابعين للبطولة وثقتنا فيكم كبيرة نتمنى منكم الحرص والتركيز وتنفيذ المهام المعطاة لكم من مدربيكم داخل الملعب، ومن الأجهزة الإدارية خارج الملعب ومن الأجهزة الطبية باتباع التعليمات لأن كل ذلك لمصلحتكم للظهور بأفضل أداء للجميع”.

وطالب لاعب المنتخب الوطني السابق ناصر المنصور اللاعبين في البطولة بالجد والاجتهاد في التمارين والانضباط داخل الملعب: “إلى نجوم مستقبل الكرة السعودية المتواجدين في بطولة المنتخبات لإقليمية في الطائف،، أنتم مستقبل الكرة السعودية عليكم بالجد والاجتهاد في التمارين والانضباط داخل الملعب حتى تصبحون نجوم الكرة السعودية مستقبلًا”.

يذكر أن البطولة تهدف إلى اكتشاف المواهب الكروية، والوقوف على جاهزية اللاعبين استعدادًا لتأهيلهم ومشاركتهم في البطولات الودية لمنتخبات الفئات السنية، من أجل صناعة جيل قادم في كرة القدم السعودية.

وتأتي هذه البطولة ضمن جهود الاتحاد السعودي لتحقيق أحد أهداف إستراتيجية تحول كرة القدم السعودية والمتمثل في مسار اكتشاف المواهب وصقل مهاراتهم وذلك من خلال تطوير الفئات السنية بالإضافة إلى زيادة عدد ساعات الممارسة للاعبين والاحتكاك فيما بينهم، كما يهدف إلى تكثيف الجهود في سبيل اكتشاف المواهب في سن مبكرة والعمل مستقبلًا على متابعتها وتطويرها.

نسخ الرابط تم نسخ الرابط 19 يوليو 2024 - 10:11 مساءً شاركها فيسبوك ‫X لينكدإن ماسنجر ماسنجر أقرأ التالي أبرز المواد19 يوليو 2024 - 9:55 مساءًمركز الملك سلمان للإغاثة ينفذ مشروع نور السعودية التطوعي لمكافحة العمى في إقليمي السند وبلوشستان بباكستان أبرز المواد19 يوليو 2024 - 9:35 مساءًوزارة الصحة تؤكد استمرار عمل أنظمة المعلومات الصحية بكفاءة أبرز المواد19 يوليو 2024 - 9:27 مساءًبيئة عسير تبحث أسباب تدهور أشجار اللبخ العملاق بالمنطقة أبرز المواد19 يوليو 2024 - 8:43 مساءًالطيران المدني الكويتي: عودة جميع الأنظمة التقنية لوضعها الطبيعي أبرز المواد19 يوليو 2024 - 8:37 مساءًالأونروا :عائلات غزة فقدت كل شيء19 يوليو 2024 - 9:55 مساءًمركز الملك سلمان للإغاثة ينفذ مشروع نور السعودية التطوعي لمكافحة العمى في إقليمي السند وبلوشستان بباكستان19 يوليو 2024 - 9:35 مساءًوزارة الصحة تؤكد استمرار عمل أنظمة المعلومات الصحية بكفاءة19 يوليو 2024 - 9:27 مساءًبيئة عسير تبحث أسباب تدهور أشجار اللبخ العملاق بالمنطقة19 يوليو 2024 - 8:43 مساءًالطيران المدني الكويتي: عودة جميع الأنظمة التقنية لوضعها الطبيعي19 يوليو 2024 - 8:37 مساءًالأونروا :عائلات غزة فقدت كل شيء وزارة الخارجية: المملكة ترحب بالرأي الاستشاري الصادر عن محكمة العدل الدولية بشأن سياسات وممارسات إسرائيل في الأراضي الفلسطينية المحتلة وزارة الخارجية: المملكة ترحب بالرأي الاستشاري الصادر عن محكمة العدل الدولية بشأن سياسات وممارسات إسرائيل في الأراضي الفلسطينية المحتلة تابعنا على تويتـــــرTweets by AlMnatiq تابعنا على فيسبوك تابعنا على فيسبوكالأكثر مشاهدة الفوائد الاجتماعية للإسكان التعاوني 4 أغسطس 2022 - 11:10 مساءً بث مباشر مباراة الهلال وريال مدريد بكأس العالم للأندية 11 فبراير 2023 - 1:45 مساءً اليوم.. “حساب المواطن” يبدأ في صرف مستحقات المستفيدين من الدعم لدفعة يناير الجاري 10 يناير 2023 - 8:12 صباحًا جميع الحقوق محفوظة لجوال وصحيفة المناطق © حقوق النشر 2024   |   تطوير سيكيور هوست | مُستضاف بفخر لدى سيكيورهوستفيسبوك‫X‫YouTubeانستقرامواتساب فيسبوك ‫X ماسنجر ماسنجر واتساب تيلقرام زر الذهاب إلى الأعلى إغلاق البحث عن: فيسبوك‫X‫YouTubeانستقرامواتساب إغلاق بحث عن إغلاق بحث عن

المصدر: صحيفة المناطق السعودية

كلمات دلالية: أبرز المواد19 یولیو 2024 السعودی لکرة القدم الاتحاد السعودی بطولة المنتخبات الکرة السعودیة هذه البطولة مستقبل ا

إقرأ أيضاً:

شعلة دورة الألعاب السعودية 2024 تصل إلى الحدود الشمالية

نيابة عن صاحب السمو الملكي الأمير فيصل بن خالد بن سلطان بن عبد العزيز أمير منطقة الحدود الشمالية، تسلّم وكيل إمارة منطقة الحدود الشمالية، محمد بن ناصر بن لبدة، شعلة دورة الألعاب السعودية 2024، في إطار جولتها الترويجية لأكبر حدث رياضي وطني في المملكة.
وسلّم شعلة الدورة لاعب الكاراتيه رفاع العنزي الحاصل على ثلاث ميداليات لبطولة المملكة، والحاصل على الحزام الأسود مرتين، وتناوب على حمل الشعلة في حديقة النخيل، الرباعة البارالمبية حسناء النجم الحاصلة على ميداليتين ذهبية في بطولة فزاع بالإمارات 2023.
وزارت الشعلة مضمار المشي بميدان الأمير سلطان، وسط تفاعل كبير من أهالي المنطقة، وحمل الشعلة لاعب التنس أنس الزهراني الحاصل على الميدالية الفضية في غرب آسيا تحت 12 في الأردن 2024.
وتهدف جولة الشعلة هذا العام زيارة أبرز المعالم الثقافية والتاريخية والحضارية والسياحية على مسار يجوب 47 معلماً شهيراً في جميع أنحاء المملكة، ويرافقها عدداً من الأبطال والمؤثرين ممن كانت لهم إسهامات وبطولات وإنجازات كبيرة، وسط تفاعل أهالي المنطقة عند مشاهدة الشعلة والمشاركة في الاحتفال بأكبر حدث رياضي وطني في المملكة.

مقالات مشابهة

  • الأخضر يواصل تحضيراته استعدادا لمواجهة إندونيسيا غدا الخميس في جدة
  • مصر ضد الرأس الأخضر.. مواعيد مباريات الجولة القادمة من تصفيات أمم إفريقيا 2025
  • هواوي كلاود توفر بنية تحتية داعمة لاستخدام تقنيات الذكاء الاصطناعي في المملكة
  • الأمير عبدالله بن سعد مع أساطير كرة القدم في سلطنة عمان
  • السعودية.. مبيعات مزاد دولي لإنتاج الصقور 2.7 مليون دولار
  • أمير منطقة الجوف يتسلّم شعلة دورة الألعاب السعودية 2024
  • شعلة دورة الألعاب السعودية 2024 تصل إلى الحدود الشمالية
  • ماونتن فيو تطلق ماونتن فيو السعودية في إطار التوسع الإقليمي للشركة خارج مصر
  • حياة الماعز -مجرد فيلم هندي!!
  • السيسي يتلقى اتصالا هاتفيا من محمد بن سلمان لبحث الأوضاع الإقليمية