بوابة الوفد:
2024-09-04@07:48:11 GMT

محمد رمضان يبدأ الصيف بحفل الساحل الشمالي

تاريخ النشر: 19th, July 2024 GMT

يستعد الفنان محمد رمضان، لإحياء حفلا غنائيا يوم 2 أغسطس المقبل في إحدى القرى السياحية بمنطقة الساحل الشمالي، إذ مقرر أن يقدم برنامج غنائي استعراضي يقدم خلال أشهر أغانيه المحببة لدى الجمهور والتي يتفاعل معها بشكل كبير .


كان رمضان روج لحفله الجديد في الساحل الشمالي عبر حسابه الرسمي بموقع الصور والفيديوهات الشهير “إنستجرام”، مشاركًا جمهوره البوستر الترويجي للحفل، معلقًا : بعد انتهاء امتحانات الثانوية العامة نقدر نقول الصيف بدأ، وبالمناسبة دي مستنيكم يوم الجمعة 2 اغسطس في اقوى حفلة في الساحل الشمالي ثقة في الله، جولف بورتو مارينا سوف تستقبل أول مليونية بشرية، ثقة في الله نجاح.

 

ومن ناحية أخرى، يستعد محمد رمضان لإحياء حفل آخر جديد يوم 17 أغسطس المقبل في لبنان، وسبق وروج لها رمضان عبر إنستجرام، وكتب : يا لبنان الدنيا هتحلو وهناكل سوشي في الجو، وثقة في الله هتفتكروا كلامي.

 

آخر أعمال محمد رمضان
 

طرح "رمضان" آخيرًا أغنية جديدة بعنوان "مفيش كده" وتقول كلماتها: "نازل بليل أقضي سهرة موت.. اللوكيشن عـ الصحاب Go.. بالي رايق المزاج فوق قابلت بنوتة جميلة موت.. قولتلها هو في جمال كدة.. ضحكنا لبعض بقينا صحاب كدة.. في حياتي أنا مشوفتش كدة.. بالجمال ده لا لا مفيش كدة.. مفيش كدة .. مفيش كدة .. مفيش كدة .. مفيش كدة".


كانت آخر أعمال محمد رمضان التلفزيونية، مسلسل جعفر العمدة والذي عرض ضمن ماراثون رمضان لعام 2023، وحقق نجاحًا ضخما وقتها .

مسلسل "جعفر العمدة" حقق نجاحا جماهيريا كبيرا على مستوى العالم العربي، وشارك في بطولته: هالة صدقي، زينة، إيمان العاصي، مي كساب، منة فضالي، أحمد داش، منذر رياحنة، عصام السقا، فريدة سيف النصر، مجدي بدر، أحمد فهيم، جوري بكر، طارق النهري، وضيف الشرف بيومي فؤاد، وهو من تأليف وإخراج محمد سامي، وشارك في السيناريو والحوار مهاب طارق.

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: محمد رمضان الفنان محمد رمضان الساحل الشمالى حفلات الساحل الشمالي الفن بوابة الوفد الساحل الشمالی محمد رمضان مفیش کدة

إقرأ أيضاً:

متى يبدأ فصل الخريف 2024؟.. اعرف أبرز الظواهر الجوية هذا العام

موعد فصل الخريف 2024.. يتساءل الكثير من المواطنين، عن موعد انتهاء فصل الصيف، وموعد بداية فصل الخريف 2024، تزامنًا مع ارتفاع نسبة الرطوبة، التي تزيد الإحساس من حرارة الطقس في الفترات الأخيرة.

فصل الخريف 2024

وتوفر «الأسبوع» لمتابعيها معرفة كل ما يخص فصل الخريف 2024 وذلك ضمن خدمة مستمرة تقدمها لزوارها في مختلف المجالات ويمكنكم المتابعة من خلال الضغط هنا.

موعد بداية فصل الخريف 2024

وكشف المعهد القومي للبحوث الفلكية، عن موعد بدء فصل الخريف الذي من المقرر أن يكون يوم الأحد الموافق 22 سبتمبر 2024، وهو يوم الاعتدال الخريفي، ووقت تعامد الشمس على خط الاستواء، وطوله 89 يوما و20 ساعة.

فصل الخريف 2024 باقي كام يوم على انتهاء فصل الصيف؟

وبذلك يفصلنا على انتهاء فصل الصيف وبداية فصل الخريف، حوالى 20 يوما تقريبا، بعد أن بدأ الانقلاب الصيفى وفصل الصيف الخميس 20 يونيو 2024 ويستمر 93 يوما و15 ساعة.

فصل الخريف 2024 موعد بداية فصل الشتاء 2024

أما عن فصل الشتاء 2024، فأوضح المعهد القومي للبحوث، أن فصل الشتاء 2024 من المقرر أن يبدأ يوم السبت الموافق 21 ديسمبر 2024، ويستمر 88 يوما و 23 ساعة، لينتهي يوم الخميس الموافق 20 مارس 2025.

الظواهر الجوية في فصل الخريف

ويتميز فصل الخريف بعدة ظواهر جوية، حيث يبدأ الخريف بتقديم أجواء أكثر اعتدالًا بعد حرارة الصيف، حيث تنخفض درجات الحرارة تدريجيًا، وهذا الانخفاض يجعل الطقس مثاليًا للاستمتاع بالأنشطة الخارجية.

و يأتي فصل الخريف بزيادة سقوط الأمطار في العديد من المناطق، حيث يتزامن الخريف مع زيادة في هطول الأمطار، مما يساعد في تجديد المياه الجوفية والاستعداد لفصل الشتاء.

كما يتميز فصل الخريف بنشاط الرياح، فقد تكون الرياح في فصل الخريف مميزة، حيث تجلب معها الهواء النقي والبارد، وهذه الرياح تساعد في تنظيف الهواء وتحسين جودته.

فصل الخريف موعد انتهاء فصل الصيف 2024

كما أن موعد بدء فصل الصيف 2024 في نصف الكرة الشمالي كان يوم الخميس أيضا، وبذلك شهدت تلك البقعة الجغرافية أطول نهار وأقصر ليل خلال هذا الموسم.

وتوقع المعهد القومي للبحوث الفلكية، أن يستمر فصل الصيف 2024، لمدة 93 يوما و15 ساعة و53 دقيقة أي ما يقرب من 94 يوما.

بداية ونهاية الفصول الأربعة فلكيًا

- بدأ فصل الصيف في 20 مارس وسيستمر لمدة تصل إلى 92 يومًا.

- أما فصل الصيف فانطلق يوم الخميس 20 يونيو، ويستمر لمدة 93 يومًا.

- وفصل الخريف، يبدأ يوم الأحد 22 سبتمبر، ويستمر لمدة 89 يومًا.

- ومن المتوقع أن يبدأ فصل الشتاء يوم السبت 21 ديسمبر، ويستمر لمدة 88 يومًا.

اقرأ أيضاًموعد انتهاء فصل الصيف 2024 فلكيا.. وبداية الخريف

موعد انتهاء فصل الصيف فلكيا ورسميا في مصر.. متى يبدأ الشتاء؟

موعد تطبيق التوقيت الشتوي 2024.. متى ينتهي الصيفي؟

مقالات مشابهة

  • السر في الرشاقة.. بوسي تتصدر التريند بإطلالتها في الساحل الشمالي «صور»
  • سبتمبر آخر فصول الصيف.. والخريف يبدأ فلكياً 23 الجاري
  • اعتبرونا حارة من الساحل الشمالي.. سؤال برلماني بشأن إصلاح طريق الموت مطروح- سيوة
  • متى يبدأ فصل الخريف 2024؟.. اعرف أبرز الظواهر الجوية هذا العام
  • القطة.. أحدث أعمال مي كساب الغنائية
  • “فلكية جدة”: شهر سبتمبر يشهد النهاية الفلكية لفصل الصيف
  • آيتن عامر تغني مع تامر حسني في الساحل الشمالي
  • هجوم على أحمد سعد بعد إشادته بالأغنياء في الساحل الشمالي
  • «ليلة مذهلة».. أول تعليق من محمد فؤاد بعد حفلته في الساحل الشمالي
  • الليلة بـ300 ألف جنيه.. 23 صورة لأحد أغلى شاليهات الساحل الشمالي