عربي21:
2024-09-04@08:44:49 GMT

علق نشاطه الرياضي.. برشلونة يعلن وفاة حارس مرماه

تاريخ النشر: 19th, July 2024 GMT

علق نشاطه الرياضي.. برشلونة يعلن وفاة حارس مرماه

أعلن نادي برشلونة الإكوادوري لكرة القدم، عن وفاة حارس مرمى الفريق البديل جاستن كورنيجو، بعد تعرضه لحادث اعتداء عنيف في منزله .

وأصدر النادي الإكوادوري بيانا رسميا عبر حسابه بمنصة "إكس"، قال فيه: توفي الحارس جاستن كورنيخو صاحب الـ 20 عاما، واحتراما لخصوصية عائلته لن نكتب تفاصيل أكثر، ولا توجد كلمات أو جمل تبعد الأحزان التي نشعر بها الآن".



وأضاف: "نظرًا للوفاة الحساسة للاعب جاستن كورنيخو، فإن نادي برشلونة الرياضي تكريمًا لذكراه يعلق جميع أنواع الأنشطة لمدة أسبوع". 

وتابع نادي برشلونة : "نحن نقدر دعم الجميع وتفهمهم في هذه اللحظات قبل مثل هذا الوضع الحساس".

وبحسب تقارير صحفية محلية فإن كورنيجو دخل المستشفى لمدة 48 ساعة، بعد العثور عليه فاقدا للوعي في حمام منزله إثر سقوط خطير وضربة عنيفة على الرأس، حيث تعرض اللاعب لعدة إصابات في الدماغ.

ومنذ هذا الحادث المروع، أعلن النادي تعليق جميع أنشطته بسبب حالة جاستن كورنيجو الحرجة في المستشفى.

وطلب النادي الإكوادوري من الاتحاد الأمريكي الجنوبي لكرة القدم "كونميبول" تأجيل مباراته التأهيلية أمام ريد بل البرازيلي في كوبا سوداميركانا إلا أن الاتحاد رفض الطلب.



المصدر: عربي21

كلمات دلالية: سياسة اقتصاد رياضة مقالات صحافة أفكار عالم الفن تكنولوجيا صحة تفاعلي سياسة اقتصاد رياضة مقالات صحافة أفكار عالم الفن تكنولوجيا صحة تفاعلي رياضة رياضة دولية رياضة عربية رياضة دولية برشلونة جاستن كورنيجو برشلونة كرة القدم جاستن كورنيجو رياضة دولية رياضة دولية رياضة دولية رياضة دولية رياضة دولية رياضة دولية رياضة رياضة رياضة سياسة سياسة رياضة رياضة رياضة رياضة رياضة رياضة رياضة رياضة رياضة رياضة سياسة اقتصاد رياضة صحافة أفكار عالم الفن تكنولوجيا صحة

إقرأ أيضاً:

أبطال آسيا.. "أبوظبي الرياضي للسيدات" يتأهل إلى مرحلة المجموعات

تأهل فريق نادي أبوظبي الرياضي للسيدات إلى دور المجموعات من دوري أبطال آسيا للسيدات 2024–2025، بعد فوزه مساء أمس السبت، على النصر السعودي 1-0، على ملعب (الأول بارك) في العاصمة السعودية الرياض.

وحصد فريق نادي أبوظبي بطاقة التأهل إلى مرحلة المجموعات مع ختام منافسات الدور التمهيدي لتصفيات المجموعة الأولى.
ويشارك "أبوظبي الرياضي للسيدات" في مرحلة المجموعات المقررة في 6 أكتوبر (تشرين الأول) المقبل، مع فرق وهان جيانجهان الصيني مستضيف تصفيات المجموعة الأولى، وانتشيون ريد أنجليس الكوري الجنوبي، وفريق صباح الماليزي.

وأكدت سارة حسنين، مدربة فريق نادي أبوظبي الرياضي، أن التأهل عن المجموعة الأولى جاء بجدارة بعد حصد العلامة الكاملة برصيد 9 نقاط نتيجة الفوز في جميع المباريات.
وأوضحت أن الفريق كان بحجم التحدي من خلال أول مشاركة نسائية إماراتية في دوري أبطال آسيا لكرة القدم للسيدات، مشيرة إلى أن النتائج الجيدة تعد دافعاً للفريق في مرحلة المجموعات، وفي بطولة غرب آسيا لكرة القدم للأندية.

مقالات مشابهة

  • رسميا .. تيرشتيجن الحارس الاساسي لمنتخب ألمانيا
  • برشلونة يرد على تصريح ديكو “أنا أفقر مدير رياضي بأوروبا”
  • البنك الأهلي يعلن تعاقده مع البلعوطي حارس إنبي
  • تطورات خلاف ديكو مع رئيس برشلونة
  • الاتحاد‬⁩ يعلن إعارة مروان الصحفي وفيصل الغامدي لنادي بيرشوت البلجيكي
  • ديكو أفقر مدير رياضي في أوروبا.. وبرشلونة يرد
  • الصويلحي: صفقة الحربي مع الهلال تمت خلال 3 ساعات فقط .. فيديو
  • عاجل.. الأهلي يعلن تعاقده مع عمر الساعي رسميًا
  • الهلال يعلن إعارة مصعب الجوير إلى الشباب
  • أبطال آسيا.. "أبوظبي الرياضي للسيدات" يتأهل إلى مرحلة المجموعات