بوابة الفجر:
2024-09-04@07:19:14 GMT

موت مفاجئ لشاب بالمنيا بعد تنبؤه بوفاته

تاريخ النشر: 19th, July 2024 GMT

شهدت محافظة المنيا حالة من الحزن والصدمة بعد وفاة الشاب حازم إيهاب في حادث مأساوي اليوم.. ما زاد من قسوة الموقف هو أن حازم قد تنبأ بوفاته قبل ساعات قليلة عبر منشور على صفحته الشخصية بفيسبوك، مما أدخل أهله وأصدقاءه في دوامة من الحزن والأسى.

في تغريدة مؤثرة، كتب حازم قبل ساعات من وفاته: "كن جميلًا مع الكل فهناك لحظة وداع ليس لها وقت".

.. لم يكن أحد ليتوقع أن هذه الكلمات ستصبح حقيقة مؤلمة بعد فترة وجيزة، عندما لقي حازم حتفه إثر إصطدامه بقطار أثناء عبوره أحد الممرات في مدينة المنيا.

تفاعل أصدقاء وأقارب حازم مع منشوره الأخير بحزن شديد، معبرين عن صدمتهم وأسفهم لفقد شاب واعد كان في مقتبل العمر، أحد الأصدقاء علق قائلًا: "وكأنك كنت عارف موعد رحيلك وجعت قلبي عليك ي أخويا حازم ربنا يصبر اهلك ويرحمك".

إن وفاة حازم في حادث مؤلم بعد تنبؤه المريع بها تركت جرحًا عميقًا في قلوب أهله وأصدقائه، الذين سيظلون يحملون ذكراه الطيبة في أعماقهم.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: حوادث المنيا

إقرأ أيضاً:

شاب يتنبأ بوفاته قبل شهر ويصدم الجميع.. «همشي قريب» آخر ما كتبه

تنبأ برحيله قبل شهر من وفاته، ليترك عبد الله حسن زهرة، حزنًا كبيرًا في قلوب أصدقائه وأسرته، الذين نعوه بكلمات مؤثرة عبر حساباتهم على منصة التواصل الإجتماعي «فيسبوك»، حيث تحولت صفحة الشاب الراحل ابن محافظة القاهرة، إلى دفتر عزاء.

تنبأ برحيله قبلها بشهر

«عندي إحساس أني قريب أوي ماشي»، كلمات مؤثرة دونها «عبد الله»، عبر حسابه على «فيسبوك»، والذي تنبأ برحيله قبل شهر من وفاته، متابعا: «لقد شاع الموت بين الشباب وكثر موت الفجأة، فاللهم أن كان لقائي بك قريب احسن ختامي يا الله، واقبضني على حال تحبه وترضاه عني».

وبحسب صفحة «عبد الله»، على «فيسبوك»، يمكن استعراض بعض المعلومات عنه فيما يلي:

عبد الله حسن زهرة. درس في معهد القاهرة الجديدة للعلوم الإدارية والحاسب الآلي بالتجمع الأول درس في مدرسة السادات الثانوية الصناعية بنين. يقيم بمحافظة القاهرة. رسائل مؤثرة من أصدقائه بعد رحيله

لم يصدق أصدقاء الشاب عبد الله زهرة خبر رحيله، الذي شكل صدمة بالنسبة لهم، فلم يتوقعوا أن يرحل صديقهم ورفيق عمرهم ما بين عشية وضحاها، لينعوه بكلمات تقشعر لها القلوب، إذ كتب أحدهم: «إنا لله وإنا إليه راجعون، إن العين لتدمع وإن القلب ليحزن وإن لفراقك لمحزنون، البقاء لله عبد الله حسن في ذمة الله، كنت من أنضف وأطيب الناس والله يا حبيبي، متتعزش على اللي خلقك».

وكتب آخر: «إنا لله وإنا إليه راجعون، إن العين لتدمع وإن القلب ليحزن وان لفراقك لمحزنون، البقاء لله وحده، عبد الله من أنضف وأجدع الشباب اللي قابلتهم، ربنا دائما اختياره بيبقى للي زيك يا ابني، ربنا يصبر أهلك يا رب، و تكون أحلى عريس في الجنة ربنا يرحمك يا حبيبي ويسكنك الفردوس الأعلى».

مقالات مشابهة

  • وفاة و 6 إصابات بحوادث تدهور وتصادم على طرق داخلية وخارجية
  • شاب يتنبأ بوفاته قبل شهر ويصدم الجميع.. «همشي قريب» آخر ما كتبه
  • حادث مؤلم في سيدي إفني.. وفاة شخصين إثر انحراف شاحنة واصطدامها بحائط
  • إصابة 6 أشخاص إثر وقوع حادث تصادم بصحراوي المنيا
  • خرجوا للعمل ولم يعودوا .. إصابة 8 عاملات في حادث بالمنيا
  • مأساة.. وفاة 4 أشخاص في حادث مرور بالمسيلة
  • وفد سياحي متعدد الجنسيات يزور المناطق الأثرية بالمنيا
  • «صحة المنيا» تنظم قافلة طبية بقرية صندفا في مركز بني مزار غدا
  • الحزن يخيم على مواقع التواصل بعد وفاة الشاب صالح العمارين
  • وفاة شخص في حادث مرور بالبويرة