الأهلي ضد الألومنيوم.. حقق الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، فوزًا صعبًا أمام نظيره الألومنيوم، اليوم الجمعة، بهدف نظيف وذلك ضمن منافسات دور الـ32 من بطولة كأس مصر هذا الموسم 2023/2024، وذلك على أرضية ستاد القاهرة الدولي.

ملخص وأهداف مباراة الأهلي ضد الألومنيوم في كأس مصر

- واعترض محمود عبد المنعم كهربا لاعب الأهلي، وطالب بخطأ على لاعب الألمونيوم، على حدود منطقة الجزاء، ولكن الحكم أشار باستكمال اللعب.

اعتراض ومطالبة من كهربا بخطأ على لاعب الألمونيوم على حدود منطقة الجزاء.. والحكم يشير باستكمال اللعب ???? pic.twitter.com/glnKLcZBVu

— Kora Plus (@KoraPlusEG) July 19, 2024

- وكان رامي ربيعة قريبًا من تسجيل أول أهداف الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، في بطولة كأس مصر هذا الموسم، أمام فريق الألومنيوم، وذلك عند الدقيقة 42 من زمن شوط المباراة الأول، برأسية مميزة من ركنية تاو ولكنها مرت أعلى مرمى الفريق الأزرق.

في فرصتين | بمهارة.. كريم نيدفيد يمر وكاد يسجل أول أهداف الأهلي.. ورأسية قوية لـ رامي ربيعة تعلو المرمى ⚽???? pic.twitter.com/CfWwNvqqz2

— Kora Plus (@KoraPlusEG) July 19, 2024

- وأهدر رضا سليم فرصة التقدم لصالح النادي الأهلي، وذلك عقب الانفراد بحارس مرمى فريق الألومنيوم، ولكن سددها في يد محمود صلاح حارس الأزرق.

رضا سليم لاعب الأهلي

- وكان كهربا قريبًا هو الآخر من وضع الأهلي في المقدمة عند الدقيقة 69 من زمن شوط المباراة الثاني، وذلك عقب عرضية مميزة من عمر كمال عبد الواحد، سددها مهاجم الأحمر بقدمه اليسرى ولكن القائم تعاطف مع حارس الألومنيوم.

القائم يحرم كهربا من تسجيل هدف الأهلي الأول بمرمى الألمونيوم ???? pic.twitter.com/B0iDd9q3eT

— Kora Plus (@KoraPlusEG) July 19, 2024

- وأهدر وسام أبو علي ركلة جزاء لـ الأهلي ضد الألومنيوم، وذلك في الدقيقة 82 من زمن شوط اللقاء الثاني.

في لقطة مثيرة.. كهربا يسجل الأول بمرمى الألمونيوم ولكن الحكم يحتسب ركلة جزاء ثم يضيعها وسام أبو علي بطريقة غريبة ????❌ pic.twitter.com/GTJAB3WLm9

— Kora Plus (@KoraPlusEG) July 19, 2024

- ونجح محمد هاني في وضع الأهلي بالمقدمة أخيرًا أمام الألومنيوم، وذلك في الدقائق الأخيرة من زمن المباراة وتحديدًا عند الدقيقة الثالثة من الوقت المحتسب بدل الضائع من زمن شوط اللقاء الثاني، بتسديدة صاروخية.

تشكيل الأهلي ضد الألومنيوم في كأس مصر

وجاء تشكيل الأهلي على النحو التالي

في حراسة المرمى: مصطفى شوبير.

في خط الدفاع: عمر كمال - رامي ربيعة - ياسر إبراهيم - محمد هاني.

في خط الوسط: أليو ديانج - مروان عطية - كريم نيدفيد.

في خط الهجوم: رضا سليم - محمود كهربا - بيرسي تاو.

???? تشكيل فريقنا لمواجهة الألومنيوم????#يلا_يا_أهلي pic.twitter.com/6AyzQatkFv

— ‏النادي الأهلي (@AlAhly) July 19, 2024

مقاعد بدلاء الأهلي

محمود الزنفلي - خالد عبد الفتاح - أكرم توفيق - محمد مجدي أفشة - كريم فؤاد - طاهر محمد طاهر - محمد عبد الله - أحمد عابدين - وسام أبو علي.

الأهلي ضد الألومنيوم في كأس مصر

وكان قد توج الأهلي، بلقب بطولة كأس مصر الموسم الماضي، على حساب غريمه التقليدي نادي الزمالك، في المباراة التي أقيمت خلال شهر مارس الماضي، على ملعب الأول بارك بالمملكة العربية السعودية، وحقق المارد الأحمر الفوز وقتها بهدفين نظيفين.

حسين الشحات نجم الأهلي

وقبل تلك المواجهة، تتسلح كتيبة مارسيل كولر بسلسة الانتصارات الاستثنائية في مسابقة الدوري الممتاز هذا الموسم، حيث حقق الأهلي 14 انتصارًا متتاليًا في الدوري المحلى حتى الآن، وآخرهم كان أمام مودرن سبورت ومن قبله بيراميدز، حيث يقترب الأحمر من صدارة المسابقة والتي يحمل لقبها أيضًا.

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: الأهلي تشكيل الأهلي الألومنيوم الاهلي الاهلي اليوم كأس مصر مباراة الأهلي الأهلي اليوم كاس مصر تشكيل الأهلي اليوم مباراة الأهلي اليوم أهداف مباراة الأهلي ملخص مباراة الأهلي مباراه الأهلي الأهلي في كأس مصر تشكيل الأهلي الان تشكيل الأهلي الآن الأهلي والألومنيوم مباريات كاس مصر نتيجة مباراة الأهلي الاهلي والالومنيوم الالومنيوم الأهلي ضد الألومنيوم الأهلي أمام الألومنيوم الأهلي امام الألومنيوم تشكيل الأهلي ضد الألومنيوم تشكيل الأهلي أمام الألومنيوم تشكيل الأهلي امام الألومنيوم الاهلي و الالومنيوم الأهلی ضد الألومنیوم pic twitter com کأس مصر

إقرأ أيضاً:

تشكيل نيس ضد أنجيه في الدوري الفرنسي.. موقف محمد عبد المنعم

أعلن فرانك هايس المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي نيس، عن التشكيل الذي يخوض مباراة أنجيه اليوم الأحد، وذلك ضمن منافسات الجولة الثالثة من مسابقة الدوري الفرنسي لكرة القدم هذا الموسم 2024-2025.

ويحل الفريق الأول لكرة القدم بنادي نيس، ضيفًا على نظيره أنجيه مساء اليوم الأحد، وذلك عند تمام الساعة السادسة مساءً بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة والدوحة، والسابعة مساءً بتوقيت أبو ظبي.

ترتيب نيس وأنجيه في الدوري الفرنسي

يستعد محمد عبد المنعم نجم منتخبنا الوطني الأول لكرة القدم، لقص شريط مبارياته في الملاعب الأوروبية، اليوم الأحد، وذلك مع فريق نيس، عندما يحل ضيفًا على نظيره أنجيه، في الجولة الثالثة من مسابقة الدوري الفرنسي لكرة القدم هذا الموسم 2024-2025.

ويحتل الفريق الأول لكرة القدم بنادي نيس، المركز الرابع عشر بجدول ترتيب الدوري الفرنسي هذا الموسم، وذك برصيد نقطة واحدة فقط من مباراتين خاضهم الفريق في المسابقة حتى الآن، حيث افتتح مبارياته في المسابقة بهزيمة أمام أوكسير ثم التعادل أمام تولوز بالجولة الماضية.

محمد عبد المنعم

بينما يحتل فريق أنجيه المركز التاسع عشر وقبل الأخير في مسابقة الدوري الفرنسي لكرة القدم هذا الموسم، وذلك بدون رصيد من النقاط، حيث افتتح الفريق مبارياته في المسابقة بالهزيمة أمام لانس بهدف نظيف، ثم الهزيمة في الجولة الماضية أمام ليل بهدفين نظيفين.

تشكيل نيس ضد أنجيه في الدوري الفرنسي

وتواجد النجم الدولي المصري محمد عبد المنعم على مقاعد بدلاء فريق نيس أمام أنجيه، وذلك في الظهور الأول لمدافع منتخبنا الوطني في الملاعب الأوروبية وتحديدًا الفرنسية.

وجاء تشكيل نيس على النحو التالي

في حراسة المرمى: مارسين بولكا.

في خط الدفاع: دانتي بونفيم - أنطوان ميندي - مويس بومبيتو.

في خط الوسط: جوناثان كلاوس - هشام بوداوي - بابلو روزاريو - تانجي ندومبيلي - ملفين بارد.

في خط الهجوم: إيفان جويساند - محمد علي شو.

تشكيل نيس القنوات الناقلة لمباراة نيس وأنجيه في الدوري الفرنسي اليوم

وتُعد مجموعة قنوات بين سبورتس هي الناقل الحصري والوحيد لمباريات الدوري الفرنسي هذا الموسم 2024-2025، وبالتالي هي القنوات الناقلة لمباراة نيس وأنجيه، وتحديدًا عبر شاشة قناة 1 beIN Sports HD Xtra.

مقالات مشابهة

  • الزمالك يتقدم تمام الشعلة السعودي بهدف نظيف في الشوط الأول
  • وديًا .. الزمالك يتقدم على الشعلة السعودي بهدف في الشوط الأول
  • الزمالك يتقدم بهدف لـ نيمار في الشوط الأول علي الشعلة
  • "اكسترا نيوز" تكشف تفاصيل حملة الإمارات لمواجهة "الذباب الإلكتروني" (فيديو)
  • عاجل| تطور مفاجئ في مصير كهربا مع الأهلي بعد إصرار كولر على رحيله
  • نائب رئيس النادي الإسماعيلي يعلق على انتقال عمر الساعي للأهلي (فيديو)
  • عاجل.. انضمام لاعبي الأهلي والزمالك إلى معسكر منتخب مصر
  • تشكيل نيس ضد أنجيه في الدوري الفرنسي.. موقف محمد عبد المنعم
  • تشيلسي ضد كريستال بالاس.. البلوز يحسم الشوط الأول بهدف جاكسون «فيديو»
  • بعد قليل.. محاكمة الطفل المتهم في مشاجرة شقيق كهربا والمطرب رضا البحراوي