أعربت الإعلامية ياسمين عز عن استيائها من حملة الانتقادات التي توجهت للفنان أحمد حلمي بالتزامن مع الكشف عن تفاصيل فيلم النونو خلال الساعات القليلة الماضية، والذي من المفترض أن تتحمور حول فكرة نصاب مصري في السعودية.

وتحدثت ياسمين عز من خلال برنامج كلام الناس منتقدة أسلوب الجمهور، قائلة: «كلام الناس الأليم، كان عن الفنان المحترم أحمد حلمي، واللي بيتعرضله من مجموعة أقدر أقول عليهم قلة مندسة، وهقول لحضرتك ليه بقول كدا، بس هحكي اللي حصل كالآتي: القصة بدأت لما تم الإعلان عن فيلم النونو ضمن مشروعات هيئة الترفيه بالمملكة العربية السعودية».

View this post on Instagram

A post shared by MBC Masr (@mbcmasrtv)

وتابعت ياسمين عز: «والمفروض أنه هيقدم دور نصاب، الدور ده اتعمل عندنا مليون مرة في مليون فيلم، هيكون فيلم كوميدي لطيف ظريف زي كل أفلامه اللي بنحبها، وهنا بقى القلة المندسة أعداء النجاح قوموا الدنيا، أصل فنان مصري هيعمل دور نصاب في السعودية، وكأننا مكنش عندنا من مليون سنة دور النصاب في السينما المصرية».

وأضافت: «وكأن ده مش في السينما المصرية والفرنسية والأمريكية، داحنا كنا بندعي في السينما للنصاب وهوبيسرق الجوهرة، هل أننا بنشجع على السرقة لا طبعا، نتفرج وننبسط ونقوم نروح بيتنا ناكل فشار، مش ده فنانا المحترم اللي قدملنا أفلام محترمة.. وتؤكد بالدلائل وبشفافية دور النصاب اتعمل قبل كده في كل سينمات العالم وفي تاريخ السينما مليون مرة».

تفاصيل فيلم النونو لـ أحمد حلمي

ومن المفترض، أن يقدم أحمد حلمي خلال أحداث فيلم النونو، شخصية نصاب كبير سيقوم بعمليات نصب في السعودية، الأولى في بطولة الجيمينج والثانية للناس في العمرة والحج، الفيلم هيكون كوميدي اسمه النونو.

اقرأ أيضاًتفاصيل شخصية أحمد حلمي في فيلم «النونو»

بعد نجاح «هيجيلي موجوع».. تفاصيل أغنية تامر عاشور الجديدة «وداع وداع»

تركي آل الشيخ عن الشراكة مع الشركة المتحدة: مهمة لعالم صناعة السينما (فيديو)

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: ياسمين ياسمين عز تصريحات ياسمين عز ياسمين عز الصوت الشتوي تعليق ياسمين عز فیلم النونو یاسمین عز أحمد حلمی

إقرأ أيضاً:

حماس: نتنياهو وبايدن يتحملان مسئولية عدم استرجاع الأسرى أحياء

قال طاهر النونو، المستشار الإعلامي لرئيس المكتب السياسي لحركة حماس، إن الرئيس الأمريكي بايدن ورئيس وزراء إسرائيل نتنياهو يتحملا مسئولية عدم استرجاع الأسرى أحياء.

حركة فتح: إسرائيل كالثور الهائج يريد تدمير وتخريب كل مكان في فلسطين أستاذ قانون دولي يكشف دلالة خطاب مصر إلى مجلس الأمن بشأن سد النهضة

وأشار النونو، خلال اتصال هاتفي ببرنامج "حضرة المواطن" المذاع عبر فضائية "الحدث اليوم"، مساء الأحد، إلى أنه كان هناك أكثر من فرصة لعودة الأسرى أحياء لأسرهم وذويهم مقابل صفقات وافقت عليها حركة حماس، حيث وافقت الحركة على المقترح الذي قدمته مصر وقطر يوم 6 مايو، وكذلك على المقترح الذي تم تقديمه يوم 2 يوليو.

وأوضح أن الاحتلال هو من أجهض الاتفاقات التي تم طرحها، والإدارة الأمريكية تغطي في كل مرة على الاحتلال وتقدم له الغطاء السياسي والقانوني في كل المستويات، وتمده بالسلاح. 

مقالات مشابهة

  • منتهى حلمي طفل من صلبي..
  • أحمد موسى يكشف تفاصيل مهمة بشأن زيارة السيسي إلى تركيا الأربعاء(فيديو)
  • أحمد موسى يكشف تفاصيل انطلاق معرض مصر الدولي للطيران والفضاء بالعلمين غدًا(فيديو)
  • بسبب ارتجاج في المخ.. هايدارا يغيب عن منتخب مالي بتصفيات أمم إفريقيا
  • عاجل.. تشواميني يغادر معسكر فرنسا بسبب الإصابة واستدعاء جندوزي بدلًا منه
  • 70 مليون جنيه إجمالي إيردات فيلم إكس مراتي في دور السينما
  • محمد حماقي يتمنى الغناء باللهجة السعودية.. ويعلن عن مفاجأة لجمهوره
  • ياسمين صبري تبرز جمالها في أحدث ظهور والجمهور يُغازلها .. فيديو
  • حماس: نتنياهو وبايدن يتحملان مسئولية عدم استرجاع الأسرى أحياء
  • هحوله من برص لدبابة.. بيج ياسمين تكشف مواصفات فتى أحلامها (فيديو)