الأهلي ضد الألومنيوم.. افتتح محمد هاني أول أهداف الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، أمام نظيره الألومنيوم، في المباراة التي تقام حاليًا، وذلك ضمن منافسات دور الـ32 من بطولة كأس مصر هذا الموسم 2023/2024، وذلك على أرضية ستاد القاهرة الدولي.

ملخص وأهداف مباراة الأهلي ضد الألومنيوم في كأس مصر

- واعترض محمود عبد المنعم كهربا لاعب الأهلي، وطالب بخطأ على لاعب الألمونيوم، على حدود منطقة الجزاء، ولكن الحكم أشار باستكمال اللعب.

اعتراض ومطالبة من كهربا بخطأ على لاعب الألمونيوم على حدود منطقة الجزاء.. والحكم يشير باستكمال اللعب ???? pic.twitter.com/glnKLcZBVu

— Kora Plus (@KoraPlusEG) July 19, 2024

- وكان رامي ربيعة قريبًا من تسجيل أول أهداف الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، في بطولة كأس مصر هذا الموسم، أمام فريق الألومنيوم، وذلك عند الدقيقة 42 من زمن شوط المباراة الأول، برأسية مميزة من ركنية تاو ولكنها مرت أعلى مرمى الفريق الأزرق.

في فرصتين | بمهارة.. كريم نيدفيد يمر وكاد يسجل أول أهداف الأهلي.. ورأسية قوية لـ رامي ربيعة تعلو المرمى ⚽???? pic.twitter.com/CfWwNvqqz2

— Kora Plus (@KoraPlusEG) July 19, 2024

- وأهدر رضا سليم فرصة التقدم لصالح النادي الأهلي، وذلك عقب الانفراد بحارس مرمى فريق الألومنيوم، ولكن سددها في يد محمود صلاح حارس الأزرق.

رضا سليم لاعب الأهلي

- وكان كهربا قريبًا هو الآخر من وضع الأهلي في المقدمة عند الدقيقة 69 من زمن شوط المباراة الثاني، وذلك عقب عرضية مميزة من عمر كمال عبد الواحد، سددها مهاجم الأحمر بقدمه اليسرى ولكن القائم تعاطف مع حارس الألومنيوم.

القائم يحرم كهربا من تسجيل هدف الأهلي الأول بمرمى الألمونيوم ???? pic.twitter.com/B0iDd9q3eT

— Kora Plus (@KoraPlusEG) July 19, 2024

- وأهدر وسام أبو علي ركلة جزاء لـ الأهلي ضد الألومنيوم، وذلك في الدقيقة 82 من زمن شوط اللقاء الثاني.

في لقطة مثيرة.. كهربا يسجل الأول بمرمى الألمونيوم ولكن الحكم يحتسب ركلة جزاء ثم يضيعها وسام أبو علي بطريقة غريبة ????❌ pic.twitter.com/GTJAB3WLm9

— Kora Plus (@KoraPlusEG) July 19, 2024

- ونجح في وضع الأهلي بالمقدمة أخيرًا أمام الألومنيوم، وذلك في الدقائق الأخيرة من زمن المباراة وتحديدًا عند الدقيقة من الوقت المحتسب بدل الضائع من زمن شوط اللقاء الثاني.

تشكيل الأهلي ضد الألومنيوم في كأس مصر

وجاء تشكيل الأهلي على النحو التالي

في حراسة المرمى: مصطفى شوبير.

في خط الدفاع: عمر كمال - رامي ربيعة - ياسر إبراهيم - محمد هاني.

في خط الوسط: أليو ديانج - مروان عطية - كريم نيدفيد.

في خط الهجوم: رضا سليم - محمود كهربا - بيرسي تاو.

???? تشكيل فريقنا لمواجهة الألومنيوم????#يلا_يا_أهلي pic.twitter.com/6AyzQatkFv

— ‏النادي الأهلي (@AlAhly) July 19, 2024

مقاعد بدلاء الأهلي

محمود الزنفلي - خالد عبد الفتاح - أكرم توفيق - محمد مجدي أفشة - كريم فؤاد - طاهر محمد طاهر - محمد عبد الله - أحمد عابدين - وسام أبو علي.

الأهلي ضد الألومنيوم في كأس مصر

وكان قد توج الأهلي، بلقب بطولة كأس مصر الموسم الماضي، على حساب غريمه التقليدي نادي الزمالك، في المباراة التي أقيمت خلال شهر مارس الماضي، على ملعب الأول بارك بالمملكة العربية السعودية، وحقق المارد الأحمر الفوز وقتها بهدفين نظيفين.

حسين الشحات نجم الأهلي

وقبل تلك المواجهة، تتسلح كتيبة مارسيل كولر بسلسة الانتصارات الاستثنائية في مسابقة الدوري الممتاز هذا الموسم، حيث حقق الأهلي 14 انتصارًا متتاليًا في الدوري المحلى حتى الآن، وآخرهم كان أمام مودرن سبورت ومن قبله بيراميدز، حيث يقترب الأحمر من صدارة المسابقة والتي يحمل لقبها أيضًا.

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: الأهلي تشكيل الأهلي الألومنيوم الاهلي الاهلي اليوم كأس مصر مباراة الأهلي الأهلي اليوم كاس مصر تشكيل الأهلي اليوم مباراة الأهلي اليوم أهداف مباراة الأهلي ملخص مباراة الأهلي مباراه الأهلي الأهلي في كأس مصر تشكيل الأهلي الان تشكيل الأهلي الآن الأهلي والألومنيوم مباريات كاس مصر نتيجة مباراة الأهلي الاهلي والالومنيوم الالومنيوم الأهلي ضد الألومنيوم الأهلي أمام الألومنيوم الأهلي امام الألومنيوم تشكيل الأهلي ضد الألومنيوم تشكيل الأهلي أمام الألومنيوم تشكيل الأهلي امام الألومنيوم الاهلي و الالومنيوم الأهلی ضد الألومنیوم فی کأس مصر pic twitter com

إقرأ أيضاً:

ماجد هاني يكشف تفاصيل أزمته مع علي معلول

كشف ماجد هاني، لاعب نادي الزمالك، تفاصيل مشادته مع التونسي علي معلول، خلال مباراة الأهلي وبلدية المحلة التي جرت بالموسم المنقضي.

وقال ماجد هاني، خلال برنامج «الماتش» الذي يقدمه هاني حتحوت على قناة «صدى البلد »، :" سعيد بفترتي مع بلدية المحلة، ومباراتي ضد الأهلي في الموسم السابق هي الأفضل لي في حياتي".

وأكمل:" اعتذر عن طريقة احتفالي بعد هدفي في مباراة الأهلي وبلدية المحلة، أنا زملكاوي، وأعتقد أن طريقة احتفالتي كانت سبب في إثارة غضب عدد من جماهير الأهلي وأنا اعتذر عن ذلك".

وأضاف:" اصطدمت بعلي معلول بدون كرة دون قصد وكان سبب في افتعال الأزمة بعد رد فعله، علي معلول لاعب محترم للغاية وإمام عاشور تواصل معي بعد المباراة ".

وواصل ماجد هاني: "علي معلول رفض السلام علي بعد أزمتنا سويا في مباراة الأهلي، ولكنه عاد واتصل بي بعد المباراة وانتهت الأزمة سريعا".

مقالات مشابهة

  • عاجل| تطور مفاجئ في مصير كهربا مع الأهلي بعد إصرار كولر على رحيله
  • ماجد هاني يكشف تفاصيل أزمته مع علي معلول
  • نائب رئيس النادي الإسماعيلي يعلق على انتقال عمر الساعي للأهلي (فيديو)
  • عاجل.. انضمام لاعبي الأهلي والزمالك إلى معسكر منتخب مصر
  • محمد عبدالمنعم يسجل ظهوره الأول مع نيس في ليلة اكتساح أنجيه برباعية
  • أهداف مباراة ليفربول ومانشستر يونايتد في الدوري الإنجليزي اليوم «فيديو»
  • مان يونايتد ضد ليفربول.. محمد صلاح يسجل هدفًا رائعًا للريدز «فيديو»
  • مان يونايتد ضد ليفربول.. محمد صلاح يصنع ودياز يسجل هدف الريدز الأول «فيديو»
  • تشكيل نيس ضد أنجيه في الدوري الفرنسي.. موقف محمد عبد المنعم
  • بعد قليل.. محاكمة الطفل المتهم في مشاجرة شقيق كهربا والمطرب رضا البحراوي