صحيفة اليوم:
2024-09-04@07:21:59 GMT

جازان.. إحباط تهريب 255 كيلو من القات والحشيش

تاريخ النشر: 19th, July 2024 GMT

جازان.. إحباط تهريب 255 كيلو من القات والحشيش

أحبطت الدوريات البرية لحرس الحدود في قطاع العارضة بمنطقة جازان تهريب (245) كيلوجرامًا من نبات القات المخدر، وجرى استكمال الإجراءات النظامية الأولية، وتسليم المضبوطات لجهة الاختصاص.
كما أحبطت الدوريات البرية لحرس الحدود في قطاع الدائر بمنطقة جازان تهريب (10) كيلوجرامات من مادة الحشيش المخدر، وجرى استكمال الإجراءات النظامية الأولية، وتسليم المضبوطات لجهة الاختصاص.

#حرس_الحدود بمنطقة عسير يحبط تهريب (450) كيلوجرامًا من نبات القات المخدر.#الحرب_على_المخدرات#بالمرصاد pic.twitter.com/cM4EwIaUs8— حرس الحدود السعودي (@BG994) July 19, 2024الإبلاغ عن المخدراتوتهيب الجهات الأمنية بالإبلاغ عن كل ما يتوافر من معلومات لدى المواطنين والمقيمين عن أي نشاطات ذات صلة بتهريب أو ترويج المخدرات، وذلك من خلال الاتصال بالأرقام (911) في مناطق مكة المكرمة والرياض والشرقية و(999) في بقية مناطق المملكة، ورقم بلاغات المديرية العامة لمكافحة المخدرات (995)، وعبر البريد الإلكتروني [email protected].
أخبار متعلقة إحباط تهريب 450 كلجم من القات المخدر بعسير.. كيف تبلغ عنهم؟سلامة أنظمة قطاع التأمين في المملكة من الخلل التقني العالميوستعالج جميع البلاغات بسرية تامة.

المصدر: صحيفة اليوم

كلمات دلالية: التسجيل بالجامعات التسجيل بالجامعات التسجيل بالجامعات واس جيزان جازان حرس الحدود الإبلاغ عن المخدرات

إقرأ أيضاً:

في عمليتين مختلفتين.. إحباط تهريب 273 كيلوجرامًا من القات بجازان

أحبطت دوريات الإدارة العامة للمجاهدين في منطقة جازان تهريب 93 كيلوجرامًا من نبات القات المخدر.
كما أحبطت الدوريات البرية لحرس الحدود في قطاع العارضة بمنطقة جازان تهريب 180 كيلوجرامًا من نبات القات المخدر.
أخبار متعلقة "تشارلز حلاب" رئيسًا تنفيذيًا لمجلس الأعمال السعودي الأمريكيلأمان السير والقيادة.. نصائح "الأرصاد" خلال الأمطار والسيولوجرى استكمال الإجراءات النظامية الأولية، وتسليم المضبوطات إلى جهة الاختصاص.الإبلاغ عن المخالفينوتهيب الجهات الأمنية بالإبلاغ عن كل ما يتوافر من معلومات لدى المواطنين والمقيمين عن أي نشاطات ذات صلة بتهريب أو ترويج المخدرات، من خلال الاتصال بالأرقام 911 في مناطق مكة المكرمة والرياض والشرقية، و999 في بقية مناطق المملكة.

دوريات #الإدارة_العامة_للمجاهدين بمنطقة جازان تحبط تهريب (93) كيلوجرامًا من نبات القات المخدر.#الحرب_على_المخدرات#بالمرصاد pic.twitter.com/A5BtrNFdGP— الإدارة العامة للمجاهدين (@GDM_MOI) September 3, 2024
ورقم بلاغات المديرية العامة لمكافحة المخدرات 995، وعبر البريد الإلكتروني [email protected]، وستعالج جميع البلاغات بسرية تامة.

مقالات مشابهة

  • في عمليتين مختلفتين.. إحباط تهريب 273 كيلوجرامًا من القات بجازان
  • إحباط تهريب 380 كيلوجرامًا من المخدرات.. وضبط 5 أشخاص
  • إحباط تهريب 180 كيلوجرامًا من القات المخدر بجازان
  • إحباط تهريب 93 كيلوجرامًا من القات بجازان
  • إحباط تهريب 380 كيلوجرام من القات المخدر بجازان
  • في 5 مناطق.. إحباط تهريب 491 كيلوجرامًا من المخدرات وضبط 13 شخصًا
  • إحباط تهريب 360 كيلوجرامًا من القات المخدر بعسير
  • إحباط تهريب 160 كيلوجرامًا من نبات القات المخدر بجازان
  • إحباط تهريب 160 كيلوجرامًا من القات بالعارضة
  • إحباط تهريب 340 كيلوجرامًا من القات بجازان